دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمدة التفويض المالي؟ Emptyمدة التفويض المالي؟

more_horiz
السلام عليكم ,انا عندي استفسار عن مدة التفويض المالي بيش يطلع من البعثات وهل فيه إجراءات تانية بعد مايصدر وكيف يجري البرتوكول بعد هدا الاجراء . ولكم مني جزيل الشكر
والله ولي التوفيق

descriptionمدة التفويض المالي؟ Emptyرد: مدة التفويض المالي؟

more_horiz
من 20 يوم الي شهر او نص. بعد ذلك تاخذ نسخة التفويض او تمشي بيها للبعثات بعد كم يوم يعطوك ثلاث راسائل " الابراق, رسلة لعملك, رسالة الي من يهمة الامر". في هذه الحالة تقدر اتسافر في اي وقت اذا عندك تذاكر سفر.
شئ اخر لا تستطيع الدخول الي امريكا اللا قبل موعد الدراسة بشهر او اقل.

more_horiz
مشكوووور اخي عبد السلام بس تداكر السفر بيعطوها والا انا اشتريها وكم تمنها واي الخطوط انسب من ناحية الوزن المسموح وشكرا.
والله ولي التوفيق

more_horiz
التذاكر هما الى يعطوها لك وهناك خطوط تفرض عليك من قبل البعثات تحياتى

more_horiz
مشكوور اخي اهلين وسهلين وكل العام وانتم بخير .
والله ولي التوفيق

descriptionمدة التفويض المالي؟ Emptyكنك مستعجل

more_horiz
مربوحة اشاء الله

more_horiz
السلام عليكم
نامل من الاخوة ان يوضحوا لنا طريقة الذهاب الى امريكا يعني هل تختار مابين امستردام او فرنكفورت او بريطانيا او على حسب المدينة دنفر او سياتل
وشكرا

more_horiz
msasi كتب:
السلام عليكم
نامل من الاخوة ان يوضحوا لنا طريقة الذهاب الى امريكا يعني هل تختار مابين امستردام او فرنكفورت او بريطانيا او على حسب المدينة دنفر او سياتل
وشكرا

السلام عليكم

محبا أخي msasi

علي حسب المدينة اللي ماشيلها عندي صديق ماشي لدنفر جاته على البريطانية British Airways ورحلته طرابلس لندن دنفر

طبعاً الخطوط الثلاتة يشكرو فيهن في المسافات الطويلة ويقولو ان الالمانية أفضل من ناحية المواعيد

بارك الله فيك

more_horiz
شكرا الاخ the good على الاهتمام والاجابة وان شاء الله موفق

more_horiz
هل لديكم فكرة سانت لوس علي اي خطوط

more_horiz
السلام عليكم
لاعندى ملاحظة وهى خلى المدة من طائر الى طائرة اخرى مدة طويلة يعنى 4 ساعات او 6ساعات متعرفش مرات تعطل الطائر من مطار ليبيا تقعد فى مشلكة وهدا مهم جدا
ربى يوفقك
والسلام

more_horiz
Mah كتب:
السلام عليكم
لاعندى ملاحظة وهى خلى المدة من طائر الى طائرة اخرى مدة طويلة يعنى 4 ساعات او 6ساعات متعرفش مرات تعطل الطائر من مطار ليبيا تقعد فى مشلكة وهدا مهم جدا
ربى يوفقك
والسلام

السلام عليكم mah
هل ممكن تتحكم في مواعيد الرحلات لان نموذج التذكرة تطلب فيه من :.............الى.............. بس

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سامحوني اخوتي ولكن ساقول كلمة قد تكون غير مرغوبة للبعض
اللي عنده معرفة وواسطة مع المكاتب السايحية المتفق معها ادارة البعتات
فأن الطالب يستطيع ان يختار شركة الطيران وموعد الرحلة وحتى المقعد
ويستطيع ان يتفق على انهم يعطوه التذاكر ولما يتم صرف ثمن التذاكر من قبل ادارة البعتات هما اللي ياخذو المبلغ
يعني اللي عنده معارف يتريح ولكن من ليس لديه احد غير الله
فعليه ان يرضى باي شئ يعطى له ولا يحاول ان يجادل او يناقش اصحاب المكاتب

وربي يوفق الجميع

more_horiz
noura كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سامحوني اخوتي ولكن ساقول كلمة قد تكون غير مرغوبة للبعض
اللي عنده معرفة وواسطة مع المكاتب السايحية المتفق معها ادارة البعتات
فأن الطالب يستطيع ان يختار شركة الطيران وموعد الرحلة وحتى المقعد
ويستطيع ان يتفق على انهم يعطوه التذاكر ولما يتم صرف ثمن التذاكر من قبل ادارة البعتات هما اللي ياخذو المبلغ
يعني اللي عنده معارف يتريح ولكن من ليس لديه احد غير الله
فعليه ان يرضى باي شئ يعطى له ولا يحاول ان يجادل او يناقش اصحاب المكاتب

وربي يوفق الجميع

والله عندك الحق الاخت نور وعلشان هكي انا نبي نمشي لامريكا علشان نبي نتخلص من حاجة اسماها كثرة الاجراءات وولو تعرف فلان تو يحل المشكلة ولو ما تعرف حد يعوض عليك الله والله هم معاش كمل
والله المستعان

more_horiz
السلام عليكم اخوتي في الله ,الموضوع هدا جدا مهم وكلامكم اللي قلتوه  عين الصواب لكن هدا واقع  مفروض  علينا لابد نواجه ومانهرب منا  والواجب علينا نقول كلمة الحق مهما كلفت واما  "فك عني, واخطى راسي وقص, وشن انا بنخلد فيها" و......................الخ من المقولات البالية التي لاتنم عن شي الا عن الانانية وحب الدات والضعف والخنوع كل واحد منا يمر عليه كل يوم موقف في اي مكان لابد يقول كلمة الحق لان الهروب اخي مساسي ليس الحل هدا زي عفانا الله واياكم مرض السرطان صح من الصعب القضاء عليه ولكن من الممكن محاصرته والحد منا . 
والله ولي التوفيق 

more_horiz
السلام عليكم اخوتي في الله ,الموضوع هدا جدا مهم وكلامكم اللي قلتوه  عين الصواب لكن هدا واقع  مفروض  علينا لابد نواجهه ومانهرب منا  والواجب علينا نقول كلمة الحق مهما كلفت واما  "فك عني, واخطى راسي وقص, وشن انا بنخلد فيها" و......................الخ من المقولات البالية التي لاتنم عن شي الا عن الانانية وحب الدات والضعف والخنوع كل واحد منا يمر عليه كل يوم موقف في اي مكان لابد يقول كلمة الحق لان الهروب اخي مساسي ليس الحل هدا زي عفانا الله واياكم مرض السرطان صح من الصعب القضاء عليه ولكن من الممكن محاصرته والحد منا . 
والله ولي التوفيق 

more_horiz
الغراري كتب:
السلام عليكم اخوتي في الله ,الموضوع هدا جدا مهم وكلامكم اللي قلتوه  عين الصواب لكن هدا واقع  مفروض  علينا لابد نواجه ومانهرب منا  والواجب علينا نقول كلمة الحق مهما كلفت واما  "فك عني, واخطى راسي وقص, وشن انا بنخلد فيها" و......................الخ من المقولات البالية التي لاتنم عن شي الا عن الانانية وحب الدات والضعف والخنوع كل واحد منا يمر عليه كل يوم موقف في اي مكان لابد يقول كلمة الحق لان الهروب اخي مساسي ليس الحل هدا زي عفانا الله واياكم مرض السرطان صح من الصعب القضاء عليه ولكن من الممكن محاصرته والحد منا . 
والله ولي التوفيق 

انا منحكيش عن الهروب بس الان كل مرة تسوء الحالة من سيء الى الاسوء عارف انا درست المراحل الدراسية من الاعدادية الى الثانوية الى الجامعة والمعاهد المتوسطة والعليا خاصة وعامة من سنة 1998 الى الى الان
عار ف كل سنة الاحترام يقل من جيل الى جيل . وكنك تبي تصلح تلقا اللي اعلا منك يبي يخرب وتشيل هم على قلبك

more_horiz
بارك الله فيكم ووفّقكم الله

more_horiz
هل مدة التفويض 20يوم أو أكثر؟؟

more_horiz
السلام عليكم انا أسأل ماهى الاوراق المطلوبة للتقديم على التفويض المالى وكذالك ماهى الاجراءات بعد التفويض وأمتى نراسل المكتب الكندى لكى يسجلوك عندهم فالمنظومة الخاصة بهم انا سمعت انك تقدر تراسلهم من اول ماتجيب التأشيرة هل هضا صح والا لا