دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار عن مدينة جيلونج Emptyاستفسار عن مدينة جيلونج

more_horiz
الاخوة اعضاء المنتدي الكرام
السلام عليكم
لمن يعرف اي معلومة عن مدينة جيلونج من حيث المعيشة والمساجد ومحلات الطعام الحلال ورياض الاطفال والحضانات.....
وعن الدراسة بجامعة ديكن
افيدونا بارك الله فيكم

descriptionاستفسار عن مدينة جيلونج Emptyرد: استفسار عن مدينة جيلونج

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله
بالنسبة لمدينة جيلونق مدينة ساحلية تقع في ولاية فكتوريا تبعد حوالي 75-80 كيلومتر عن ملبورن عاصمة الولاية (حوالي 50دقيقة بالقطار) تعبر جيلونق مدينة هادئة نسبيا ومناسبة للدراسة ويوجد بها فرع من جامعة ديكين وكذلك جامعة بالارات ... بالنسبة لي أخي جمال أنا من المقيمين في ملبورن وقمت بزيارة جيلونق مرتين وهذه المعلومات التي املك وإذا كان شخص من سكان المدينة يمكن يفيدك أكثر مني ولكن بشكل عام مدينة هادئة وجميلة ونظيفة ويوجد بها مجموعة من الليبيين يمكن يساعدوك أكثر ......بالنسبة للمعيشة بشكل عام أستراليا المعيشة فيها غالية ولكن الإيجار في جيلونق بيكون أرخص من ملبورن والطعام الحلال موجود ان شاء الله والمطاعم ماعنديش هذيك الفكرة لكن أكلت في مطعم لبناني حلال عند زيارتي للمدينة وأن شاء الله يرد عليك حد من المقيمين في المدينة ويساعد أكثر ونأسف إذا لم أجيبك على كل التساؤلات وأنا أعلم مايعانيه الطالب قبل القدوم من تساؤلات وتردد لكن لا أريد أن أعطيك معلومات غير متأكد منها 100% وشكراُ.

descriptionاستفسار عن مدينة جيلونج Emptyرد: استفسار عن مدينة جيلونج

more_horiz
شكرا اخي abd_6748 علي هذه المعلومات وبارك الله فيك
ماقصرتش وشكرا مرة اخري علي هذا التجاوب