دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

ساحة للطلبة الليبين بالجامعات السعودية...

descriptionساحة للطلبة الليبين بالجامعات السعودية... - صفحة 3 Emptyرد: ساحة للطلبة الليبين بالجامعات السعودية...

more_horiz
zobair elhasi كتب:
السلام عليكم

سؤال: هل ساحة الدولة السعودية متاحة للطلبة الموفدين؟ أنا سمعت أنه قد تم إغلاقها..

ربنا آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار

مفتـوحــة بس بشكل غير معلن ،،،

descriptionساحة للطلبة الليبين بالجامعات السعودية... - صفحة 3 Emptyرد: ساحة للطلبة الليبين بالجامعات السعودية...

more_horiz
السلام عليكم
انا طبيبة اسنان وموفده لدراسة الماجستير وانا ندور ع الجامعات لقيت جامعة الملك عبد العزيز بجده وحاولت اني نسال عليها لكن ما لقيتش حد يعرفها هل هم يقبلو من ليبيا وكيف طريقة القبول لانهم عن طريق الموقع مصعبينها شوي
اتمني من اللي يقدر يفيدنا في هالموضوع

more_horiz
الطب...عليكي بمصر او اوكرانيا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد من الاخوة اذا كان في الامكان رقم السفارة الليبية في السعودية
وايضا هل هناك قبول التقنية الطبية في جامعة ام القري او في المدينة النبوية ان وجدت سهل؟
بارك الله فيكم.

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، بالنسبة لجامعة ام القرى لديها ما يقارب 30 برنامج وهي قبل اسبوع كان باب التسجيل مفتوح ، ادخلي للموقع وشوفي التخصصات.

more_horiz
السلام عليكم ، كيف حال الجميع ان شاء الله بخير ، عندي  رغبة في دراسة بكالوريوس هندسة مدنية في السعودية ، انا ادرس حاليا في ليبيا بس مشاكل يوم فيه دراسة و يوم مافيش وزي ماعارفين الوضع... الخ ، المهم اللي عندا معلومة ايساعدني بيها مايبخلش بالنسبة للجامعات والسكن والمعيشة لأني رح أدرس على حسابي ان شاء الله وجزاكم الله خيراً ...

more_horiz
ماهي الجامعات السعودية التي تقبل في الطلبة اللليبيين ولكم التقدير

more_horiz
لو سمحتوا من يعرف طبيب ليبي يعمل بالسعوديو

more_horiz
السلام عليكم

عندي استفسار لو احد عنده معلومه
هل توجد امكانية لاكمال الماجستير لتخصص طب الاسنان بالمملكه
او العمل بالمملكه ولو فيه شخص عايش هناك ياريت يعطينا فكره عن الموضوع
ومشكورين بارك الله فيكم

more_horiz
في هذا الرابط ستجدون شروط دراسة الماجستير في السعودية واهم الجامعات السعودية.
https://www.mobt3ath.com/dets.php?page=532&title=%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B7%20_%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9%20_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1%20_%D9%81%D9%8A%20_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9