دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionدراسة الطب في الأردن Emptyدراسة الطب في الأردن

more_horiz
السلام عليكم

أرجو من طلبة الطب البشري الدارسين في الاردن ان يعطوني معلومات حول الدراسة هناك.
سمعت ان هناك نوعين من الدراسة اكاديميا واكلينيكيا ويمكن للموفد ان يختار ما يشاء.
ارجو المساعدة جزاكم الله خيرا.

descriptionدراسة الطب في الأردن Emptyرد: دراسة الطب في الأردن

more_horiz
السلام عليكم
كل عام والجميع بخير
ياريت في اي حد من الدارسين في الاردن ان يعطينا معلومات حول دراسة الطب في الاردن

more_horiz

نصيحة ليك لو يتقري امشي ل

المانيا

علاش

تكاليف المعيشة في الاردن ممكن أغلي حتي من لندن

المانيا العيب الوحيد اللغة و اللي تقدر بالصبر و العزيمة  تجيبها في 7-8 أشهر

المعيشة في الشهر تكلفك  من 643 يورو بين سكن و اكل و مواصلات ( مع ان هناك تخفيض للطلبة الجامعيين في المواصلات) و الدراسة السيمستر ان كان نظامهم كذلك بعض الجامعات الطبية أو لا  تدفع رسوم السيمستر بالكثير 42 يورو و البعض الاخير اللي بالفلوس السيمستر ب 500 يورو و شن جاب المانيا للأردن في كل شيء و المنطقة غادي علي شفي حفرة  حرب  ان شاء الله ربي يفكهم منها

وتقدر تقدمي من طرابلس لتأشيرة طويلة الامد تطلعلك بعد 8-10 اسابيع  اللي مش زي تأشيرة العلاج او السياحة أو العمل اللي تمشيلها لتونس أو القاهرة

و التدريب السريري متاح لأن بعض الدول المعروفة مش مسموح تلمس المرضي الا ما تكون ( خليها في سرك مسكين المريض الليبي)

و نحيها من راسك دسكة عنصريين اللي موجودة فقط في شرق برلين و الشمال الشرقي من المانيا من قلة قليلة ( احني الليبيين في بعضنا و تعرف و نلوم في الالمان شوف كيف نعاملوا في العمالة الوافدة و بعدين ندووا عالشعوب العنصرية

راي شخصي و راحتك في الاخير

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي الاطباء الليبين والعرب في الاردن
ارغب في عمل الاختصاص العالي في طب الاطفال في الاردن فهل يعطو فرصه كويسه للاطباء الغير اردنيين يعني هل التدريب كويس ومفيد واي افضل هل الجامعه الاردنيه في عمان او جامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد
افيدوني بارك الله فيكم

more_horiz
السلام عليكم .. انا حالياً فى الاردن وشايفة انهم يقبلوا ان حد يقرأ عندهم عادى والحياة مش غالية واجد بس اللى يفهم كيف ايعيش فى الاردن ويدور صح على اجار سكن وينتبه لان النصب عندهم واجد لكن فى حاجة وحدة الدراسة فى الاردن غالية جداً جداً

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
أنا من الطلبة الأوائل التانويه الطبيه لسنة ٢٠١١ ودرست سنة اعداد الطب وسنة اولى وبديت في سنه تانيه وفجاة نزل قرار بايفاد الطلبة الاوائل لعام ٢٠١١ بالخارج
فياريت كان فيه حد ايفيدني عن الأتي
هل ايعادلولي أو انعاود من الاول؟
هل القبول ممكن
هل الدراسة ومايقدم للطلبه في الاردن يشفع لي بترك الدراسة في ليبيا
كم عدد سنوات الطب البشري
هل الدراسة صعبه متوسطه سهله؟
في حاله الحصول على البكالوريس ماهي الدول التي تعترف بشهادة الاردن؟
ماهي افضل الجامعات الاردنية
وياريت كان فيه حد ايقدم لي النصيحه سواء في الاردن او اي دوله اخرى يشرف انها تتماشى مع حالتي
ولكم مني جزيل الشكر ووفقكم الله

more_horiz
ibrahimovic ly كتب:

نصيحة ليك لو يتقري امشي ل

المانيا

علاش

تكاليف المعيشة في الاردن ممكن أغلي حتي من لندن

المانيا العيب الوحيد اللغة و اللي تقدر بالصبر و العزيمة  تجيبها في 7-8 أشهر

المعيشة في الشهر تكلفك  من 643 يورو بين سكن و اكل و مواصلات ( مع ان هناك تخفيض للطلبة الجامعيين في المواصلات) و الدراسة السيمستر ان كان نظامهم كذلك بعض الجامعات الطبية أو لا  تدفع رسوم السيمستر بالكثير 42 يورو و البعض الاخير اللي بالفلوس السيمستر ب 500 يورو و شن جاب المانيا للأردن في كل شيء و المنطقة غادي علي شفي حفرة  حرب  ان شاء الله ربي يفكهم منها

وتقدر تقدمي من طرابلس لتأشيرة طويلة الامد تطلعلك بعد 8-10 اسابيع  اللي مش زي تأشيرة العلاج او السياحة أو العمل اللي تمشيلها لتونس أو القاهرة

و التدريب السريري متاح لأن بعض الدول المعروفة مش مسموح تلمس المرضي الا ما تكون ( خليها في سرك مسكين المريض الليبي)

و نحيها من راسك دسكة عنصريين اللي موجودة فقط في شرق برلين و الشمال الشرقي من المانيا من قلة قليلة ( احني الليبيين في بعضنا و تعرف و نلوم في الالمان شوف كيف نعاملوا في العمالة الوافدة و بعدين ندووا عالشعوب العنصرية

راي شخصي و راحتك في الاخير

السلام عليكم ورحمة الله 

أنا من الطلبة الأوائل التانويه الطبيه لسنة ٢٠١١ ودرست سنة اعداد الطب وسنة اولى وبديت في سنه تانيه وفجاة نزل قرار بايفاد الطلبة الاوائل لعام ٢٠١١ بالخارج 

هل القبول ممكن

هل الدراسة ومايقدم للطلبه في الاردن يشفع لي بترك الدراسة في ليبيا 

كم عدد سنوات الطب البشري

وياريت كان فيه حد ايقدم لي النصيحه سواء في الاردن او اي دوله اخرى يشرف انها تتماشى مع حالتي 

descriptionدراسة الطب في الأردن Emptyاخي محمد مادي لنا نفس ظروفك هل حصلت ع معلومه تفيدك لدراسة في الاردن

more_horiz
محمد مادي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
هل القبول ممكن
هل الدراسة ومايقدم للطلبه  في الاردن يشفع لي بترك الدراسة في ليبيا
كم عدد سنوات الطب البشري