دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

نوفر لكم قبولات لغه + اكاديمي مجانيه من بريطانيا

description نوفر لكم قبولات لغه + اكاديمي مجانيه من بريطانيا  Empty نوفر لكم قبولات لغه + اكاديمي مجانيه من بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم

نوفر خدمة القبولات الاكاديمية وقبولات اللغة للطلبة
العرب وتزويدهم بمعلومات مختلفة عن التأشيرة البريطانية والسكن و الخدمات
الاخرى التي يحتاجها الطالب في بلد الدراسة

علما بأن هذه الخدمات مجانيه

description نوفر لكم قبولات لغه + اكاديمي مجانيه من بريطانيا  Emptyرد: نوفر لكم قبولات لغه + اكاديمي مجانيه من بريطانيا

more_horiz
<P><FONT style="BACKGROUND-COLOR: #f0f0f0">انا / الجاسر فتحي الفرطاس ... ارغب في الحصول على قبول دكتورة في المحاسبة من بريطانيا </FONT></P> من دينة ليبيا ـ درنة .
واديا قرار ايفاد
<P><FONT style="BACKGROUND-COLOR: #f0f0f0">ارجوا منكم المساعدة </FONT></P>

description نوفر لكم قبولات لغه + اكاديمي مجانيه من بريطانيا  Emptyرد: نوفر لكم قبولات لغه + اكاديمي مجانيه من بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم

اخي الجاسر راسلني عالخاص وطلبك موجود بأذن الله

more_horiz
السلام عليكم
لدي دعم مالي لغرض القبول واريد قبول لغه وأكاديمي من مانشيستر بريطانيا
مع العلم بأني موفده و متحصله علي بكالوريوس تقنية الادويه من كلية التقنيه الطبيه
ارجو المساعده

more_horiz
السلام عليكم

الاخت Lali
ارجو منك الاطلاع على رسائلك الخاصه

more_horiz
أخي من شركة روافد أذا وصلتك مستنداتي أرجو الرد وإن لم تصل ارجو تبليغي لأني قمت ببعثها
واجو الرد علي استفساري بخصوص زوجي المتحصل علي بكالوريوس تقنية أدويه
ماوضع قرار الضم معه وإن لا يوجد ما تكلفة اللغه علي حسابه و أريد قبول لغه له علي حسلبنا الخاص ونرجو ان يكون اللغه والاكاديمي في نفس المكان الجامعي و أوؤكد المكان المطلوب مانشيستر بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم

اختي الكريمه اطلعي علي ايميلك

more_horiz
أخي الكريم ما المقصود من الضمان المالي.
ويفضل قبول اللغه ان يكون في اقرب وقت اقصي حد من نصف شهر واحد ألي نهايته

more_horiz
هل المقصود الضمان المالي في حال تأخر التفويض ... وهل يمكن استرجاعه عند تفعيل التفويض
وهل وصلتك مستنداتي
ولم يصلني مستند متطلبات الماجيستير

more_horiz
التخصص العلمي لي و لزوجي بكالوريوس تقنيه طبيه قسم تقنية الأدويه

faculety of medical technology\ Drug technology department

more_horiz
أذا لم تصلك أوراقي الرجاء بعث إيميل تاني لان المشكله المسج ايروح لاي ايميل ماعدا الشركه ايقول غير مسموح

description نوفر لكم قبولات لغه + اكاديمي مجانيه من بريطانيا  Emptyقبول اكاديمي

more_horiz
السلام عليكم اخي روافد انا سوف ادرس اللغة لمدة 10 اشهر ومعي زوجتي نريد قبول اكاديمي
اناتخصصي ادارة اعمال وزوجتي حاسوب بس انا دكتوراة وهي مؤهلها دبلوم متوسط فهل فيه امكانية للحصول على قبول اكاديمي لكلينا او يوجد عندك وجهة نظر اخرى بالموضوع علما بان دراسة اللغة ستكون في ليدز ولك الشكر والاحترام

more_horiz
السلام عليكم

اخت Lali
وصل ايميلك وياريت لو تراسلينا عبر الايميل فقط

more_horiz
اخي
DR.salah r

ارجو منك الاطلاع على رسائلك الخاصه

more_horiz
السلام عليكم

ياريت يا اخى نبي قبول لغه من بريطانيا لان ناويه ندرس فى جامعه كاردف فى مدينه ويلز اريد معهد لغه يكون ممتاز اريد قبول اللغه الان لكى انجز اوراق الايفاد ارجوك ياخى الرد عليا بسرعه انا خريجه هندسه معماريه

more_horiz
السلام عليكم
الاخت
einas5

نرجو منك الاطلاع على الراسائل الخاصه بك

more_horiz
السلام عليكم...
أنا طالبة جامعية أدرس اللغة الأنجليزية بجامعة بنغازي ومستواي ممتاز وكنت قد درست الثانوية التخصصية الأنجليزية وتحصلت علي الترتيب الأول(الأوائل)من بين زملائي والحمدلله والآن لم يتبقي لي سوى القليل لأتخرج أنشاءالله.وناوية بعد التخرج مباشرة أن أدرس ماجستير أتمني في بريطانيا ولكن كما تعلمون لا املك المال الكافي, راجيآ من حضراتكم المساعدة بشأن هدا الموضوع (المصيري) بالنسبة لي.
وشــــكــــرآ
أرجوا الرد العاجل علي الرســــــــــــــالة.

more_horiz
السلام عليكم

الاخت
Nivin

لم افهم شكل المساعدة التي تريدينها ارجو التوضيح اكثر

للعلم نحن شركة خدمات تعليميه نوفر القبولات المجانيه بدون مقابل مادي من بريطانيا و ماليزيا

more_horiz
السلام عليكم
زوجتي بكالريوس طب و جراحة تخصص أطفال و تريد قبول لغة و أكاديمي من بريطانيا
فلو كان بالإمكان ان نعرف ماهيا الاوراق المطلوبة للحصول عليهما
و لكم جزيل الشكر

more_horiz
السلام عليكم

المستندات المطلوبه لدراسة اللغه
صوره من جواز السفر اذا كان هناك تجديد ارفاق صفحة التجديد
صوره من رسالة الدعم المالي ان وجدت
تاريخ بدء الدراسه وتاريخ الانتهاء
شهادة تحديد مستواك في اللغه الانجليزيه ان وجدت
نوع الدوره المطلوبه لغه عامه او لتحضيرامتحان ايلتس,دوام كامل او جزئي

دراسه الماجستير

الشهاده الجامعيه و كشف الدرجات
عدد2 رسائل تزكيه
سيره ذاتيه تحتوي علي التاريخ الوظيقي و البيانات الشخصيه
شهادة خبره ان وجدت

الايميل و وسائل الاتصال بنا تجدها في صندوق الرسائل الخاصه

more_horiz
هل القبولات على جميع الجامعات او جامعات معينه فقط ؟

more_horiz
هذه قائمة الجامعات التي تربطنا معهم شراكه

1. Leeds Metropolitan University.
2. University of Huddersfield
3. Heriot Watt University
4. University of Bradford
5. Bedfordshire University
6. Hertfordshire University
7. Teesside University
8. University of Central Lancashire
9. Dundee university
10. Bangor University
11. Swansea University
12. University of Glamorgan.
13. Bradford College
14. Leeds city college

more_horiz
اخي العزيز اود الحصول على قبول لماجستير بالهندسة المدنيه و زوجتي تخصصها صيدله و اود الحصول على جامعه يكون فيها التخصصين و انا حاليا موجود في بورنموث ما ليش اسبوع لكن الشباب نصحوني بالبحث عن القبول الاكاديمي من توه عشان نعرف المطلوب و انظم برنامجي .....مهم للغايه راك تنسى  نوفر لكم قبولات لغه + اكاديمي مجانيه من بريطانيا  35609

more_horiz
السلام عليكم
اخي معتز ارجوا منك الاطلاع على راسئلك الخاصه

شركة الروافد للخدمات التعليميه

more_horiz
السلام عليكم

انا ابحث عن قبول لغة من احد المعاهد الجيدة والمعتمدة والتي يكون فيها مستوى المعيشة مقبول ولدي قرار ايفاد لاستكمال الدكتوراة في الاقتصاد

ولكم جزيل الشكر وفي ميزان حسانتكم