دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقبول اكاديمي Emptyقبول اكاديمي

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
انا متحصل علي ايفاد علي الدولة خريج دبلوم عالي هندسة معمارية .
هل يمكن الجصول علي قبول من احد الجامعات في جنوب افريقيا وفي اي مدينة بالتحديد
علما ان قبول اللغة تحصلت عليه من ديربان..

descriptionقبول اكاديمي Emptyرد: قبول اكاديمي

more_horiz
افيدونا بمعلومات افادكم الله

more_horiz
اري ان القبول الاكاديمي غير مهم نقدر تسافر بقبول اللغة

more_horiz
أخي الكريم القبول الأكاديمي ليس ضروري ولكن يفضل أن تبدأ في البحث عنه من الأن ويوجد في ديربان جامعة كازولا ناتال وجامعة ديربان التقنية , لأنه وبكل صدق وحسب تجربتي أصبح القبول يصعب هنا في جنوب أفريقيا شيئاً فشيئاً ولكن أغتنم الوقت وأبدأ بالمراسلة من الأن

more_horiz
ابو ايهاب كتب:
أخي الكريم القبول الأكاديمي ليس ضروري ولكن يفضل أن تبدأ في البحث عنه من الأن ويوجد في ديربان جامعة كازولا ناتال وجامعة ديربان التقنية , لأنه وبكل صدق وحسب تجربتي أصبح القبول يصعب هنا في جنوب أفريقيا شيئاً فشيئاً ولكن أغتنم الوقت وأبدأ بالمراسلة من الأن

شكرا لك اخي الكريم 
لكن اريد طريقة الدراسة للدبلوم العالي هل نبدا في الماستر علي طول او مواد اضافية ارجو التوضيح بالضبط

more_horiz
هل يتوفر تخصص الرياضيات بكثرة واي الجامعات مدينة كيب تاون يمكن ان نتحصل فيها على قبول ماستر كورس ورك

more_horiz
الأخ / toum ,,, تخصص الرياضيات يتواجد في أغلب الجامعات في جنوب أفريقيا ويمكنك زيارة مواقع الجامعات والتعرف على نظام الدراسة ( كورسات أو بحث ) .

more_horiz
انا طالب متحصل على ماجستر في علوم التمريض وارغب في دراسة الدكتورة في جنوب افريقيا واريد معرفة ملمدى توفر فرص الدراسة هناك