دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionايهم الاسهل والاسرع في تأشيرة المرافق  و ..........         ، ايرلندا او اسكتلندا ؟؟؟ باعتبار بريطانيا صكرت موضوعها Emptyايهم الاسهل والاسرع في تأشيرة المرافق و .......... ، ايرلندا او اسكتلندا ؟؟؟ باعتبار بريطانيا صكرت موضوعها

more_horiz
السلام عليكم ، انا الايام لي فاتو مكلها وانا نقرأ على بريطانيا والقبول الجامعي والايلس وكل هالدوشة هدا ومن غير دوشة المرافق ، ففكرت في ايرلندا واسكتلندا لاني نبي دولة ناطقة الانجليزية ، لما قريت على ايرلندا لقيت ان موضوعها مام بس من فترة التأشيرة بدت صعبة ، رجعت قريت على اسكتلندا لكن المعلومات عليها شوية ، ايهم الافضل والاسرع من ناحية تأشيرة المرافق والقبول الاكاديمي واللغة وكل اجراءات السفر ؟؟؟ ايرلندا او اسكتلندا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

descriptionايهم الاسهل والاسرع في تأشيرة المرافق  و ..........         ، ايرلندا او اسكتلندا ؟؟؟ باعتبار بريطانيا صكرت موضوعها Emptyرد: ايهم الاسهل والاسرع في تأشيرة المرافق و .......... ، ايرلندا او اسكتلندا ؟؟؟ باعتبار بريطانيا صكرت موضوعها

more_horiz
Lamman. Libya كتب:
السلام عليكم ، انا الايام لي فاتو مكلها وانا نقرأ على بريطانيا والقبول الجامعي والايلس وكل هالدوشة هدا  ومن غير دوشة المرافق ، ففكرت في ايرلندا واسكتلندا لاني نبي دولة ناطقة الانجليزية ، لما قريت على ايرلندا لقيت ان موضوعها مام بس من فترة التأشيرة بدت صعبة ، رجعت  قريت على اسكتلندا لكن المعلومات عليها شوية ، ايهم الافضل والاسرع من ناحية تأشيرة المرافق والقبول الاكاديمي واللغة وكل اجراءات السفر ؟؟؟ ايرلندا او اسكتلندا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام
أستكتلندا وبريطانيا وويلز وآيرلندا الشمالية كلهم دولة واحدة تسمى المملكة المتحدة وعندهم تأشيرة واحدة
آيرلندا الجنوبية أو جمهورية آيرلندا دولة ثانية وحتى هي تأشيرتها بدأت تصعب ويطلبوا في قبول أكاديمي
المملكة المتحدة تأشيرتها مافيها مشكلة لو عندك أيلس فقط تجيبي 4 في كل جزء وهذا مش صعب ومش مطلوب قبول أكاديمي للحصول على التأشيرة فقط المشكلة في حالة المرافق الأب أو الأم أو الأخ إذا كان لايشتغل.
هنا ملخص بسيط عن تأشيرة المملكة المتحدة

ملخص كيفية اختيار نوع التاشيرة البريطانية (كان ماتبيش تتصفح مواضيع المنتدى شوف هذا قبل)

وفي قسم آيرلندا يوجد مواضيع مثبتة عن التأشيرة الآيرلندية والمطلوب للحصول عليها وأيضا موضوع عن الرفض.

descriptionايهم الاسهل والاسرع في تأشيرة المرافق  و ..........         ، ايرلندا او اسكتلندا ؟؟؟ باعتبار بريطانيا صكرت موضوعها Emptyرد: ايهم الاسهل والاسرع في تأشيرة المرافق و .......... ، ايرلندا او اسكتلندا ؟؟؟ باعتبار بريطانيا صكرت موضوعها

more_horiz
شكرا اخى عالرد، بس شن المقصود هنا بالقبول الاكاديمي ، ؟ قبول من جامعة ما في ايرلندا الجنوبية ؟ بس لي نعرفه باش نتحصل. عالقبول الاكاديمي لازم نتحصل قبلها على قبول اللغة صح ؟

more_horiz
Lamman. Libya كتب:
شكرا اخى عالرد، بس شن المقصود هنا بالقبول الاكاديمي ، ؟ قبول من جامعة ما في ايرلندا الجنوبية ؟ بس لي نعرفه باش نتحصل. عالقبول الاكاديمي لازم نتحصل قبلها على قبول اللغة صح ؟

نعم القبول الأكاديمي هو قبول من جامعة ويعتمد على الدرجة اللي حتدرسيها يعني بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه
لو ماعندك لغة القبول الأكاديمي يمكن أن يعطى ولكن يكون قبول مشروط بمستوى معين في اللغة أو دراسة كورس لغة في نفس الجامعة.