دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

توفير قبولات مجانية للطلاب الراغبين في الدراسة في بريطانيا

descriptionتوفير قبولات مجانية للطلاب الراغبين في الدراسة في بريطانيا - صفحة 3 Emptyرد: توفير قبولات مجانية للطلاب الراغبين في الدراسة في بريطانيا

more_horiz
باللة عليك نبي قبول لغة واكاديمي لدراسة الدكتوراة في بريطانيا تخصص تمويل ومصارف علما ان المجستير من بريطانيا جامعة جلامورقن

descriptionتوفير قبولات مجانية للطلاب الراغبين في الدراسة في بريطانيا - صفحة 3 Emptyرد: توفير قبولات مجانية للطلاب الراغبين في الدراسة في بريطانيا

more_horiz
ارجو الحصول على منحة في الجيولوجيا في الخارج

more_horiz
الرجاء الاطلاع على رسائلكم الخاصة

more_horiz

السلام عليكم

ارغب في الحصول على قبول لغة في جامعة جلاسكو في اسكتلندا او احد المعاهد الجيدة في هده المدينة لأني اعلم ان القبول الاكاديمي يحتاج لمستوى معين في الايلتس او التوفل وانا لم اجرب هذان الامتاحانان بعد
ماهي المتطلبات
ارجو الرد والتواصل

descriptionتوفير قبولات مجانية للطلاب الراغبين في الدراسة في بريطانيا - صفحة 3 Empty ارجو المساعدة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موفدة جديدة فى القرار الاخير لدراسة الماجستير فى
طب الاسنان تخصص طب اسنان الاطفال . ماهى الجامعات التى يدرس فيها طب الاسنان
وماهى التخصصات الموجودة . وكم مدة دراسة الماجستير . و ماهى الجامعات التى تسطيع توفير القبول منها
وما هى شروط قبول لغة و الاكاديمى وهل من السهل الحصول على قبول اكاديمى. وهل
تستطيع ان توفر لى قبول لغة و اكاديمى وبالنسبة للغة حاليا انا ادرس لغة انجليزية
فى مركز اللغات التابع للجامعة فى مستوى (face to
face intermediate )) لو اخذت من المركز شهادة تفيد انا فى هذا
المستوى فهل
هذه الشهادة تفى للحصول على قبول اللغة او من الضرورى عمل امتحان الايلتس.
وبالنسبة للمرافق انا المرافق لى اخى ليس لديه لغة .فهل هناك مشكلة او لا. وهل يستطيع الدراسة على حساب الدولة.
بارك الله فيك اخى الكريم.

more_horiz
السلام عليكم يا راجية لعفو ربها

الرجاء الاطلاع على رسائلك الخاصة

والسلام

more_horiz
السلام عليكم
انا طبيبه اسنان لدي ايفاد لدراسه الماجستير على حساب الدوله
اود معرفه افضل الجامعات اللي ممكن تجيبلي منهم قبول وياريت معرفه التخصصات
المتاحه وللعلم التخصص المطلوب هو ((امراض فمoral pathlogy )) او ((زراعه اسنان implantology))
او جراحه الفم والفكين((oral and maxillofacial surgery)) للسنه الدراسيه 2014/2015

وانا لدي حاليا قبول لغه في جامعه etc لمده سنه ابتدا من شهر 9 ان شاءالله

more_horiz
السيدة شريفة

الجامعة التي ممكن أجيبلك منها قبول مجاني هي Newcastle Univesity

والتخصصات الموجودة بها هي

Conscious Sedation MSc
Orthodontics MSc

والسلام

more_horiz
السلام عليكم
انى قبول دكتورا فى الادارة الهندسية علما بان انى خريجة بريطانيا من 2003

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب خريج محاسبة دبلوم عالي وموفد للخارج من كلية العلوم الادارية والمالية التطبيقية / طرابلس " معهد الادارة سابقا السياحية " وفق قرار الايفاد الخاص بالاوائل لاستكمال الماجستر
كيفية المعادلة من دبلوم الى ماستر لو سمحتو والاجراءات المطلوبة للحصول على قبول جامعي ولغة
الرجاء الرد في اقرب وقت

more_horiz

شكرا جزيلا استاذ عادل

شكر

more_horiz
السادة zwara1 و الفيتوري143

الرجاء الاطلاع رسائلكم الخاصة

والسلام