دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionطلب مساعده Emptyطلب مساعده

more_horiz
السلام عليكم
ارجو من خوتي مساعدتي لدي استفسار حول التعيين في الجامعات حيث اني مدرسه في التعليم الثانوي (مدة 13 سنة )وتحصلت على درجة الماجستير من الاكاديمية وعمري اكثر من 35 سنة وارغب في التعيين في احدى جامعات طرابلس ارجووووووووكم ساعدوني

descriptionطلب مساعده Emptyرد: طلب مساعده

more_horiz
يا اختى العمر محدد باللائحة للماجستير 35 بس ممكن يحصل تجاوز وذلك وفق للكلية او الجامعة لو هى محتاجاتك بس انتي شنو تخصصك وشكرا

more_horiz
وضعك يااختي مثل وضعي مع فارق بسيط هو انني حاليا متعاون في الكلية (طرابلس) منذ السنة الماضية ويوجد حاليا نقص في اعضاء هيئة التدريس للمادة التي اقوم بتدريسها والحمد لله ترتيبي الاول في البكالوريس ومتحصل على ماجستير من دولة اجنبية بمعدل ب ولم اغير تخصصي ولكن رئيس القسم يرفع فيا ويجيب من السنة الماضية في غدوة وبعد غدوة والان يقولي للاسف صدر قرار العمر فوق 35 لا ولكن افضلك كمل على الدكتوراة لان فيها استثناءات اما عميد الكلية مداير روحه لايري لايسمع ولايتكلم لانه قالي والله ماعندي مااندير كان رئيس القسم قال باهي ماعنديش مشكلة ومع العلم ان الكلية طالبة التعاون من اعضاء هيئة تدريس اجانب

حسبي الله ونعم الوكيل في رئيس قسم الكيمياء وعميد الكلية لان الاثنين يعرفوا بعضهم

more_horiz
االسلام عليكم اختي الكريمة
اعتقد كما قال الاخ اللي سبقني صدر قرار بخصوص العمر بالنسبة للماستر حتى الخمسين
والدكتوارة حتى الستين ساحاول ان ابحث عنه
ولكن للاسف ان الجامعة هي المسؤلة عن هدا
يعني لو الجامعة يبو يعينو اي حد .. يعينوه
مثلا انا كنت في الكلية تم تعيين عضو هيئى تجريس عمره فوق الخمسين تقريبا 52 بحجة احتياج الكلية وفي الحقيقية ان هدا الكلام كدب52
للاسف حسب الواسطة / لا تفهمي من كلامي انني ضد تعيين حسب العمر ولكن لو فيه فرص ليش ما تتاح للجميع ويبقى الامر زي قبل وتالي
ولكن بما ان توة فيه قرار خلاص.عليلك بالمطالبة بحقك

more_horiz
هذا قرار ممكن ح يفيد الكثير منكم يا اخوتي
وجدته في صفحة الموفد ع الفيس بوك

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=376232135830620&set=a.150732375047265.29490.150689205051582&type=1&theater