دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionبدء المرحلة الثانية من مشروع منع العشوائية في توفير القبولات Emptyبدء المرحلة الثانية من مشروع منع العشوائية في توفير القبولات

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

يعلن منتدى الموفد عن البدء في المرحلة الثانية ضمن مشروع منع العشوائية في توفير القبولات على صفحات الموفد

حيث يأتي هذا الإعلان طبقا للمقترح الذي تم طرحة من خلال الرابط التالي:
http://www.almofad.com/t17944-topic

ستكون المرحلة في خطين متوازيين

اولا يمنع كتابة اي موضوع جديد يخصوص توفير او طلبات الحصول على قبولات دراسية سواء كانت مجانية او مدفوعة.
لهذا سيقوم المشرفين بإرسال اي موضوع جديد حول توفير او طلب قبولات دراسية الى سلة المحذوفات و سيتم معاقبة اي عضو يتعمد كتابة مثل تلك المواضيع طبقا لقوانين المنتدى.

كذلك نعلن عن بدء تلقي طلبات الإعلانات المدفوعة على الرابط التالي:
http://www.almofad.com/t18517-topic

فريق الإشراف على المنتدى

descriptionبدء المرحلة الثانية من مشروع منع العشوائية في توفير القبولات Emptyرد: بدء المرحلة الثانية من مشروع منع العشوائية في توفير القبولات

more_horiz
بارك الله فيكم و سدد خطاكم

descriptionبدء المرحلة الثانية من مشروع منع العشوائية في توفير القبولات Emptyرد: بدء المرحلة الثانية من مشروع منع العشوائية في توفير القبولات

more_horiz
اذا اردتم الخيرللطلاب ضعوا شرح مفصل يمكنهم من الحصول على قبول لغه او اكاديمي بانفسهم ع ليش البزنسه من وراء اخوتكم المسلمين

more_horiz
Libya Libya كتب:
اذا اردتم الخيرللطلاب ضعوا شرح مفصل يمكنهم من الحصول على قبول لغه او اكاديمي بانفسهم ع ليش البزنسه من وراء اخوتكم المسلمين

ومن قال لك أننا لم نضع شرح مفصل
أنظر إلى هذه المواضيع على سبيل المثال
http://www.almofad.com/t11531-topic

http://www.almofad.com/t16022-topic

more_horiz
Libya Libya كتب:

سامحنا و سامحك الله
إذا اردنا ان نربح او نبزنس كما يبزنس الكثير في هذا المنتدى, لكان الأمر بسيط و قمنا به منذ 3 اعوام. فهذا المنتدى اسسه و يشرف عليه متطوعون و سنستمر في التطوع بعون الله.
هدف المنتدى كان وسيضل غير ربحي و هدفنا فقط توقيف العشوائية التي يسببها البعض و كذلك دعم تكوين مؤسسة تدعم الموفدين

more_horiz
بارك الله فعل الخير وجزء فاعله

more_horiz
كل من ساعد بالخير ربي يوفقه انا اتعامل مع السيد الفاضل ابومحمد وكله ذوق وزيه هلبه الي ينوه الشر يسقط فيه....وشكرااااااااااالمن ساعدني ولو بنصيحه

more_horiz
الحمد لله اننا رأينا فعليا هذه المرحلة
لأنه موضوع القبولات فعلا يحتاج لمثل هذه الخطوة
بارك الله فيكم
واما اخي الكريم فلا اعرف من اين رأى البزنسة بالنسبة للقيمين على المنتدى

more_horiz
بارك الله فيكم

more_horiz
السلام عليكم

أخي الكريم مدير المنتدى أريد أن أستفسر عن عدم قدرتي كتابة أي مشاركة في منتدى القبولات ما السبب مع العلم أني أريد الإستفسار وليس كتابة إعلان

ولكم مني جزيل الشكر

more_horiz
السلام عليكم
اخي الكريم مدير المنتدي واخوتي واخواتي في المنتدي انا عندي استفسار وارجو التكرم بالنصيحه لي انا زوجتي موفدة وحاليا تدرس في الجامعه وانا مرافق لها وقد صدر لي قرار ايفاد من الدوله والله ماني عارف شنو اندير مع العلم باني متحصل على قرار ضم مع زوجتي
اريد ان استفسر هل يحق لي قرا ر الايفاد الصادر لي وما هو السبيل لدلك هل يحق لي تجميد القرار ام مادا افعل انا حاير في امري مادا افعل بالله النصيحه منكم رجائا .

more_horiz
albahloul mohamed كتب:
السلام عليكم
اخي الكريم مدير المنتدي واخوتي واخواتي في المنتدي انا عندي استفسار وارجو التكرم بالنصيحه لي انا زوجتي موفدة وحاليا تدرس في الجامعه وانا مرافق لها وقد صدر لي قرار ايفاد من الدوله والله ماني عارف شنو اندير مع العلم باني متحصل على قرار ضم مع زوجتي
اريد ان استفسر هل يحق لي قرا ر الايفاد الصادر لي وما هو السبيل لدلك هل يحق لي تجميد القرار ام مادا افعل انا حاير في امري مادا افعل بالله النصيحه منكم رجائا .

الافضل لك ان تجمد قرارك..في حال ان زوجتك قريب تكمل...
وقرار الضم مع قرار الايفاد سوف يسبب لك ازدواجية ويتطلب عليك الغاء اجدهم..

لديك خياران...الاول ان تافذ قرارك في بلد اخر
او تحتار احداهما...
وماننصح بيه..اذا كان مدة زوحتك تكفي لك فتوكل علي الله وادرس ماتضيعش وقتك..

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( الدال على الخير كفاعله ) اوبما معناه ولذلك اخوثي بالمنتدى اريدكم ان ان تنصحوا لنا نحن الموفدون للدراسة ومعنا اطفال  يدرسون في الابتدائي و الاعدادي وشباب يدرس في الثانوي هل ناتي للدراسة في امريكيا ام لا حيث هتاك من لديه ( 8 ) اطفال وذلك لنيل درجة الدكتوراه شاكرين لكم مسبقا حسن تعاونكم معنا    والسلام عليكم ورحمة الله

more_horiz
موفقين ان شاء الله وخدمة جيدة لصالح الجميع

more_horiz
هذا الكلام الصح شكرا لمجهوداتكم

descriptionبدء المرحلة الثانية من مشروع منع العشوائية في توفير القبولات Emptyالاخوة ادارة المنتدى

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخوة اعضاء ادارة المنتدى .. لقد راسلتكم منذ 10 ايام و لم اتلقى رداً منكم حتى الان .. و السبب هو اننا نرغب في تثبيت اعلان عن توفير قبولات دراسية و خدمات تعليمية اخرى للطلبة مثل توفير المعلومات و المساعدة على ايجاد فرصة افضل لاستكمال تعليمهم في تركيا بشكل عام و قبرص الشمالية بشكل خاص .. لذلك نرجو منكم ابلاغنا بالشروط و المتطلبات الضرورية لذلك .. و الله ولي التوفيق
تحياتي لكم

more_horiz
السلام عليكم
أخواني ممكن تساعدوني علي الحصول على قبول لغة و  اكاديمي من احدى الجامعات في الماليزية automatic control  or Engineering Management مع العلم أن شهادتي دبلوم عالي في تحكم الالي 
مع العلم انا متزوج و لا أرغب ان تدرس زوجتي فا مادا أفعل للحصول علي تأشيرة أنا و زوجتي 
يرجى الرد في اقرب وقت ممكن