دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

بخصوص التقديم على تاشيرة تير 4 من داخل بريطانيا

descriptionبخصوص التقديم على تاشيرة تير 4 من داخل بريطانيا - صفحة 12 Emptyرد: بخصوص التقديم على تاشيرة تير 4 من داخل بريطانيا

more_horiz
Abu Mohamed كتب:
محمد الحاسي كتب:
بارك الله فيكم
انا اقصد كيف استطيع ان اجدد تاشيرة المرافقين التاير 4 التي تنتهي صلاحيتها يوم 21/1/2014 من غير ان اجدد معهم (كيفية تعبيئة الابلكيشن للمرافقين من داخل بريطانيا من غير الموفد)
لاني تحصلت علي تاشيرة الي 2016.

وفيك بارك الله

ممكن تسأل الجامعة 

ان شاء الله سوف اسألهم لكن ممكن ما يساعدوني لانهم طلبو مني ارجاع العائلة في بداية الامر وانا قلت لهم سوف ارجعهم بعد شهر لكنهم استمرو معي لان زوجتي كانت حامل في اول شهر
وكذلك جوازي كان عند الهوم اوفيس.
و اذا رفضو الجامعة افكر ايضا ان اتصل بالهوم اوفيس استفسر منهم.
عموما بارك الله في مجهوداتك خوي محمد واعرف اني قد قصرت في الحق المنتدي لضغط الدراسة لكن باذن الله في السمستر الثاني سوف اخصص يوم اقل شئ للمنتدى.

descriptionبخصوص التقديم على تاشيرة تير 4 من داخل بريطانيا - صفحة 12 Emptyرد: بخصوص التقديم على تاشيرة تير 4 من داخل بريطانيا

more_horiz
ابومحمد

اعرف ان التقديم من داخل بريطانيا يختلف نهائيا عن الخارج وحتى في امور اخرى

ولكن توضيحي جاء عن نوع التاشيرة فقط بصفة عامة .

more_horiz
السلام عليكم اخوتي فالله
امس ذهبت للهوم اوفيس لقسم الفيزا لطلب الاستفسار علي كيفية تمديد اتاشيرة لعائلة من غير ان اجدد معهم فقالو نحن لا نعطي نصائح للفيزا علي كيفية التعبيئة ولكن هناك نموذج اونلاين تستطيع به تجديد تاشيرتهم من دونك بان تصبح الاسبونسر "sponsor" لهم.
وفعلا بعد رجوعي للبيت دخلت علي الابليكيشن وبدات من الاول بعد اختيار النموذج تاير 4 للطالب العام والتسجيل وبعد ذلك وجدت في اول صفحة في الابليكيشن هناك سؤال يتم فيه تحديد اذا كنت تريد التسجيل عالطالب ومعك المرافقين او كمرافقين فقط ولكن سوف تقوم بملئ النموذج لكل فرد علي حدا.

more_horiz
اخي الحاسي

اذا كانت تاشيرك تير4 ومدته اكثر من 6 اشهر تستطيع التقديم على المرافقين وهم
الزوجة و الاولاد .
اذا كانت تاشيرة المرافقين السابقة تير 4 ايضا فتستطيع التجديد ايضا ولكن يجب ان
تتأكد من اخذ ورقة من الجامعه بخصوص بقية مدتك .

more_horiz
شكرا اخي خالد ولكن لماذا رسالة من الجامعة.

more_horiz
السلام عليكم
هل يمكن للموفد الاساسي ان يقدم علي التاشيرة السريعة من داخل بريطانيا و بعد الحصول عليها يقدم للمرافقين من داخل بريطانيا بالطريقة العادية ايضا ام يسبب ذلك رفض للمرافقين؟

more_horiz
soma saed كتب:
السلام عليكم
هل يمكن للموفد الاساسي ان يقدم علي التاشيرة السريعة من داخل بريطانيا و بعد الحصول عليها يقدم للمرافقين من داخل بريطانيا بالطريقة العادية ايضا ام يسبب ذلك رفض للمرافقين؟

وعليكم السلام

أعتقد ممكن بس ماعندي فكرة عن الطريقة ولكن تأكدي من الجامعة اللي مقدم عن طريقها بس ليش ماتقدموا مع بعض بالطريقة العادية وخلاص.

more_horiz
السلام عليكم هل لوعندي تاشيرة تاير فور وتحصلت على قبول جامعي حنقرا Foundation master programme two terms نقدر نقدم انا والعايلة عليها تاني او زي البريسشنال برنامجها لازم اكتر من تلات شهور لو بنقدم  للعايلة وبارك الله فيكم.

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأحد 22 مارس 2015, 12:09 pm عدل 1 مرات (السبب : كتابة إنجليزية بحروف عربية قد لايفهمها الجميع)

more_horiz
السلام عليكم الحمد لله لقد تحصلو العائلة علي التاشيرة بعد طول معاناة
وبارك الله فيكم

more_horiz
كندة عيسى كتب:
السلام عليكم هل لوعندي تاشيرة تاير فور وتحصلت على قبول جامعي حنقرا Foundation master programme two terms نقدر نقدم انا والعايلة عليها تاني او زي البريسشنال برنامجها لازم اكتر من تلات شهور لو بنقدم  للعايلة وبارك الله فيكم.

وعليكم السلام

مع أنه سؤالك مش واضح ولكن أعتقد الإجابة بشكل عام هو أنه عشان تقدري تجيبي العائلة في تأشيرة تير-4 لازم يكون الكورس بغض النظر عن نوعة أكثر من 6 أشهر.

more_horiz
السلام عليكم
الاخ محمد الحاسي الف مبروك تاشيرة العائلة ولكن لماذا بعد طول معاناة هل كانت هناك مشكلة بسب انك ابقيتهم على التاشيرة السابقة لانى الان لدي نفس القصة تحصلت على قبول مشروط ببرسيشنال كورس 6 اسابيع وقالوا انى هناك كاسين نمبر حيث لااستطيع ان اقدم للعائلة معي الان علما بانى تاشيرتهم الي غاية شهر 11 وانا يبدا الكورس اول شهر 8 وينتهي نصف 9 بعدها نقدم على الجامعة فهل نترك العائلة بالتاشيرة الاولى وبعدين يجددوا معي مافي مشكلة لهذه النقطة سؤال اخر انا حاليا اقرا برسيشنال كورس في جامعة ولكن ليس عندي فيها قبول واريد ان انقل الي الجامعة التي تحصلت منها على قبول مشروط ماهي نوع التاشيرة هنا هل نفس اجراء تجديد التاير فور هنا . اسفة على الاطالة وانتظر ردكم جزاكم الله خير

more_horiz
السلام عليكم
لو سمحتوا انا تحصلت على قبول مشروط ببرسيشنال كورس 6 اسابيع وقالتلي الجامعة بما اني حاليا لدي تاشيرة تاير فور وموجودة هنا معناها اني احتاج فقط الي تمديد بالضبط كتبوا لي
you will be expected to use the free tier 4 extension application service
وبعدين مكتب مساعدة الطلبة بعثلي خطوات الابلكيشن للتاشيرة او ن لاين ولكن هو نفس الابلكيشن اللي من قبل درته فهنا صارتلي خلبطة ماهي بالضبط اتاشيرة التمديد وهل في حد سبق وان قدمها وهل مدتها تطول لان الكورس يبدا اول شهر 8
اسفة على الاطالة وانني في انتظار ردكم ولو سمحتوا حتى على سؤالي السابق بخصوص تاشيرة اسرتي جزاكم الله خير

more_horiz
السلام عليكم اختي ام رفيدة من خلال تجربتي الشخصية فانا ايضا درست البريسيشنال كورس وقبل ان ينتهي الكورس بثلاثة أسابيع انتهت تأشيرتي فجامعة طلبت مني تمديد التاشيرة ، فعلا هذا اللي حصل وعبيت الابلكيش وكأني اريد التقديم علي تاشيرة تاير فور من جديد يعني لا يوجد ابليكيشن للتمديد التاشيرة، وفي الفقرة التي  بها الأسئلة علي مدة الكورس كتبت ثلاثة أسابيع علي حسب  الورقة الكأس نمبر
ولكن عندما ذهبت الي مكتب international office تابع للجامعة  لقد كتب مدة الكورس من فترة بداية البريسيشنال كورس +ثلاثة أسابيع، فنصيحة اختي بعد ما ينتهي  من تعبيئة الابلكيش امشي مكتب للتأكيد من صحة البيانات.
بالنسبة للمدة حصول علي تاشيرة انا تحصلت عليها بعد شهر وهذا يعتمد علي اختارك ممكن تختاري  دفع للتأشيرة مستعجلة بالنسبة لي انا دفعت 438 باوند وتحصلت عليها بعد شهر بالضبط... لو عندك اي استفسار ارحب بذلك في اي وقت.

more_horiz
بارك الله فيك اختي وفاء نعم ذهبت الي مكتب الجامعة وراجعوا لي الابلكيشن وكملته ولكن هم اعتقدا اخطوا معي في البداية قالوا لي باني لااحتاج الي دفع رسوم التامين الطبي وهذا كان الاسبوع الماضي ولكن اتصلوا بيا امس وقالو لي لازم انعبيه ولكن لما جيت نقرا عليه لقيته لازم ندفع قبل لنقفل الابلكيشن كان هذا ترفض التاشيرة وانا قفلت الطلب من الاسبوع الماضي بالاضافة الي الابلكيشن متغير لما جيت نعبي في خانة visa route لم اجد اي شي عن التاير فور انا اتصلت بمكتب الجامعة وقلت لهم عن كل هذه الاشياء وهم انفسهم قالوا ليس لديهم علم ولكن قالولي نتصلو بالهوم اوفيس ونردوا عليك وانا في انتظار ردهم واني قلقة على ذلك فهل لديك اي معلومة على وضعي بارك الله فيك

more_horiz
ام رفيدة كتب:
بارك الله فيك اختي وفاء نعم ذهبت الي مكتب الجامعة وراجعوا لي الابلكيشن وكملته ولكن هم اعتقدا اخطوا معي في البداية قالوا لي باني لااحتاج الي دفع رسوم التامين الطبي وهذا كان الاسبوع الماضي ولكن اتصلوا بيا امس وقالو لي لازم انعبيه ولكن لما جيت نقرا عليه لقيته لازم ندفع قبل لنقفل الابلكيشن كان هذا ترفض التاشيرة وانا قفلت الطلب من الاسبوع الماضي بالاضافة الي الابلكيشن متغير لما جيت نعبي في خانة visa route  لم اجد اي شي عن التاير فور انا اتصلت بمكتب الجامعة وقلت لهم عن كل هذه الاشياء وهم انفسهم قالوا ليس لديهم علم ولكن قالولي نتصلو بالهوم اوفيس ونردوا عليك وانا في انتظار ردهم واني قلقة على ذلك فهل لديك اي معلومة على وضعي بارك الله فيك

أختي ام رفيدة ان اسفة لا لا استطيع أفيدك باي معلومة علي وضعك  لكن ادعو الله ان جامعة ترد عليك وتعطيك حل لمشكلتك وتحصيلي الفيزا لكن انتي لازم تمشى للجامعة شبه يومي  حتي يجدوا حل مشكلتك، يعني بالليبي أنجليز يبي من يصبي فوق رأسهم، لازم هم يتصلوا بالهوم اوفيس ويحكوا علي مشكلتك لان الغلط منهم ،،،، موافقة ان شاء الله.

more_horiz
بارك الله فيك اختي وفاء ماقصرتي لكن صعب نمشيلهم مرة اخرى هذه الايام المدينة التي فيها الجامعة تبعد عن المدينة الحالية ست ساعات بالقطار وذهبت الاسبوع الماضي وكلفتنا كثيرا اقامة اربع ايام بالاضافة الي انه صعب في رمضان ولكن لو اضطر الامر حنسافر الاسبوع الجاي وربي يفرج ضغوطات في ضغوطات دعواتك ليا

more_horiz
ام رفيدة كتب:
بارك الله فيك اختي وفاء ماقصرتي لكن صعب نمشيلهم مرة اخرى هذه الايام المدينة التي فيها الجامعة تبعد عن المدينة الحالية ست ساعات بالقطار وذهبت الاسبوع الماضي وكلفتنا كثيرا اقامة اربع ايام بالاضافة الي انه صعب في رمضان ولكن لو اضطر الامر حنسافر الاسبوع الجاي وربي يفرج ضغوطات في ضغوطات دعواتك ليا

اختي ام رفيدة في اي مدينة جامعتك؟ اذ كانت في مدينة شفيليد ما عندكش مشكلة انا توا  نهتم لك بالأمر ، وان كان في مدينة الاخري  عليك مراسلتهم بالإيميل ، ادعو الله في هذا الايام  مباركة ان ييسر  امرك ويفرجها عليك   وتحصلي الفيزا...يارب.

more_horiz
جزاك الله خير وفاء وفتح لك ابواب رحمته الجامعة بعيدة في Plymouth وانا راسلتهم ولكن
لم يردوا بعد وسااتصل بهم غدا ان شاء الله الله يسهل لنا الامور ان شاء الله