دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionافضل خطة من برزبن الى قولد كوست Emptyافضل خطة من برزبن الى قولد كوست

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال يااخوان
اريد خطة متكاملة ومن سيجيب على اسئلتي هو من يكون صاحب هذه الخطة وله من الله الآجر ومنا الشكر والعرفان

س1 اجراءات المطار بعد ختم الدخول؟

س2 هل بالامكان الحصول على شفرة في مطار برزبن ويتم تفعيلها مباشرة؟

س3 ماهو اقرب وارخص فندق لللمطار وبكم الليلة فيه تقريبا وعنوانه؟

س4 كم قيمة التاكسي من المطار الى ذلك الفندق؟

س5 هل توجد شركات تاكسي في المطار تقوم بايصالك الى قولد كوست؟ وكم التكلفة ؟

س6 هل التاكسي سيأخذك الى عنوانك الذي تريد التوجه اليه في قولد كوست ام له محطة معينة يقف فيها؟

س7 ماهو ارخص فندق في قولد كوست وعنوانه؟

س8 هل بالامكان استئجار شقة مؤقتة لمدة اسبوع او اثنين في قولد كوست وكم تكلفتها؟

س9 هل عملية فتح الحساب معقدة ام سهلة ؟ وكيف تتم هذه العملية؟

س10 ماهي عناوين مكاتب استئجار الشقق وهل المكتب مختص بالحي الذي هو فيه ام كامل المدينة؟

لكم جزيل الشكر سلفا

descriptionافضل خطة من برزبن الى قولد كوست Emptyرد: افضل خطة من برزبن الى قولد كوست

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي ليبيا كيف الحال وان شاءالله ايجن التذاكر وتسافر وتمر الامور على اتم ماتشتهي

اخي اجراءات المطار عادية ولكن الاسترال موسوسين شوية من حيث ماتجلبه معك من مواد معينة او نباتات او مسحوق يعني الحاجات الليبية التقليدية، ويجب ان تعبيء القائمة ماتنسى شيء لانك ان فعلت واكتشفوه ستكون غرامته كبيرة، وانت مش في باب مصاريف زيادة

التاكسي في استراليا بالتلفون تتصل بالشركة، والتخليص حسب العداد ويقعد واضح لك القراءة وكان الحاجة معاك ، وشناطيك هلبة خوذ افيكو اوسع واريحلها

http://www.taxi.com.au/

بالنسبة للشقق تتفاوت الاسعار حسب المزايا والموقع، في الرابط التالي حدد انت بس الموقع بالدقة، تستطيع وضع عنوان الجامعة الشارع- الحي- المدينة وهكي يجن المعلومات

http://www.realestate.com.au/rent

فتح الحساب وانت واقف ، اعتقد رسالة من الجامعة مطلوبة ونسخة من الجواز
بالمناسبة يوجد مصرف اسلامي يدعى مكة قد تجد له فروع هناك

بالنسبة للآتصال والتفعيل حسب العرض والشركة وماتشيل هم بكل لان الهواتف العمومية زي الرز

نتمنولك جميعا التوفيق وطمئنا علي سلامة الوصول ان شاء الله

descriptionافضل خطة من برزبن الى قولد كوست Emptyرد: افضل خطة من برزبن الى قولد كوست

more_horiz
بوركتي اختي امة الله
وجزاك الله كل خير
وكيف حال الفرنسيس معاكم
تحياتي

more_horiz
تستطيع شراء شفرة اول ماتوصل للمطار بعد تفتيش الشناطي وتفعيلها فى نفس الوقت
والتاكسي بجميع انواعه سيارة صغيرة افيكو تلاقيه اول ماتطلع من المطار على طول مدرسين فى منطقة خاصة بالتاكسي ومش بعيدة عن بوابة المطار ويوصلك بالعداد للمكان اللي انت تبيه بالضبط وللقولد كوست اسعاره من 200 دولار واكثر على حسب
ارخص الفنادق تسمى موتيل وهي ارخص من الفنادق بكثير ولكن يمكن نتسق مع حد من الليبين يشوفولك شقة بحجرة وحدة قبل موعد الوصول باسبوع على الاقل
وفتح الحساب ماياخدش وقت ابدا
ان شاء الله افدتك

more_horiz
بارك الله فيك اختي الموفدة
انا وصلت لقولد كوست من شهر ونص Smile..وبديت في هم القراية والتخميم
يعين الله ويستر
بارك الله فيك وييسر امورك

more_horiz
ربي ييسر لك امرك فى الدراسة وبالتوفيق ان شاء الله