دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمحتاج قبول لغة في ماليزيا ☺☻ Emptyمحتاج قبول لغة في ماليزيا ☺☻

more_horiz
[size=30]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي في الله في ماليزيا
كحتاج قبول لغة في البرتش كنصل وبارك الله فيكم
[/size]

descriptionمحتاج قبول لغة في ماليزيا ☺☻ Emptyرد: محتاج قبول لغة في ماليزيا ☺☻

more_horiz
أخي الكريم البرتش كانسل في ماليزيا لا يعطي اقامة للطالب ,, و بامكانك التواصل معنا اذا تريد قبول في اي معهد لغة في ماليزيا
نحن ممثل لعدد من المعاهد في ماليزيا و من بينها معهم
ELS الامريكي هو افضل المعاهد على حسب علمي و الله اعلم

more_horiz
السلام عليكم انا موفدة دكتوراه في القرار الاخير تخصص تربية وعلم نفس ارغب في الحصول علي قبول سنه لغه في بريطانيا او ايرلندا غير اني اريد تأشيره لأطفالي بنفس المدة التي ابقي فيها انا في الدولة لاني سمعت ان في بريطانيا التأشيره تمنح 6 اشهر فقط للأطفال لو سمحت هل يمكنني تغيير الساحة الدراسة بسهولة ام ان الاجراءات معقده ارجو ان تنصحني لأنني محتاجه لنصحية وشكرا جزيلا وارجو الرد بسرعه لأني مستعجلة عموما لو مافيش امكانية في القبول في دولة ايرلندا او بريطانيا اريد الاستفسار ايضا علي ماليزيا وكيف الحصول علي الاقامة فيها يعني لو مشيت انا وصغاري تكون إقامتي طويلة وبدون مانضطر للخروج من ماليزيا والرجوع ليها لاني سمعت ان التأشيره ياخدو فيها في المطار لمدة 14 يوم مع فائق الاحترام

more_horiz
بارك الله فيك خوي

more_horiz
السلام عليكم مكتب الموفد
أنا متحصلة على قبول لغة في بريطانيا وأريد إستكمال إجراءات الـتأشيرة من حيث حجز موقع عالنت وقبولي شهر 9 أريد أن أستفسر منكم إدا قدمت عن طريق مكتبكم هل الموعد يأتي في وقت قريب لأني أحس بأن الوقت يسرقني. على العلم بأنني متزوجة ولدي أطفال وشكراً