دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

رحلة الموفد لبريطانيا خلال 8 شهور الاولى

descriptionرحلة الموفد لبريطانيا خلال 8 شهور الاولى - صفحة 3 Emptyرحلة الموفد لبريطانيا خلال 8 شهور الاولى

more_horiz
محمد قرين كتب:
السلام عليكم بالله بنزيد نسالك اخي ابومحمد انا  واصل لبريطانيا يوم 23/4/2014 كويس وبديت دراسة ممكن 1/5/2014 يعني تو انا عدي 11 شهر لغة صح ولا باهي كويس انا تاشيرتي تطيح في شهر 12/2014 يعني نقرا 8 شهور كيف يصير في الثلاثة شهور ناخدهم ولا كيف بالله عليك خوي ابومحمد .وعندي استفسار اخر انا تو كيف ماحكيتلك لما كلمتك وقلتلك انا محتار نغير المعهد تو ولا لا قلتلي اذا مستريح خليك وبعد 3شهور تقدر تغير .انا سمعت اليوم انا المعهد الي نقرا فيه مدايريلي قبول 6 شهور كيف ندير تو انا نغيره ولا نمشي للسفارة ولا كيف ؟جزاك الله خيرا

وعليكم السلام
شوف هذا الموضوع
رحلة الموفد لبريطانيا خلال 8 شهور الاولى
مش مشكلة كم القبول متاعك 6 شهور أو حتى سنة مش لازم تكمل معاهم

descriptionرحلة الموفد لبريطانيا خلال 8 شهور الاولى - صفحة 3 Emptyرد: رحلة الموفد لبريطانيا خلال 8 شهور الاولى

more_horiz
جزاك الله خيراً عنا

descriptionرحلة الموفد لبريطانيا خلال 8 شهور الاولى - صفحة 3 Emptyرد: رحلة الموفد لبريطانيا خلال 8 شهور الاولى

more_horiz
السلام عليكم

لدي سؤال مهم

ااني سمعت ان الموفد اللي عنده تأشيرة طالب زائر وصارت حالة ولادة لزوجته يعني مرافقته

بيدفعه على حسابه مش على حساب الملحقية هل الكلام هدا صحيح

بالله عليكم نورونا

more_horiz
MILANO كتب:
السلام  عليكم

لدي سؤال مهم

ااني سمعت ان الموفد اللي عنده تأشيرة طالب زائر وصارت حالة ولادة لزوجته يعني مرافقته  

بيدفعه على حسابه مش على حساب الملحقية    هل الكلام هدا صحيح  

بالله عليكم نورونا

وعليكم السلام

حسب نوع ومدة تاشيرة المريض (المرافق) يعني لو تأشيرتها ظالب زائر و11 شهر إن شاء الله مافيش مشكلة ولكن لو طالب زائر أو زائر عام و6 شهور فقط ممكن تحصل مشكلة
سيتم نقل مشاركتك إلى هذا الموضوع
التسجيل في المركز الصحي

more_horiz
الله يبارك قيك اخي ابو محمد

باهي سؤال تاني لو سمحت

اني زوجتي طبعا حامل وعندها تاشيرة طالب زائر 11 شهر ومالخقناش وحصلت عملية الولادة قي ليبيا

طبعا معاش تقدر تستعمل تاشيرة طالب لان عندها طفل

بعد 3 شهور متلا لو تقدمت زوجتي بتأشيرة سياحية 6 شهور هل ستعرقل من قبل السفارة لانها لم تستعمل تاشيرة طالب

جزاك الله خيرا على المساعدة

Abu Mohamed كتب:
MILANO كتب:
السلام  عليكم

لدي سؤال مهم

بيدفعه على حسابه مش على حساب الملحقية    هل الكلام هدا صحيح  

بالله عليكم نورونا

وعليكم السلام

حسب نوع ومدة تاشيرة المريض (المرافق) يعني لو تأشيرتها ظالب زائر و11 شهر إن شاء الله مافيش مشكلة ولكن لو طالب زائر أو زائر عام و6 شهور فقط ممكن تحصل مشكلة
سيتم نقل مشاركتك إلى هذا الموضوع
التسجيل في المركز الصحي

more_horiz
تقدر تستعمل تاشيرة طالب لو بتسافر من غير طفلها ولكن الطقل لازم من تاشيرة له ولو تقدمت الزوجة أو الطقل بتأشيرة سياحية سيتم رفضهم لذلك أفضل حل تدير امتحان أيلس وتقدم على تير-4 لو جبت 4 على الأقل في كل جزء
شوف هذا الموضوع ولو عندك استفسار ثاني خليه في نفس الموضوع
ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (كان ماتبيش تتصفح مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

more_horiz
السلام عليكم أستاد ابومحمد

صحة شريبتك

فرضا لو زوجتي مأستعملتش تاشيرة طالب زائر ومشيت بروحي لبريطانيا ودرست اللغة ونحصلت على الدرجة المطلوبة للايلس

وبعدها قدمت على تأشيرة ناير فور مع زوجتي والطفل

هل عدم استعمال زوجتي لتاشيرة طالب سيؤتر سلبا على تاشيرة تاير فور ام ماعنداش علاقة

بارك الله فيك

Abu Mohamed كتب:
تقدر تستعمل تاشيرة طالب لو بتسافر من غير طفلها ولكن الطقل لازم من تاشيرة له ولو تقدمت الزوجة أو الطقل بتأشيرة سياحية سيتم رفضهم لذلك أفضل حل تدير امتحان أيلس وتقدم على تير-4 لو جبت 4 على الأقل في كل جزء
شوف هذا الموضوع ولو عندك استفسار ثاني خليه في نفس الموضوع
ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (كان ماتبيش تتصفح مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

more_horiz
موضوع مفيد بارك الله فيكم توضيح الكثير من الامور

more_horiz
بارك الله فيك ...

more_horiz
باه ولي يكون تاسع شهر هو شهر غير 5او 7 شنووو يدير او شن يصير فيه !؟؟
استفسار تاني بكم الحجز على امتحان الايلتس !؟ يعني لو بنديره ع حسابي اكيد الامتحان عليه فلوس !!