دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

مهزلة رواتب المعيدين ، زعما الراتب مخنوب

descriptionمهزلة رواتب المعيدين ، زعما الراتب مخنوب - صفحة 2 Emptyرد: مهزلة رواتب المعيدين ، زعما الراتب مخنوب

more_horiz
السلام عليكم
مازال الظلم ساري المفعول من عهد المقبور لانه كان يحارب في العلم والمتعلمين ، ولا اعلم الى اين تسير الامور ؟ نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يبرم لبلاد المسلميين يعزفيه اهل الطاعة ويهدى فيه اهل المعصية

descriptionمهزلة رواتب المعيدين ، زعما الراتب مخنوب - صفحة 2 Emptyرد: مهزلة رواتب المعيدين ، زعما الراتب مخنوب

more_horiz
اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يا رب

more_horiz
الا هل من مجييييب عن سؤاالي؟

more_horiz
باهي أنا كنت معيد في جامعة طرابلس و كملت الماجستير و بعد ماروحت قدمت على التمديد و حصلته بد 7 شهور, يعني طول المدة الفاتت نستنى في التمديد و مانقدرش نرجع للكلية لأانه لازم أنسكر ملفي في البعتات.
في الحالة هدي هل المرتب يقعد مرتب معيد و اللا في اجراء نقدر انخليه مرتب عضو تدريس و ينزل 25 في الميه.
حسب المتداول أنه لازم أدير مباشرة عمل باش أنسوي وضعي, ولكن هدا صعب لأني متحصل على قرار تمديد
أرجو ان تفيدوني

more_horiz
اختى الخنساء
لايوجد زيادة 25% تخص الرواتب حاليا
الا اذا كان هناك جهات تعطى علاوة تمييز تخص العمل بنسة 25% فهذا الامر مختصر على لائحة التمييز وطريقة صرفها فقط

خوى نجيب سالم
بما انك معيد وحضرت ماجستير معناها لاتستطيع تغيير مرتبك من معيد الى عضو هيئة تدريس الا بعد تغيير صفتك وابرام عقد اعضاء هيئة التدريس وهضا الامر السائد حاليا بتغيير الراتب من معيد الى عضو هيئة تدريس اى انه لن يتوقف التغيير على المباشرة فقط ....ارجو ان اكون قد افدتك

more_horiz
بارك الله فيك أختي راجية
يعني نمشي نوللي للدكتوراة و معاشي واقف !!!

more_horiz
وفيك بارك الله اخى نجيب
بس المفروض مرتبك مش واقف ....يتعاملوا معاك على ربع الراتب الى ان تكمل الدكتوراه
حتى تحفظ حقوق الترقية والضمان
وبالتوفيق ان شاء الله

more_horiz
أختي راجية بارك الله فيك مرة تانية
حبين أنقوللك أني اليوم مشيت للمالية في جامعة طرابلس ,سألتهم عن البرنامج هدا و قاللولي تمشي اتكمل الدكتوراة عادي بس اتجيب نسخة من القرار و لكن راح ينزل ربع المرتب كأني معيد مش عضو تدريس
بعديم مشيت سالت مشرف السحة في البعتات و قاللي ممكن ادير تجميد للقرار مش اكتر من 6 شهور و ترجع اتقري في الجامعة و بعدين اتفعل القرار و يصبح راتبك راتب استاد مش معيد
والله موفق

more_horiz
وفيك بارك الله اخى نجيب
انت امامك حلين
الاول انك ترفع نسخة من قرار التمديد للجامعة ويستمر صرف ربع الراتب الى ان ترجع ان شاء الله واتسوي وضعك بعدها وهالاجراء مارح تستغرق فيه وقت طويل
والثانى هو انك
1- اتجمد قرار التمديد وهذا يتطلب صدور قرار تجميد وشوف كم ياخد من الوقت
2- يصدر بحقك قرار تغيير الصفة من معيد الى عضو هيئة تدريس وهالقرار ياخد مرات سنة ومرات اشهور انت وحضك
3- ابرام العقد بعد تغيير الصفة وهذا ياخد شهر تقريبا
4- وبعدها تبى اتفعل القرار
5- ربع الراتب المتعلق بالعقد اللى بتبرمه ورح ايكون جامد اى بمعنى لو كان ربع راتبك 250 رح يبقي 250 الى ان ترجع ان شاء الله دون ان يظهر عليه اى تغيير عكس انه اتكون معيد رح يتغير باى تغير يحدث للرواتب واى ترقية رح تستحقها بوقتها ان شاء الله

رائى وانت استخير ...........خليك على وضعك الحالى وبعد اتكمل الدكتوراه ترجع وتسوي وضعك افضل
وبالتوفيق ان شاء الله

more_horiz
نوقّعوا على درجة تاسعة و ناخذوا مرتب درجة ثامنة

يا للمهزلة و الخزي و العار

more_horiz
بارك الله فيك.
انا سوف أخد برأيك, بس
سوالي هو ادا مشيت للدكتوراة. هل يبدأ صرف ربع المرتب كمعيد من اليوم الدي أسافر فيه أم من اليوم الدي تم التوقيع فيه على قرار التمديد؟, لأن مرتبي واقف حالياً

more_horiz
Inception كتب:
نوقّعوا على درجة تاسعة و ناخذوا مرتب درجة ثامنة

يا للمهزلة و الخزي و العار

السبب احنى لن ولم يتغير حالنا الا بتنسيق وتحرك الشباب والوقوف ضد هادى المهازل
وطبعا حيديرو زى قصة يلى صارت فى العراق بعد موت صدام لو تتكلم او تقول شى تطلع من ازلام او مؤيد
من الاخير ضحكو علينا وباعو البلاد ولاهناك ثورة لابطاطا ومزال خلى يمسكو الاخوان البلاد حتشوفو الخير يلى جاى
وياريت مفيش حد يزايد بوطنيته عليا

more_horiz
 قصدكم مرتب 673 هو مرتب درجة ثامنة !! إمالا درجة تاسعة كم ياخدوا ؟؟

more_horiz
انا  موقع  عقد درجة تاسعة  والراتب  674   مافهمتهاش  كيف جت هادي  تاسعة   والراتب  674  ؟؟؟

more_horiz

ا أنا تاسعة وعلاوة وراتبي 684؟!