دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمن يود السكن مع عائله امريكيه يدخل هنا Emptyمن يود السكن مع عائله امريكيه يدخل هنا

more_horiz
السلام عليكم
الى من يود السكن مع عائله امريكيه حتى يقوي لغته الانجليزيه اود ان اساعده في اجاد العائله لانه لدي رقم امرأه امريكيه متخصصه في هذا المجال
هي ساعدتني واوصلتني من المطار اللي مكان سكن العائله , اسمها دتانيا موجوده في اتلانتا - جورجيا وتستطيع اجاد لك سكن مع عائله في اي مدينه امريكيه و الجميل في الموضوع انها قبل ان ترسلك لاي عائله تتأكد من امانة هذه العائله , فقد ساعدت اصدقاء كثيرون لي ولديها مترجمه تتحدث اللغه العربيه
هذا رقمها :

عدل سابقا من قبل الوحيشي في السبت 14 سبتمبر 2013, 11:42 am عدل 1 مرات (السبب : يمنع نشر أرقـام الهواتف الرجاء التقيد بقوانين المنتدى)

descriptionمن يود السكن مع عائله امريكيه يدخل هنا Emptyرد: من يود السكن مع عائله امريكيه يدخل هنا

more_horiz
ممكن اختي الايميل او الرقم بالله عليكى

descriptionمن يود السكن مع عائله امريكيه يدخل هنا Emptyرد: من يود السكن مع عائله امريكيه يدخل هنا

more_horiz
لو سمحتو بنسألكم على التقديم على التأشيرة لو عندكم علم أفضل مكتب يقدم على قبول لغة هل مكتب التحدي لطرابلس جيد او هناك أفضل منه.وأي أفضل التقديم من اﻷردن أو تركيا. .أرجو منكم الرد وشكرا

more_horiz
بآلله إيميلْ أو رقمـْ السيده الأمريكيّه, حتىّ تعمـْ الفآئده آخي..’ drunken

more_horiz
السلام عليكم بالله ممكن ايميل او رقم السيدة حتي لو على الخاص وجزاك الله خير