دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمدرسة ليبية في قبرص التركية Emptyمدرسة ليبية في قبرص التركية

more_horiz
أنا طالب موفد وبإذن الله إستقريت على إختيار قبرص التركية لتحضير الدكتوراة بس لدي سؤال متعبني ومأرقني : لدي أطفال في المرحلة الإبتدائية فهل يوجد مدرسة ليبية للتعليم الإبتدائي أو لا؟ وسؤالي الثاني الإقامة لأسرة الموفد هل تمنح كما تمنح للموفد.. آخر سؤال على رحمة الولدين نبي نعرف خط السير للوصول إلى قبرص التركية وقيمة الحجز بالفندق لغرفة فردية، لأني حاب نجي غادي نشوف بعيني الأسبوع القادم بإذن الله.

تقبلوا فائق التقدير والاحترام

descriptionمدرسة ليبية في قبرص التركية Emptyرد: مدرسة ليبية في قبرص التركية

more_horiz
sufian madi كتب:
أنا طالب موفد وبإذن الله إستقريت على إختيار قبرص التركية لتحضير الدكتوراة بس لدي سؤال متعبني ومأرقني : لدي أطفال في المرحلة الإبتدائية فهل يوجد مدرسة ليبية للتعليم الإبتدائي أو لا؟ وسؤالي الثاني الإقامة لأسرة الموفد هل تمنح كما تمنح للموفد.. آخر سؤال على رحمة الولدين نبي نعرف خط السير للوصول إلى قبرص التركية وقيمة الحجز بالفندق لغرفة فردية، لأني حاب نجي غادي نشوف بعيني الأسبوع القادم بإذن الله.

تقبلوا فائق التقدير والاحترام

اولا الطالب لديه 3 خيارات اولا الدراسة منزلي والامتحان نهاية العام في المدرسة الليبية في انقرا
الملحق الثقافي قال افتحوا فرع بشرط يكون الاهل هما المدرسين وجامعة شرق البحر المتوسط تبرعت بفصول دراسية في قبرص ولكن لم يحدث للاسف
الحل التاني هوا انك تسجل اطفالك في المدرسة التركية بالمجان
الحل الثالث هوا تسجل الاطفال في مدرسة نامق كمال او مدرسة الكولج لانهم باللغة الانجليزية بس دراستهم صعبة جدااااااااااااا
بالنسبة لاقامة الاطفال لا يحتاجو اقامة اساسا اما المدام اجراءات اقامتها بسيطة بادن الله ولو كنت موجود في قبرص رح نساعدك فيها ولو كنت خارجها رح نوصي عليك احد المسؤلين
خط السير طرابلس / بنغازي الى تركيا اسطنبول / انقرا الى قبرص الشمالية مطار ارجان باتركي او بالانجليزي ايركان ويكتب هكدا ercan
اخيرا بالنسبة للفندق بلغني نرتبلك استقبال واستضافة من الجامعة بدون ما تدفع درهم واحد
. بالتوفيق

more_horiz
جزاك الله عنا كل خير أخ زاهد .. المعلومات التي قدمتها جد قيمة ومفيدة .. وفي الوقت ذاته تبقى مشكلة عدم وجود مدرسة ليبية بقبرص الشمالية أكبر عائق للموفد الذي لديه أطفال في مستوى التعليم الإبتدائي.

حياك الله .. وكثر الله من أمثالك

more_horiz
السلام عليكم أخ زاهد

من وجهة نظرك الشخصية هل يستطيع تلميذ في الصف الرابع إبتدائي أن يواكب الدراسة في المدرسة التركية؟ أقصد اللغة والمنهج. يعني هل سيجد التلميذ صعوبة في الإستعاب والتعلم أم أن الأمر سهل وسيتأقلم التلميذ.

الرجاء النصيحة

more_horiz
اخي زاهد
بعد التحيه
يريت تفيدني اكتر بخصوص دراسة الاطفال في مدرسة نامق كمال و مدرسة الكولج
من ناحيه المنهج المعد للاطفال هل هو منهج بريطاني ام مادا
و هل في رسوم دراسية للاطفال الليبين ام السفاره تتحمل دفع رسوم اطفال الموفدين
ارجو التوضيح
جزاكم الله خير

more_horiz
abu rawad كتب:
اخي زاهد
بعد التحيه
يريت تفيدني اكتر بخصوص دراسة الاطفال في مدرسة نامق كمال و مدرسة الكولج
من ناحيه المنهج المعد للاطفال هل هو منهج بريطاني ام مادا
و هل في رسوم دراسية للاطفال الليبين ام السفاره تتحمل دفع رسوم اطفال الموفدين
ارجو التوضيح
جزاكم الله خير
خوي بالنسبة للطفال مادون السن الاعدادية لا يدرسون انجليزي خالص بل يدرسون نصف باللغة الانجليزية والنصف بالغة التركية 
اما ما بعد دلك حتى الشهادة الثانوية يدرسون بالانجليزي
المناهج كلها تبع اليوك التركية واليوك تعتمد على التعليم الامريكي 
الدراسة في كلاهما مجانا
بالتوفيق 
سامحوني على التاخير في الرد لاني كنت في تركيا بالتوفيق

more_horiz
أنا طالب موفد وبإذن الله لقبرص التركية لتحضير الدكتوراة بس لدي بعض الاسئلة: المدرسة الليبية ماغوسا / قبرص التركية هل هذه موجودة حقا؟ وما هي اقرب مدرسة ليبية (لمرحلة الابيتدائي والاعدادي) من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط في مدينة فماغوستا

more_horiz
Ahmed Ramadan كتب:
أنا طالب موفد وبإذن الله لقبرص التركية لتحضير الدكتوراة بس لدي بعض الاسئلة: المدرسة الليبية ماغوسا / قبرص التركية هل هذه موجودة حقا؟ وما هي اقرب مدرسة ليبية (لمرحلة الابيتدائي والاعدادي) من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط في مدينة فماغوستا

ربي يوفقك يا خوي في خطوتك القادمة

لا يوجد مدرسة ليبية في ماغوسا بل وجد مدرسة عالمية تسمي دوغا تدرس بالانجليزية والتركية وتعتبر اقوي مدرسة في قبرص
في قبرص يوجد مدرسة ليبية واحدة وهناك الحديث عن مدرسة عربية اخري ولكن كلاهما في مدينة لفكوشا

الرد حسب معلوماتي حتي لحظة كتابة الرد
بالتوفيق