دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionحل مشاكل الفيزا في ماليزيا Emptyحل مشاكل الفيزا في ماليزيا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله

لأي واحد بيجي بيقرا في ماليزيا مستعجل و يبي حل لمشكلة الفيزا يبعتلي مشكلته في رسالة وبعون الله انساعده في الحصول على فيزا والله على ما اقول شهيد.

وما نبي منكم الا دعوة لوجه الله

والسلام عليكم

descriptionحل مشاكل الفيزا في ماليزيا Emptyالوقت يداهمني

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا خريجة صحة عامة تخصص ادارة صحية  ولدي قرار ايفاد , قدمت طلب للحصول على التأشيرة البريطانية وتم الرفض ثم قدمت مرة اخرى وتم اعطائي التأشيرة ورفض زوجي وابني , لذلك قررنا التوجه الى ماليزيا   ولكن يقال ان هناك عراقيل للحصول على التأشيرة خصوصا للعائلة  , وليس لديا وسيلة للحصول على التأشيرة الا عن طريق مكتب سفريات وللاسف اسعاهم لاتناسب وضعنا المالي الحالي  فهل من مساعدة من قبلكم بارك الله فيكم ولكم منا الدعاء آخر الليل

descriptionحل مشاكل الفيزا في ماليزيا Emptyالوقت يداهمني

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا خريجة صحة عامة تخصص ادارة صحية  ولدي قرار ايفاد , قدمت طلب للحصول على التأشيرة البريطانية وتم الرفض ثم قدمت مرة اخرى وتم اعطائي التأشيرة ورفض زوجي وابني , لذلك قررنا التوجه الى ماليزيا   ولكن يقال ان هناك عراقيل للحصول على التأشيرة خصوصا للعائلة  , وليس لديا وسيلة للحصول على التأشيرة الا عن طريق مكتب سفريات وللاسف اسعاهم لاتناسب وضعنا المالي الحالي  فهل من مساعدة من قبلكم بارك الله فيكم ولكم منا الدعاء آخر الليل

descriptionحل مشاكل الفيزا في ماليزيا Emptyرد: حل مشاكل الفيزا في ماليزيا

more_horiz
انا نبى سنة لغة و معايه عائلتى

more_horiz
مالفرق بين الدراسة في الكلية أو المعهد

descriptionحل مشاكل الفيزا في ماليزيا Emptyاستفسار

more_horiz
[[االسلام عليكم.....أنا عندي ايفاد واريد الدراسة في ماليزيا واريد معهد للغة لا يكون مختلط وبارك الله فيكم...

more_horiz
ساسي كتب:
[[االسلام عليكم.....أنا عندي ايفاد واريد الدراسة في ماليزيا واريد معهد للغة لا يكون مختلط وبارك الله فيكم...

كيف لا يكون مختلط ؟

more_horiz
غير مختلط أي معهد خاص بالرجال فقط يعني الفصل يكون فيه ذكور فقط ولكم الجزيل وبارك الله فيكم....

more_horiz
طلبك ممكن يكون صعب يا خوي, الموضوع بالحظ ولو حصلت في مستوى مش حتحصل في المستوى اللي بعده. وبالتوفيق

more_horiz
الله يبارك فيك يا خوي عبدالله....ما نصيحتكم بالنسبة لدراسة اللغة واي معهد تنصحنا ....الله يفتح عليك مع العلم ان معي زوجتي.....

more_horiz
اليوم ياخي العزيز سمعنا اخبار عن الفيزا قالو الحكومة الماليزية تبي تطبق قانون الفيزا الجديد وهو الي يبي يغير من جامعة الى اخرى عليه العودة الي ليبيا ماهو تعليقكم على الموضوع

more_horiz
السلام عليكم .... انا نبي في معهد لغة كويس ويعقد مش غالي ويعطي في الايلس لاني نبي نقدم على ال UKM فقالولي ضروري من الايلس للتقديم