دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

كيفية عمل دعوة لأحد أفراد العائلة لغرض الزيارة

descriptionكيفية عمل دعوة لأحد أفراد العائلة لغرض الزيارة - صفحة 3 Emptyرد: كيفية عمل دعوة لأحد أفراد العائلة لغرض الزيارة

more_horiz
السلام عليكم
بالله لمن اراد أن يدرس في بريطانيا هل يمكنه ان يتحصل على تاشيرة 11 شهر له و6 اشهر لزوجته وطفلة 3 سنوات .
الرجاء المساعدة

descriptionكيفية عمل دعوة لأحد أفراد العائلة لغرض الزيارة - صفحة 3 Emptyرد: كيفية عمل دعوة لأحد أفراد العائلة لغرض الزيارة

more_horiz
زيد الوادني كتب:
السلام عليكم
بالله لمن اراد أن يدرس في بريطانيا هل يمكنه ان يتحصل على تاشيرة 11 شهر له و6 اشهر لزوجته وطفلة 3 سنوات .
الرجاء المساعدة

وعليكم السلام
أرجو قراءة هذا الموضوع جيدا وسيتم نقل مشاركتك إليه لأن هذا الموضوع يتعلف بإجراءات الدعوة فقط

ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (كان ماتبيش تتصفح مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

descriptionكيفية عمل دعوة لأحد أفراد العائلة لغرض الزيارة - صفحة 3 Emptyدعوة شخص لزيارة فى بريطانيا

more_horiz
السلام عليكم
بعد اذن المشرف انا بحث عن هذا العنوان ولكنى لم اجده لاكتب فى نفس الباب- لهذا كتبت فى موضوع جديد واسف جدا
يا اصحاب الخبرة والتجربة سوالى هو لدي صديق ليبي عايش فى تونس ويشتغل فيها ويريد السفر لبريطانيا لزيارة اخته هناك المرافقة لزوجها الموفد - وهو يريد التقديم على التاشيرة زائر من السفارة البريطانيا فى تونس --- هل هذا مسموح؟ هل لازم يكون عنده اقامة فى تونس لتنجب الرفض وما الى ذلك؟؟
ارجوا من اصحاب التجربة الرد وجزاكم الله كل خير

more_horiz
ezzeddin كتب:
السلام عليكم
بعد اذن المشرف انا بحث عن هذا العنوان ولكنى لم اجده لاكتب فى نفس الباب- لهذا كتبت فى  موضوع جديد واسف جدا
يا اصحاب الخبرة والتجربة  سوالى هو لدي صديق ليبي عايش فى تونس ويشتغل فيها ويريد السفر لبريطانيا لزيارة اخته هناك المرافقة لزوجها الموفد - وهو يريد التقديم على التاشيرة زائر من السفارة البريطانيا فى تونس --- هل هذا مسموح؟ هل لازم يكون عنده اقامة فى تونس لتنجب الرفض وما الى ذلك؟؟
ارجوا من اصحاب التجربة الرد وجزاكم الله كل خير

وعليكم السلام
لو بحثت شوية في المواضيع المثبتة في قسم التأشيرة موجود موضوع كامل ومثبت

http://www.almofad.com/t12416-topic#92640

more_horiz
اسف خوى ابو محمد والله بحث وما لاقيت وانا مذكر انه مار عليا من قبل بس ليها فترة واجدة فقلت احنمال التغي - وشكر ا على الرابط وعموما بارك الله فيك وجزاك كل خير وحفظلك محمد.

more_horiz
السلام عليكم
لو سمحتو قداش لازم يكون في حساب اختي لو بتزورني هي بس او لو بتجي هي وامي واختي التانية
انا طالب بتأشيرة تاير 4

more_horiz
الحكم كتب:
السلام عليكم
لو سمحتو قداش لازم يكون في حساب اختي لو بتزورني هي بس او لو بتجي هي وامي واختي التانية
انا طالب بتأشيرة تاير 4

موضوع شامل وسهل وبسيط عن كيفية التقديم علي التأشيرة البريطانية 

ملاحظة مهمة جدا:
إذا كان الداع مقيم إقامة دائمة فالتأشيرة التي يختارها المدعو أو المدعوون هي تأشيرة زائر عائلي Family visitor وإذا كان المدعو طالب أي غير مقيم فالمدعو يقدم على تأشيرة زائر عام  General visitor
https://www.gov.uk/family-visit-visa/eligibility

http://www.almofad.com/t12416-topic

descriptionكيفية عمل دعوة لأحد أفراد العائلة لغرض الزيارة - صفحة 3 Emptyاستفسار بخصوص دعوة عائلية

more_horiz
السلام عليكم ــ اخوتي عندي استفسار انا حاليا موجود في بريطانيا من شهر وجاي بتأشيرة طالب زائر ،، وأنا متزوج وعندي اطفال

السؤال هل نقدر نديرلهم دعوه مع عقد ايجار شقة وكشف حساب ويمكن انهم يحصلوا على تاشيرة سياحية .  ارجوا ممن لديه الاجابة يفيدنا .

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الإثنين 02 يونيو 2014, 3:35 am عدل 1 مرات (السبب : العنوان غير واضح)

more_horiz
ibra-m كتب:
السلام عليكم ــ اخوتي عندي استفسار انا حاليا موجود في بريطانيا من شهر وجاي بتأشيرة طالب زائر ،، وأنا متزوج وعندي اطفال

السؤال هل نقدر نديرلهم دعوه مع عقد ايجار شقة وكشف حساب ويمكن انهم يحصلوا على تاشيرة سياحية .  ارجوا ممن لديه الاجابة يفيدنا .

وعليكم السلام
لا أعتقد أن ذلك ممكنا للأسف لسببين 
الأول أن الطالب مايقدر يدير دعوة عائلية والثاني أن المرافقين مايقدروا يقدموا على تاشيرة سياحية كمرافقين وصعب يعطوهم تأشيرة كزائرين خاصة لو ماعندهم كشف حساب شغل في ليبيا يدعمهم ويخليهم يرجعوا إلى ليبيا وطبعا كلما يزيد الوضع سوءا في ليبيا يزيد الرفض لأنهم خايفين من اللجوء السياسي.
أفضل شئ تدير امتحان أيلس وتجيب 4 أو أكثر في كل جزء وتمشي ليبيا وتقدموا مع بعض على تير-4 أضمن وأفضل حتى ماتحتاج تمشي مرة ثانية ليبيا للتجديد

شوف هذه المواضيع

ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (كان ماتبيش تتصفح مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

more_horiz
مشكور اخي بارك الله فيك .

descriptionكيفية عمل دعوة لأحد أفراد العائلة لغرض الزيارة - صفحة 3 Emptyاستفسار عن تأشيرة الزوجة ضروري الله يبارك فيكم جميعا

more_horiz
السلام عليكم انا عندي استفسار عن موضوع التأشيرة انا زوجي في بريطانيا وعنده إقامة و جنسية ﻻن مولود غادي وبعثلي دعوة لكن من ضمن الشروط الحصول على لغة و ﻻني خريجة لغة عربية لم أستطع أن أنجح بعد ما دخلت أكثر من مرة واﻻن سوف أقدم من مصر فاريد أن اعرف هل شرط اللغة مازال مطلوب وكيف يتم التقديم من مصر شكرا جزيلا لمن يقدم المعلومة والنصيحة

more_horiz
ايمان 77 كتب:
السلام عليكم    انا عندي استفسار عن موضوع التأشيرة انا زوجي في بريطانيا وعنده إقامة و جنسية ﻻن مولود غادي وبعثلي دعوة لكن من ضمن الشروط الحصول على لغة و ﻻني خريجة لغة عربية لم أستطع أن أنجح بعد ما دخلت أكثر من مرة   واﻻن سوف أقدم من مصر فاريد أن اعرف هل شرط اللغة مازال مطلوب  وكيف يتم التقديم من مصر   شكرا جزيلا لمن يقدم المعلومة والنصيحة  

هل تتحدثين على Spouse visa? أعتقد أن شرط اللغة ضروري فيها وهناك أيضا امتحان نظري يختبر معلوماتك عن الحياة في بريطانيا إلا لو ترغبين بالحضور كزيارة عائلية Family visit

more_horiz
انا اريد التأشيرة التي ﻻ يوجد بها امتحان لغة وهذه غالبا تكون زيارة عائلية صح؟؟؟؟ كم تكون مدة الزيارة؟ ؟؟؟ وهل يمكن أن أقدم عليها من خارج ليبيا؟ ؟؟ وكم المدة التي أستطيع استخراج التأشيرة؟ ؟؟ واﻻوراق المطلوبه بعد اذنك اخ أabu muhammad

more_horiz
ايمان 77 كتب:
انا اريد التأشيرة التي ﻻ يوجد بها امتحان لغة وهذه غالبا تكون زيارة عائلية صح؟؟؟؟     كم تكون مدة الزيارة؟ ؟؟؟   وهل يمكن أن أقدم عليها من خارج ليبيا؟ ؟؟ وكم المدة التي أستطيع استخراج التأشيرة؟ ؟؟ واﻻوراق المطلوبه بعد اذنك اخ أabu muhammad

more_horiz
السلام عليكم ..
الى الاخوة عامة والى ابومحمد خاصة
عندي صديق ليبي يريد زيارة خاله الانجليزي الليبي
حسب ما فهمت يختار نوع تأشيرة  Family visitor لكن بمراجعة الردود وجدت الاوراق المطلوبة اذا كان الداعي طالب ..
لكن سؤالي..ما هو المطلوب من الداعي البريطاني الجنسية من اوراق ؟وما هي اقصى مدة يستطيع المدعو البقاء بالتأشيرة في بريطانيا ؟
سلام

more_horiz
ضاوي الضاوي كتب:
السلام عليكم ..
الى الاخوة عامة والى ابومحمد خاصة
عندي صديق ليبي يريد زيارة خاله الانجليزي الليبي
حسب ما فهمت يختار نوع تأشيرة  Family visitor لكن بمراجعة الردود وجدت الاوراق المطلوبة اذا كان الداعي طالب ..
لكن سؤالي..ما هو المطلوب من الداعي البريطاني الجنسية من اوراق ؟وما هي اقصى مدة يستطيع المدعو البقاء بالتأشيرة في بريطانيا ؟
سلام

وعليكم السلام
نفس الأوراق ماعاد ورقة الجامعة باعتبار أنه مقيم ولايدرس.
المدة يعطوا فيها أقل شئ 6 شهور وفيه أكثر ولكن ماعندي خلفية على الشروط للبقاء مدة أطول.

more_horiz
السلام عليكم..
مشكور خونا ابومحمد .. عندي استفسار في موضوع رفض التأشيرة
ياريت تشوفه ومحتاجين رأيكم فيه..
سلام

more_horiz
ملاحظة: 
منذ شهر أبريل 2015 تم استبدال تأشيرة الزيارة العائلية Family visit visa وأيضا تاشيرة الزائر العام General visitor وتأشيرة طفل زائر child visitor visa وتأشيرة زيارة عمل business visitor visa وتأشيرة العلاج private medical treatment visitor visa وغيرها وضمهم في تأشيرة واحدة تسمى Standard visitor visa
https://www.gov.uk/standard-visitor-visa
كما يمكن تجديد هذه التأشيرة من داخل الممكلة المتحدة إذ توافرت الشروط اللازمة 
http://www.almofad.com/t12416-topic#92640