دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

أرجوا المساعدة بخصوص قبول لغة من آيرلندا

descriptionأرجوا المساعدة بخصوص  قبول لغة من آيرلندا  - صفحة 2 Emptyرد: أرجوا المساعدة بخصوص قبول لغة من آيرلندا

more_horiz
يا soli ياريت تكتبلى الايميل امتاعك بيش نتواصل معاك او صفحتة على الفيس
نبيك اتساعدنى على قبول للغة فى ايرلندا
اسم الصفحة امتاعى على الفيس عبدالله السنوسى
الايميل [email=ashoom_1985( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com]ashoom_1985( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com[/email]
وشكرا الموضوع ضرورى

descriptionأرجوا المساعدة بخصوص  قبول لغة من آيرلندا  - صفحة 2 Emptyرد: أرجوا المساعدة بخصوص قبول لغة من آيرلندا

more_horiz
عندى سؤال اريد معهد للغه متلا يتبع جامعه معينه  لستكمال  دراسه الماستر بعد اللغه ؟؟
وهل ادا لم اتحصل علي درجه الايلتس المطلوبه لا ادرس ماستر

more_horiz
السلام عليكم 

في حد يقدر يجيبلي قبول لغة من معهد سوان 

بالله عليكم ضروري 

شكرا

more_horiz
السلام عليكم
انا موفد بادن الله الي ايرلندا
واريد من احد مساعدتي للحصول علي قبول للغه
للعلم انا مشترك جديد فالمنتدي ولا استطيع التواصل عالخاص 
فمن يستطيع المساعدة فليساعدني
ولكم مني دعوة برحمتة الوالدين

descriptionأرجوا المساعدة بخصوص  قبول لغة من آيرلندا  - صفحة 2 Emptyمن يساعدني رحم الله والديه

more_horiz
الســــــــلام عليكم أخوتي ..أخواتي

ا
[size=24]
نا موفد بأدن الله للساحة الارلندية إن شاء الله
أريد مساعده للحصول علي قبول اللغه
والبحت عن شقة صغيرة في ايرلندا
والحصول علي حاضنة للطفله

وان يساعدني لبعت ملف للسقارة في لندن من أجل المنجه
مع العلم اني متزوج  وزوجتي ستدرس معي ولدي طفلة عمرها 5 أشهر واسكن في سبها

رحم الله والدي كل من ساعدني

ووالدي جميع المسلمين

more_horiz
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ياخوي بما انك ماشي لايرلندا ننصحك تمشي للمكتب الايرلندي الموجود في بوابه الاندلس الدور الاول لانه متخصص في ايرلندا بس موفق ان شاء الله..

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله ياخوي انا مافهمتك كيف تبحث عن قبول لغة وتبحث عن شقة في نفس الوقت ،،

يعني في اي مرحلة واصل في إجراءاتك ، لو تبحث عن قبول لغة معناها مزال قدامك عقبة التأشيرة والكلام بعيد عن السكن وفتح الملف ،، او قصدك وصلت لايرلندا وتبحث عن تغيير عن المركز اللي طلعت عليه

تحياتي

more_horiz
السلام عليكم...اناعندي ماجستير في الكيمياء الحيوية السريرية واريد ان اسال هل قبول الدكتوراه صعب في ايرلندا

descriptionأرجوا المساعدة بخصوص  قبول لغة من آيرلندا  - صفحة 2 Emptyماهي الاوراق للحصول على قبول لغة

more_horiz
تحصلت على ورقة الدعم المالي وارغب في الحصول على قبول لغة من احد المعاهد في ايرلندا ، ماهي الاوراق التي يجب ارسالها مع ورقة الدعم المالي للحصول على قبول لغة ؟  او نبعث اوراقي لمكتب قبولات وهو يتكفل بالموضوع ؟

السلام عليكم ، تحصلت على ورقة الدعم المالي ، وحنراسل معهد ces او معهد duc , او ممكن  نراسلهم الاثنين  ، شن النفروض نبعثلهم من اوراق للحصول على قبول لغة ؟  وهل نراسلعم بنفسي او نشوف مكتب افضل ؟ بالله با اخوة دلوني

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الثلاثاء 25 فبراير 2014, 9:53 pm عدل 1 مرات (السبب : العنوان طويل جدا)

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله 
اختى بامكانك مراسلتهم بنفسك من خلال الموقع الخاص بالمعهد نفسه 
تنزلى الابلكيشن وتملى البيانات يلى فيه 
وطبعا ديرى صورة سكنر لجواز السفر العربى والانجليزى 
ووورقة دعم القبول 
تحطيهم فى ملف وورد وتكتبى نبذة عن نفسك بسيطة ومتى تبى المدة يلى تبدى فيها الكورس ونوع الكورس 
طبعا حتاخدى اكاديمى كورس اللغة 
وتبعثيه للمعهد خلال عشرة ايام بالكثير يردو عليك بقبول اللغة 
وانتى مش خاسرة شي ابعثى للاتنين وبعدين يلى يعجبك اختاريه 

...طبعا المعلومات هذه كلها انا جربتها شخصيا وراسلت بنفسي من خلال مساعدة الاخ الفاضل (أستاد )بارك الله فيه 

وهذه قائمة المعاهد والايميل الخاص بيهم 

http://www.ces.-schools.com/ ces معهد 

E-mail: worthing@ces-schools.com 

http://www.english.dcu.ie/DCUمعهد

E-mail: english@dcu.ie 

http://www.ihdublin.com/international house معهد

E-mail: info@ihdublin.com
وعلى كلام بعض الاخوة ces افضل 
وربى يوفقك .

more_horiz
السلام عليكم : يا اختي فيه معاهد في الصفحة مافيش ابليكشن تبعثي بيناتك بالايميل بس . عادي ؟ وشي اخر بالنسبة للمعلومات  عليا هل نكتب بشكل عام او نكتب بالتفصيل خصوصا خبرتي الوظيفية ؟  وشن المقصود هنا بكورس لغة اكاديمي ؟
وبالنسبة لكشف الدرجات وافادة التخرج لا ؟

more_horiz
Lamman. Libya كتب:
السلام عليكم : يا اختي فيه معاهد في الصفحة مافيش ابليكشن تبعثي بيناتك بالايميل بس . عادي ؟ وشي اخر بالنسبة للمعلومات  عليا هل نكتب بشكل عام او نكتب بالتفصيل خصوصا خبرتي الوظيفية ؟  وشن المقصود هنا بكورس لغة اكاديمي ؟
وبالنسبة لكشف الدرجات وافادة التخرج لا ؟

تقدرى تبعثى بياناتك اذا مافيش ابلكيشن 
اهم شي تكتبى معناتها بعض المعلومات عليك 
والمعلومات بشكل عام 
زى هكى طبعا بالانجليزى تكتبيهم 

أنا الطالب .............. ليبي الجنسية وأبلغ من العمر........... وأشتغل في الجهة............... في وظيفة ................ وأرغب في الدراسة في مركز االلغة الإنجليزية لديكم من أجل الحصول على درجة الأيلتس وذلك من الفترة التاريخ ....... إلى الفترة التاريخ............ لمدة .... مع العلم بأن الدولة الليبية ستقوم بالتكفل بسداد كافة مصاريف الدراسة. أرجوا منكم قبولي لديكم وفي حالة الموافقة أرجوا منكم مراسلتي على البريد الإلكتروني........................ أو الإتصال على الرقم ....................
وبعد ذلك ترسل على إميل المركز أو الجامعة 
وزى ما ذكرتلك صورة جواز السفر سكنر ورقة الدعم المالى اما الشهادات غير مطلوبة 

بالنسبة للكورس الاكاديمى تختاريه افضل من الجنرال لانه افضل للدراسة طبعا 
Academic year course 

...
جربى اليوم والصبح ان شاء الله توة انشوفلك المعاهد غير النت عندى مش حاجة حالياً (:

more_horiz
تمام ، بس قعد سؤال بالنسبة للوقت ، انا لتوا مادرت شي في اجراءات الايفاد الا ورقة الدعم المالي فنخاف نحدد موعد مانلحقش نكمل اوراقي ونتم اموري فيه ، هل نطلب منهم هما يعطوني معلومات على تواريخ الكورس الاكاديمي عندهم امتى يبدا باش نحط في حسابي ؟ او انا نبعد الوقت حسب ظروفي ؟ ونخاف ندير في ٢٠١٥ يضيع عليا الايفاد خصوصا اني من دفعة قرار ٣٢٥ لي تفعل بعد رمضان لي فات وسمعت ان لو في سنة ٢٠١٤ ماسافرتش يضيع عليا ؟ ياريت تفيديني بهالخصوص وشكراااا جزيلا

more_horiz
Lamman. Libya كتب:
تمام ، بس قعد سؤال بالنسبة للوقت ، انا لتوا مادرت شي في اجراءات الايفاد الا ورقة الدعم المالي فنخاف نحدد موعد مانلحقش نكمل اوراقي ونتم اموري فيه ، هل نطلب منهم هما يعطوني معلومات على تواريخ الكورس الاكاديمي عندهم امتى يبدا  باش نحط في حسابي ؟ او انا نبعد الوقت حسب ظروفي ؟   ونخاف ندير في ٢٠١٥ يضيع عليا الايفاد خصوصا اني من دفعة قرار ٣٢٥ لي تفعل بعد رمضان لي فات وسمعت ان لو في سنة ٢٠١٤ ماسافرتش يضيع عليا ؟ ياريت تفيديني بهالخصوص وشكراااا جزيلا

بالنسبة لموعد الكورس انتى يلى تحدديه عادة تبدا عندهم كل يوم اثنين من الاسبوع
واختارى التاريخ اللى يناسبك وحطى قدامك التأشيرة والتفويض يعنى اختارى الموعد بعد ثلاثة الى اربع اشهر لقدام 
احتمال تختارى تاريخك مع بداية شهر يوليو 
والكورسات حتلقي المعلومات كاملة عليهن فى كل معهد 

واما بالنسبة لايفادك تمى امورك وما تفكريش فى صلاحيته لانك مجرد ما تبدى فى القرار انتى تعتبرى فى التنفيد وان شاء الله مافيش شي حيوقفه 

وعالعموم انا ارسلتلك عالخاص بعض التوضيحات ياريت تشوفيهن 
بالتوفيق اختى .

more_horiz
السلام عليكم اخوتي
انا قد تحصلت علي قبول من مكتب خاص في معهدthe international school of english وانا متخوف من حصول علي سكن وتوفير المال لوضع ابنتي في الحضانه وانا غدا بأدن الله سيتم التقديم علي تأشيرة ايرلندا 
ادعولي بان يقدم الله لي مافيه الخير لي ولعائلتي
وبسبب عائلتي فأنا متخوف جدا جدا فاريد من يساعدني عند وصولي الي هناك ان شاء الله لنا بالدهاب
وجزاكم خيرا للردود