السلام عليكم
اخوتي اخواتي مساء الخير بالنسبة لموضوع الفندق في حاجة مهمة عند الحجز وانت عند موظف المبيعات لما ايقولك المبيت على حساب الشركة لازم تاخد منه فاوتشر زي الواصل فيه تأكيد
الحجز وفيه رقم الفندق وتزيدوا تتأكدوا من الحجز بنفسكم والمفروض لما (ايقولولك ما عندكش حجز لازم تطلب منهم مقابلة السوبر فايزر امتع المطار يخدم 24ساعة ومهمته متابعة
الشكاوي او مدير المحطة للخطوط المسافر عليها )لان لو قالولك ما عندكش حجز معناها الغلطة غلطة الخطوط مش غلطتك انت وتحاسبهم عليها ويردولك المبلغ او يسكنوك على حسابهم في
اي فندق داخل المطار انا موظفة في شركة خطوط لاكثر من 7 سنوات والحالات هذه مارة عليا هلبة ارجو نشر الموضوع للفائدة...... تحياتي للجميع
اخوتي اخواتي مساء الخير بالنسبة لموضوع الفندق في حاجة مهمة عند الحجز وانت عند موظف المبيعات لما ايقولك المبيت على حساب الشركة لازم تاخد منه فاوتشر زي الواصل فيه تأكيد
الحجز وفيه رقم الفندق وتزيدوا تتأكدوا من الحجز بنفسكم والمفروض لما (ايقولولك ما عندكش حجز لازم تطلب منهم مقابلة السوبر فايزر امتع المطار يخدم 24ساعة ومهمته متابعة
الشكاوي او مدير المحطة للخطوط المسافر عليها )لان لو قالولك ما عندكش حجز معناها الغلطة غلطة الخطوط مش غلطتك انت وتحاسبهم عليها ويردولك المبلغ او يسكنوك على حسابهم في
اي فندق داخل المطار انا موظفة في شركة خطوط لاكثر من 7 سنوات والحالات هذه مارة عليا هلبة ارجو نشر الموضوع للفائدة...... تحياتي للجميع