دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionلانطلب قبولات ثم لاتاتي Emptyلانطلب قبولات ثم لاتاتي

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الكرام...
نظرا للعدد الكبير الذي يقدم ويتحصل علي قبولات ومن ثم لاياتي او ينفذ
الامر الذي جعل بعض الجامعات تضع شروط ورسوم عالية كما حدث في ماليزيا والصين وشرق اسيا
علية
كل من يرغب بالفعل التقدم

descriptionلانطلب قبولات ثم لاتاتي Emptyرد: لانطلب قبولات ثم لاتاتي

more_horiz
اريد الدراسة بالصين ماجستير ..وباللغة الانجليزية ..والتخصص علم وظائف الاعضاء "فيسيولوجي

الرجاء الرد في اسرع وقت

descriptionلانطلب قبولات ثم لاتاتي Emptyنأمل التواصل علي ايميلي

more_horiz
ن
عاشق مجنون كتب:
اريد الدراسة بالصين ماجستير ..وباللغة الانجليزية ..والتخصص علم وظائف الاعضاء "فيسيولوجي

الرجاء الرد في اسرع وقت

نأمل التواصل معي علي ايميلي

more_horiz
السلام عليكم .. لدي ايفاد دكتوراه تخصص موسيقى واريد الدراسة في الصين باللغة الانجليزية ...  ادا كان في امكانية اتوضح لي بعض الامور خصوصا واني متزوج وعندي اولاد

more_horiz
اسبيره كتب:
السلام عليكم .. لدي ايفاد دكتوراه تخصص موسيقى واريد الدراسة في الصين باللغة الانجليزية ...  ادا كان في امكانية اتوضح لي بعض الامور خصوصا واني متزوج وعندي اولاد

ماهو المطلوب معرفته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
شكرا يا اخي على اهتمامك وتحياتي ليك اولا .. وان شا الله اتوسع بالك امعاي لاني ما عنديش فكرة ع الصين وبارك الله فيك 
المعلومات اللي نبي نعرفهم .
 اولا بخصوص دراسة الموسيقى هل يوجد هدا التخصص في الجامعات الصينية ؟ وهل هو باللغة الصينية والا بالانجليزية. وفي اي مدينة لاني لا افضل العاصمة
ثانيا : بخصوص مدرسة الاولاد . هل توجد مدرسة ليبية في مدن غير العاصمة ؟ لان العاصمة زي ما تعرف زحمة والمواصلات وغلا المعيشة والامور المعروفة في العواصم الكبيرة
 ثالثا : التاشيرة وكيفية الحصول عليها وهل يكفي قبول لغة للتاشيرة والا لازم قبول اكاديمي 
واخيرا انا متزوج وعندي ستة اطفال .. هل تكفي المنحة الاسرة الكبيرة ؟ وما هي افضل الخيارات من وجهة نظرك ؟ 
سامحني على الاطالة وربي يزديك من فضله ..
وشكرا

more_horiz
اسبيره كتب:
شكرا يا اخي على اهتمامك وتحياتي ليك اولا .. وان شا الله اتوسع بالك امعاي لاني ما عنديش فكرة ع الصين وبارك الله فيك 
المعلومات اللي نبي نعرفهم .
 اولا بخصوص دراسة الموسيقى هل يوجد هدا التخصص في الجامعات الصينية ؟ وهل هو باللغة الصينية والا بالانجليزية. وفي اي مدينة لاني لا افضل العاصمة
ثانيا : بخصوص مدرسة الاولاد . هل توجد مدرسة ليبية في مدن غير العاصمة ؟ لان العاصمة زي ما تعرف زحمة والمواصلات وغلا المعيشة والامور المعروفة في العواصم الكبيرة
 ثالثا : التاشيرة وكيفية الحصول عليها وهل يكفي قبول لغة للتاشيرة والا لازم قبول اكاديمي 
واخيرا انا متزوج وعندي ستة اطفال .. هل تكفي المنحة الاسرة الكبيرة ؟ وما هي افضل الخيارات من وجهة نظرك ؟ 
سامحني على الاطالة وربي يزديك من فضله ..
وشكرا

السلام عليكم ورحنة الله وبركاته
مرحبا بيك ونحن بعون الله نحاول مساعدتك ...وعلي الرحب والسغة
ثانيا:بخصوص استفساراتك

[size=16]المعلومات 

اولا بخصوص دراسة الموسيقى هل يوجد هدا التخصص في الجامعات الصينية ؟
ان شاء الله موجودة سواء الماستر والدكتوراه
 وهل هو باللغة الصينية والا بالانجليزية؟ نعم باللغة الصينية او الانجليزية...

. وفي اي مدينة لاني لا افضل العاصمة: طبغا كلها جميلة...
ثانيا : بخصوص مدرسة الاولاد . هل توجد مدرسة ليبية في مدن غير العاصمة ؟ للاسف لاتوجد الا في العاصمةبكين
لان العاصمة زي ما تعرف زحمة والمواصلات وغلا المعيشة والامور المعروفة في العواصم الكبيرة: (نعم)
بخصوص التاشيرة فالجامعات تعطي قبول اكاديمي وبها يمكنك عمل تاشيرة طالب وعندما تاتي تعمل اقامة

واخيرا انا متزوج وعندي ستة اطفال( بارك الله لكم فيهم)
 .. هل تكفي المنحة الاسرة الكبيرة ؟ ان شاء الله. المنحة حوالي 2400دولار اي والاقامةتتكلف حوالي 1000دولار ...حوالي 1000دولار تكفي للاعاشة. وطبعا هذا يختلف من شخص الاخر..
 وما هي افضل الخيارات من وجهة نظرك ؟ طبعا لانوجد مدرسة الا في بكين 
[size=16]وقد تكون غالية قليلا وعليك تاجير في منطقة تبعد عن السفارة..

وللعلم توجد مواصلات... فقط تعلم ان الصين تبعد عن ليبيا وهذا يتطلب تذاكر في حالة السفر.
ولاتردد في اي سوال ..واعذرني علي اي خطاء او تقصير..
تحياتي
وشكرا[/size]
[/size]

more_horiz
شكرا يا خوي بارك الله فيك
ان شالله انرتب اموري وانجهز اوراقي ونتصل بيك
شكرا مرة اخرى

more_horiz
اسبيره كتب:
شكرا يا خوي بارك الله فيك
ان شالله انرتب اموري وانجهز اوراقي ونتصل بيك
شكرا مرة اخرى

الشكر لله
أن شاء الله موفق اين مانويت..
وفي معلومات الاتصال يوجد السكايب والايميل ممكن تراسلني في اي وقت..
دعواتكم وبارك الله فيكم

more_horiz
السلام عليكم اخي فرج
في ردك على سؤالي على السكن في بكين بانها قد تكون غالية قليلا وعليك تاجير في منطقة تبعد عن السفارة.....
 يعني ممكن نسكن في مدينة قريبة من بكين ونمشي ونجي يوميا انا والصغار للدراسة في بكين .. هدا يعتمد ع المواصلات ان كانت ارخيصة ومتوفرة وسريعة
لاني اتخاف اللي انوفره من السكن في بكين ندفعه في المواصلات واتجي الحكاية باطا باطا 

more_horiz
اسبيره كتب:
السلام عليكم اخي فرج
في ردك على سؤالي على السكن في بكين بانها قد تكون غالية قليلا وعليك تاجير في منطقة تبعد عن السفارة.....
 يعني ممكن نسكن في مدينة قريبة من بكين ونمشي ونجي يوميا انا والصغار للدراسة في بكين .. هدا يعتمد ع المواصلات ان كانت ارخيصة ومتوفرة وسريعة
لاني اتخاف اللي انوفره من السكن في بكين ندفعه في المواصلات واتجي الحكاية باطا باطا 

حسب االعلم تشترك في باص للاولاد
بس السكن غالي ...التوفير حسب مصروفك وعليك ان تحسبها اكويس لان لديك اسره كبيرة وتحتاح الي منزل به 3 غرف علي الاقل وهذا يتطلب مصاريف

more_horiz

اخي العزيز احتاج قبول لغة لدراسة الماجستير في الصين تخصص حاسب الي " وبارك الله فيك "

more_horiz
حسين الورفلي كتب:

اخي العزيز احتاج قبول لغة لدراسة الماجستير في الصين تخصص حاسب الي " وبارك الله فيك "

إن شـاء الله موفق