دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالمنحة في ايطاليا Emptyالمنحة في ايطاليا

more_horiz
المنحة عندنا في ايطاليا تنزل يوم 12 من الشهر مهما كان موعد تسجيلك فنحن سجلنا يوم 1-12 ونزلت يوم 12-12 بس بس بدون اي زيادة وياريت حد يفيدنا بمقدار الزيادة ومن اي شهر تم صرفها وشكرا

descriptionالمنحة في ايطاليا Emptyرد: المنحة في ايطاليا

more_horiz
سلامي لايطاليا الجميلة ..انا درست فيها ماجستير..انتي في اي مدينة في ايطاليا؟؟ وبالمناسبة انا رديت على الطلب المتعلق بكي في رسالة خاصة..وياريت توضحيلي اكثر طلبك حسب ما كتبت في الرسالة وشكرا

more_horiz
اخ عبد الناصر انت درست وين في ايطاليا و ما هي الطريقة اللي نعرف بيها الاصدقاء المسجلين في الموفد و الساحة الدراسية ايطاليا نحن لنا بس شهر و مازلنا ما تعرفنا على حد و بالنسبة للمنحة كيف ما قالت اختي صرمانية حرة تنزل كل يوم 12 في الشهر

more_horiz
انا درست أولا اللغة في مدينة بيروجيا في جامعة بيرجيا للغات ....بالنسبة للموفدين من ايطاليا هنا ..منعرفش حد منهم للأسف... انتي بس خليكي مع القسم الثقافي بالسفارة الليبية وهم يساعدوكي.....الاخت صرمانية حرة..... بالنسبة لأوراق القبول هنا في مصر...اولا لازم تقدمي على معادلة الماجستير من جامعة بنغازي في القاهرة..والأمر يتطلب حضور شخصي طبعا.... والمعادلة شرط اساسي في القبول وبداية الدراسة..لكن متقلقيش..اعتقد جامعة بنغازي طبعا معترف بيها وممكن مش حيعطوكي مواد ان شاء الله..والمعادلة تاخد مابين شهرين إلى 3 ..تقريبا....وبالتوفيق...

more_horiz
بالله كم قيمة المنحة للمتزوج ومعاه 4 ابناء ؟ وشكرا