دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionشكر خاص الى السيد المهندس علي هويدي  Emptyشكر خاص الى السيد المهندس علي هويدي

more_horiz
أود أن اشكر المهندس علي هويدي على الجهد الذي يبذله من أجل الطلبة الدارسين بالساحة الصينية في الحقيقة هذا الرجل يمتاز بأنه يجيد اللغة الانجليزية بطلاقة ذو شخصية قوية شجاع يشتغل ليل نهار رجل المهمات الصعبة.
وهذا إنما يدل على الوطنية فالوطنية هي التفاني في العمل ليس من أجل شيء شخصي ولكن مصلحة البلد هي العليا هذا هو شعار هذا الرجل.
وللتأكد من هذا الكلام يمكنكم زيارة الصين والتعرف من خلال الطلاب على ما يقوم به هذا الرجل.
والله على ما أقول شهيد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلامي الى كل الطلبة الليبين الدارسين بالساحة الصينية وأتمنى لهم التوفيق وألف مبروك للدكتور فتحي لحصوله على درجة الكتوراه فب الحاسوب

descriptionشكر خاص الى السيد المهندس علي هويدي  Emptyرد: شكر خاص الى السيد المهندس علي هويدي

more_horiz
Dhedah كتب:
أود أن اشكر المهندس علي هويدي على الجهد الذي يبذله من أجل الطلبة الدارسين بالساحة الصينية في الحقيقة هذا الرجل يمتاز بأنه يجيد اللغة الانجليزية بطلاقة ذو شخصية قوية شجاع يشتغل ليل نهار رجل المهمات الصعبة.
وهذا إنما يدل على الوطنية فالوطنية هي التفاني في العمل ليس من أجل شيء شخصي ولكن مصلحة البلد هي العليا هذا هو شعار هذا الرجل.
وللتأكد من هذا الكلام يمكنكم زيارة الصين والتعرف من خلال الطلاب على ما يقوم به هذا الرجل.
والله على ما أقول شهيد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلامي الى كل الطلبة الليبين الدارسين بالساحة الصينية وأتمنى لهم التوفيق وألف مبروك للدكتور فتحي لحصوله على درجة الكتوراه فب الحاسوب

حقيقة الامر...
اكد علي قولك...
وعلي اهويدي هو دكتور وليس مهندس..علي حد علمي.
وفتحي ؟؟؟؟
طبعا هناك عدد من الطلبة تحصلوا علي درجة الدكتوراة....
وايضا التحية لكل اعضاء السفارة

descriptionشكر خاص الى السيد المهندس علي هويدي  Emptyرد: شكر خاص الى السيد المهندس علي هويدي

more_horiz
نعم الشكر موصول الى كل العملين بالسفارة الليبية بالصين ومبروك لكل من تحص ل على درجة الماجستير والدكتوراه
أشكرك يا أخي على هذه الاضافة

more_horiz
بارك الله فيه وفي الناس الوطنية

descriptionشكر خاص الى السيد المهندس علي هويدي  Emptyهل بالإمكان المساعدة

more_horiz
السلام عليكم
إخوتي عندي قرار إيفاد ونظرا للحرب لم استطع التنفيذ و الآن قررت أن اتجه الي الصين و للعلم تخصصي خزف وزجاج و ارغب في دراسة دكتوراه في مجالي هل هناك أي فرد ممكن يقدم المساعدة أكون شاكر له
و السلام عليكم

more_horiz

السلام عليكم 
انا اريد نبذة مختصرة عن يلي يبي يدرس في الصين الماجستير وهو متحصل على دبلوم عالي حاسوب , جزاكم الله عنا كل خير

more_horiz

السلام عليكم 
انا اريد نبذة مختصرة عن يلي يبي يدرس في الصين الماجستير وهو متحصل على دبلوم عالي حاسوب , جزاكم الله عنا كل خير

more_horiz
ياخ: احمد اتصل علي الخاص وابعث اوراقك

more_horiz
اخي رمضان
والله بعد الله انت املي الوحيد
اريد دراسة الدكتوراه في الصين في علوم النبات تخصص ميكروبيولوجي ارجوك اريد قبول اكاديمي ولغة ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

more_horiz
فرح زقلام كتب:
اخي رمضان
والله بعد الله انت املي الوحيد
اريد دراسة الدكتوراه في الصين في علوم النبات تخصص ميكروبيولوجي ارجوك اريد قبول اكاديمي ولغة ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
اهلا