دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionانا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyانا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
انا بعد ما درت في العديد من المنتديات قررت ان انحط موضوعي في هذه المنتدى لاني لاحظت وجود هلبا خبراء وان الناس طيبة.
الحمد لله تم تغيير قرار بشان اوائل طلبة الثانويات من ايفاد للداخل الى ايفاد للخارج. cheers
وبدات رحلتي في البحث عن بلاد للدراسة فاخترت امريكيا لانها تمتلك جامعات قوية وذات سمعة ممتازة .
لكن المشكلة ماعرفت وين نمشي بالزبط في امريكيا قصدي الولاية ،المدينة،الجامعة؟! Surprised Sad
انا نقرا هندسة ونبي الكترونية إن شـاء الله و نسبتي في الشهادة 98٪ وعازب ونبي جامعة تكون قوية والقبول فيها مش مستحيل وطبعا قبل الجامعة المدينة والولاية ناسهم كويسين .(سامحوني كثرت الشروط).
ارجوا مساعدة الاخوة والاخوات في المنتدى الرائع.
إن شـاء الله في ميزان حسناتكم .
هذه مشاركتي الاولى في المنتدى وانشاء نلقى من يساعدني. انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة 660451

في انتظاركم...... Wink

descriptionانا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyرد: انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة

more_horiz
ان شاءالله موفق ياخويا في دراستك في موضوع مثبت يخص كل شي على الدراسة في الولايات المتحده حتلاقى جميع تسالتك ان شاءالله .....منتدي الطلاب الليبيين في امريكا .....

descriptionانا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyرد: انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة

more_horiz
كما قالت الاخت الزلاوي
..اخي العزيز
اذا انت مبتعث الي الباكلورويس..فليس الامر صعب..فدراسة البكالورويس والماستر في امريكا وعدها ..سهل وممتع..اولا لعدم كثرة الشروط وثانيهم ان درجات لايشترطون عالي..
اما بخصوص معدك..قد يكون له سبب في قبولك ولكن ليس سببا في نجاحك...الاهم هو النجاح في المستقبل..
اما بخصوص حالتك اعزب...فاتقي الله حيثما حلل... وعف نفسك بالزواج من هنا او هناك.....واياك ثم اياك الحرام....
فقد قابلت االكثر وهم متزوجون وزوحاتهم اسلمن...
اما بخصوص المكان...فلاداعي للهم..كل الاماكن ممتازه,,,وانصح بختيار الجامعة القوية..لان هذا يسهل عليك الماستر والعمل

more_horiz
يمكنك الاستفادة من هذا الموقع ففيه تصنيف الجامعات حسب الولاية وكل البيانات عن الجامعة
www.4icu.org

اختيارك للولاية يعتمد على :
الامان - الجو - الاسعار
يمكنك ان تجد معلومات كافية في الموفد وفي هذا الموقع
saudiusa

more_horiz
cheers انا كنت متاكد اني نلقى من يساعدني cheers
شكرا ليك اختى ( الزلاوي ) ... واخي ( فرج ) على النصيحة ومشكور على المجهود اخي ابومحمد (المواقع افادتني).
جزاك الله كل خير
انا بنقرا باكالوريس إن شـاء الله .
اعطوني رايكم في ولاية كاليفورنيا Laughing وخاصة في مدينة بريكلي وجامعة كاليفورنيا بركلي (university of california berkeley)
هل الولاية اجواءها حلوة وهل الجامعة القبول فيها ممكن (لاني خايف من مسالة القبول pale ) و شني سمعتها ام في احسن.
ارجوا ان تعطوني معلومات اكثر. Sad
اسف على كثرة الاسئلة
ارجوا ان تفيدوني .....في انتظاركم انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة 347839

more_horiz
السلام عليكم
اسائلكم بالله ماذاحدث لطلبة الثانوية التخصصية
بشان الايفاد القراررقم102 لسنة2013

more_horiz
تفضل وابحث في الموقع هذا وان شاء الله ربي يوفقك
دعواتك لينا يا خونا

http://www.petersons.com/

more_horiz
نتمنّى لك التّوفيق وشكراً للمعلومات الّتي أدرجها الأعضاء