دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

موضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية

descriptionموضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية  - صفحة 7 Emptyرد: موضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية

more_horiz
علي الفتخة كتب:
السلام عليكم
بالله يا اخوان مادا يقصد بهدة النقطة
2-ورقة CAS statement من الجامعة أو المعهد.
هل يقصد بها قبول اللغه نفسه او ورقة تاخدها من المعهد اللي بتدرس فيه اللغة وهل هي مطلوبة اصلا من الطالب اللي ما عنداش الايلتس يعني الطالب اللي بيطلع لدراسة اللغة وليس الاكاديمي
ارجو التوضيح بشئ من التفصيل وشكرا

وعليكم السلام

CAS Statement

descriptionموضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية  - صفحة 7 Emptyرد: موضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
أنهيت دراسة اللغة ببريطانيا وحاليا أنا بليبيا وأرغب في التقديم على تأشيرة تابر فور علما بأن لدي قبول أكاديمي غير مشروط ولكن لدي بعض الإستفسارات لو سمحتم:
1. هل علي أن أقدم رسالة إجازة جديدة من العمل أم أن الأولى تفي بالغرض؟
2. هل علي أن أقدم شهادة مرتب علما بأني أتقاضى ربع قيمة المرتب, عليه قد تُضعف من وضعي المالي في نظرهم؟
3. هل يجب أن أقدم رسالة دعم مالي من أجل التأشيرة جديدة, أم أنه يمكني أن أقدم رسالة الضمان المالي الموجهة من الملحقية إلى الجامعة والتي تحصلت عليها مؤخرا؟
شكرا وبارك الله فيكم

more_horiz
ALMOFADGB كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
أنهيت دراسة اللغة ببريطانيا وحاليا أنا بليبيا وأرغب في التقديم على تأشيرة تابر فور علما بأن لدي قبول أكاديمي غير مشروط ولكن لدي بعض الإستفسارات لو سمحتم:
1. هل علي أن أقدم رسالة إجازة جديدة من العمل أم أن الأولى تفي بالغرض؟
2. هل علي أن أقدم شهادة مرتب علما بأني أتقاضى ربع قيمة المرتب, عليه قد تُضعف من وضعي المالي في نظرهم؟
3. هل يجب أن أقدم رسالة دعم مالي من أجل التأشيرة جديدة, أم أنه يمكني أن أقدم رسالة الضمان المالي الموجهة من الملحقية إلى الجامعة والتي تحصلت عليها مؤخرا؟
شكرا وبارك الله فيكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ج1 في التير-4 ليس مطلوبا منك أن تقدم رسالة من العمل وهذا فقط في تأشيرة زائر
ج2 غير مطلوب أيضا في تير-4
ج3 نعم مطلوب رسالة جديدة للتأشيرة ويذكر فيها قيمة المنحة ويمكن أن تدعمها أيضا بهذه الرسالة.
وفيك بارك الله
بالتوفيق

more_horiz
هل في مشكلة لو قدمت بجوازي الاخضر للتاشيرة والا لا؟؟

more_horiz
بنت بلادي كتب:
هل في مشكلة لو قدمت بجوازي الاخضر للتاشيرة والا لا؟؟

رد: استفسارات بخصوص جواز السفر

more_horiz
السلام عليكم
السؤال الاول :انا موفدة على حساب الدولة و مقدمة على التأشيرة تاير 4 ومعنديش شهادة مرتب بس عندي ور قة من البعثات تفيد باني معيدة وتاريخ العمل والتعيين واني حنرد بعد اتمام الدراسة وكشف حساب هل يكفي ؟؟
السؤال الثاني :بالنسبة لزوجي هل ضروري شهادة المرتب والاجازة وكشف الحساب (ملاحظة جواز السفر حديث غير مكتوب فيه جهة العمل )
وشكرا وبارك الله فيكم

more_horiz
gog84 كتب:
السلام عليكم
السؤال الاول :انا موفدة على حساب الدولة و مقدمة على التأشيرة تاير 4 ومعنديش شهادة مرتب بس عندي ور قة من البعثات تفيد باني معيدة وتاريخ العمل والتعيين واني حنرد بعد اتمام الدراسة وكشف حساب هل يكفي ؟؟
السؤال الثاني :بالنسبة لزوجي هل ضروري شهادة المرتب والاجازة وكشف الحساب (ملاحظة جواز السفر حديث غير مكتوب فيه جهة العمل )
وشكرا وبارك الله فيكم

وعليكم السلام

شهادة المرتب واي شئ له علاقة بالعمل من إجازة وناريخ التعيين والعمل وغيره غير مطلوب إطلاقا في تأشيرة تير-4 سواء للطالب أو المرافق مافيش داع تقمدينهم من الأساس عشان ماتخشي روحك في متاهات.
أهم شئ حاليا لو عندكم أطفال يكتبوا مبلغ المنحة في رسالة الدعم المالي ولو الرسالة من البعثات نفسها يصلحوا الإيميل متاعهم اللي مكتوب تحت لأن سبب رفض غير مبرر لكثير من الناس.
شوفي هذا الموضوع
اسباب رفض التاشيرة البريطانية من ليبيا

more_horiz
باالنسبة للمرافق لما المكتب عبى الابليكيشن سجله موظف هل اجازة العمل وكشف الحساب ضرورية او ممكن يقدم بدونها مفيش مشكلة

more_horiz
gog84 كتب:
باالنسبة للمرافق لما المكتب عبى الابليكيشن سجله موظف هل اجازة العمل وكشف الحساب ضرورية او ممكن يقدم بدونها مفيش مشكلة

مش مطلوبة

كشف الحساب حتى هو مش ضروري ولكن لو عندكم أطفال 2 أو أكثر والمنحة اللي كاتبينها أقل من اللي يبوها يفضل تقدموا كشف حساب واحد أو أكثر لو عندكم أكثر من واحد.

more_horiz
شكرا بارك الله طمنتني .... لايوجد اطفال فقط انا وزوجي فقط

descriptionموضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية  - صفحة 7 Emptyاستفسار على حصول على التاشيره

more_horiz
انا اريد دراسه لغه انجليزيه فى بريطانيا .. لمده 6 اشهر .. وحصلت على القبول وتم دفع الرسوم لى المدرسه .. وحصلت على ورقه القبول وفيها اني دفعت الرسوم كامله لى المدرسه ..علما ان لو لم اخد التاشيره يمكن ارجاع المبلغ المالى
اريد الاستفسار الان على اوراق التى يجب ان اقدمها لى الحصول على التاشيره وتكون اوراق كامله .. وكم مده الحصول عليها ..
واريد الاستفسار على موضوع كشف الحساب لى الوالد الضامن .. يعني التفاصيل بزبط عليه هل يجب ان يكون فيه مبلغ معين او المهم ان الحساب متحرك من 6 شهور وهل استطيع ان اضع فيه مبلغ معين من المال وكم يجب ان اضع فيه لى الحصول على تاشيره
وشكرا لكم ارجو الرد بسرعه

more_horiz
ehab91 كتب:
انا اريد دراسه لغه انجليزيه فى بريطانيا .. لمده 6 اشهر .. وحصلت على القبول وتم دفع الرسوم لى المدرسه .. وحصلت على ورقه القبول وفيها اني دفعت الرسوم كامله لى المدرسه ..علما ان لو لم اخد التاشيره يمكن ارجاع المبلغ المالى
اريد الاستفسار الان على اوراق التى يجب ان اقدمها لى الحصول على التاشيره وتكون اوراق كامله .. وكم مده الحصول عليها ..
واريد الاستفسار على موضوع كشف الحساب لى الوالد الضامن .. يعني التفاصيل بزبط عليه هل يجب ان يكون فيه مبلغ معين او المهم ان الحساب متحرك من 6 شهور وهل استطيع ان اضع فيه مبلغ معين من المال وكم يجب ان اضع فيه لى الحصول على تاشيره
وشكرا لكم ارجو الرد بسرعه

موضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية 

more_horiz
جزاكم الله عنا خير الجزاء

more_horiz
موضوع كامل ومتكامل ...بارك الله فيك يا اختي علي هذا المجهود ..وان شاء الله في ميزان حسناتك ..