دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقبولات واستقبال من الهند Emptyلاخير فينا ان لم نقلها ولاخير فيكم ان لم تسمعوها

more_horiz
طالب الغد كتب:
احنا كيف قلنا بسم الله ومازال مابعثنا حد لاكن عندنا شباب فى الهند مستعدين يقدموا خدماتهم
ممكن حضرتك تقولى شن المطلوب لتوفير افضل الخدمات للطالب؟
يعنى من حيث المعاهد والمدن واى معلومة تفيد الطالب
يبدوا انك كنت ضحية احدى الوكالات, فياريت تقول شنى السلبى كان ولمادا تعتقد انك ضحية؟
على الاقل خلى غيرك يستفيد من خطأك.
وربى يقدرنا على فعل الخير ونشهد بالله وانا صايم مانبى الا مصلحة الطالب قبل كل شئ

والسلام

]خونا طالب الغد/
جيد انك لم ترسل احداً الي الأن للهند والا كنت اتستنقلت بذنوبه وكنت في مرمى سهام ليله الذي الذي سوف يقضي مابين حسرة وحزن على ما آل اليه , واحسبك والله حسيبك انك تخاف الله وتخشى دعاء عباده المظلومين عليك
اما ماقلت يااخي عن الطلاب اللذين هم مستعدين ان يقدموا خدماتهم لشركتكم , فأقول لك ليس لدى الطلاب هنا اي وقت لأضاعته حتى ولو على شراء رغيف خبز وهو في امس الحاجة اليه علاوةً على محاضراته ودروسه التي يعج بها يومه الدراسي من الساعة 8:30 الي الساعه 5:00 , ولو انك قلت هناك اشخاص مستعدون لهذه المهنة كان وصفك ادق واشمل لأن هولاء ليسوا طلبة ولا يشعرون بما يشعر به الطلاب وانهم ومهما حاولوا او حاولتم كما قلت ان توفر افضل الخدمات للطلاب فلن تفلح في ذلك ابدا لأن المسئله ليست مسئله تنسيق او تقصير من شخص او جهة بعينها بقدر ماهي مسئله بلاد بأكملها وامه لازالت تعيش في الظلام وعادات وطبائع صارت جبالاً لاتتزحزح ابدا لذا لاتتعب نفسك, ولاتحاول تشخيص حالتي وتلافي ماوقعنا فيه من اخطاء هنا بالهند لان اكبر خطأ ان صلحت نيتك للطلاب ولبلادك واردت ان لا يتكرر هو ان تعدل عن فكرة استقدام طلاب للهند وبدلك تكون حققت المصلحة التي كنت تتحدث عنها
وشكراً

descriptionقبولات واستقبال من الهند Emptyرد: قبولات واستقبال من الهند

more_horiz
من وصفك للبلاد , ينتابنى شعور بانها صحراء او سجن كبير , وادا كانت كدلك لما لاتعود الى انت وغيرك الى ارض الوطن او الدهاب الى بلد أخر؟
وادا قلت لى لايوجد لدينا اى خيارات اخرى, فربما هدا نفس الشئ للطلبة فى ليبيا.
فى هده الحالة ليس امامنا الا ان نقدم لهم قدر مانستطيع من مساعدة.
وانت فى منطقة فى الهند, مرات مشكلتك فى المنطقة نفسها او المعهد اللى انت فيه.

وبالتوفيق,

more_horiz
السلام عليكم

ياجماعة طالب الغد ليس إلا وسيلة أولا وأخيرا والجماعة فاتحين مكتب وفيه موظفين وليه مصاريف يعني مش عيب لو كان من ضمن أهدافه الكسب الحلال مقابل مجهودة .. الدور والباقي على الطالب اللي ماشي بيقرا دراسات عليا المفروض يكون متنور وفاهم ويحسبها صح وايشوف الساحة اللي تناسبه وما يدورش الدعايات والترويج وللعلم هدا موجود في كل الساحات وبالنسبة للمكتب ماهو إلا وسيله وليس له ذتب لأنه زي ماقال الطالب هو اللي يطلب وهما ايلبوله طلبه.

more_horiz
السلام عليكم
أنا عضو جديد واول مر أكتب
أود مساعدكم في معرفة الجامعات الهندية المعتمدة في ليبيا هنا
مع العلم أني متحصل على دوبلوم علي في الكومبيوتر ( برمجة )
و هل هناك مواد استدراكية
وماهي أفضل المعاهد لدراسة اللغة الأنجليزية
لوتكرمتم أجيبوني أخوكم أبو أحمد من ليبيا صرمان

( الدال على الخير كفاعلة ) كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلا عليكم ............. جزاك الله كل خير

more_horiz
أهلا و سهلا بك أخي أبو أحمد

more_horiz
السلام عليكم اخي هل من الممكن الحصول علي قبول اكاديمي مع العلم انا شهادتي دبلوم عالي