دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionدراسة الترجمة في نيوزيلندا Emptyدراسة الترجمة في نيوزيلندا

more_horiz
السلام عليكم.....
انا خريجة لغة انجليزية بتقدير ممتاز، وطلع لي قرار إيفاد ونبي نمشي نيوزيلند ونقرا ترجمة ، بس نبي نسال الموفدين اللي غادي هل الاحسن اني نقدم علي قبول لغة ولا قبول اكاديمي؟ مع العلم ان مستويا في اللغة الانجليزية كويس والحمد لله، بس قلت مرات قبول اللغة احسن باش نشوف وضع البلاد ونفهم طبيعة الحياة غادي. ياريت تفيدوني بخبرتكم وارائكم تعني لي واجد.
شكر.....

descriptionدراسة الترجمة في نيوزيلندا Emptyرد: دراسة الترجمة في نيوزيلندا

more_horiz
معقوووووووووول ما في ولا رد؟

more_horiz
السلام عليكم
أنا ايضا يا أختي اخترت الساحة النيوزيلندية ولكنني حقيقة لا استطيع افادتك في سؤالك الا افادة بسيطة .
أول شيء أن من شروط الملحق الثقافي في استراليا ( والذي يتبعه طلبة نيوزيلندا ) هو التعهد بعد تغيير المعهداو الجامعة اي ان اختيار الجامعة قبل السفر يعتبر مجازفة كبيرة الى حد ما من وجهة نظري والله اعلم وقد يفيدك الاخوة الموجودين في نيوزيلندا اكثر مني عن هذا الموضوع ولكنني اقول لكي هذا من خلال تجربتي ومراسلتي لهم حيث بعثو لي العديد من التعهدات التي يجب التوقيع عليها اغلبها تتعلق بعدم الانتقال من معهد او الغاء القبول في معهد او جامعة .
النقطة الثانية هي انه حسبما سمعت الفترة الماضية بأنه قد صدر قرار بمنع تغيير الساحة بعد فتح ملف في السفارة الليبية والى هذه اللحظة لست متأكدة 100% من صحة هذا الخبرر ولكن لو كان صحيحا فلا يمكنك ان تقولي سادرس لغة ثم اري اذا كنت سأستمر في الساحة ام سأغيرها ولذلك يجب عليك السؤال والاستفسار مراراوتكرارا عن تخصصك والجامعات في اي ساحة تنوين الذهاب اليها .
بصفة عامة انا مقتنعة بالساحة النيوزيلندية من جميع النواحي وايضا من الناحية العلمية ولكن يجب ان تستفسري اكثرعن تخصصك تحديدا ..
وفقك الله وسهل امرك ويسر طريقك الى ما فيه الخير ...^_^

more_horiz
ليبيا وبس كتب:
السلام عليكم
أنا ايضا يا أختي اخترت الساحة النيوزيلندية ولكنني حقيقة لا استطيع افادتك في سؤالك الا افادة بسيطة .
أول شيء أن من شروط الملحق الثقافي في استراليا ( والذي يتبعه طلبة نيوزيلندا ) هو التعهد بعد تغيير المعهداو الجامعة اي ان اختيار الجامعة قبل السفر يعتبر مجازفة كبيرة الى حد ما من وجهة نظري والله اعلم وقد يفيدك الاخوة الموجودين في نيوزيلندا اكثر مني عن هذا الموضوع ولكنني اقول لكي هذا من خلال تجربتي ومراسلتي لهم حيث بعثو لي العديد من التعهدات التي يجب التوقيع عليها اغلبها تتعلق بعدم الانتقال من معهد او الغاء القبول في معهد او جامعة .
النقطة الثانية هي انه حسبما سمعت الفترة الماضية بأنه قد صدر قرار بمنع تغيير الساحة بعد فتح ملف في السفارة الليبية والى هذه اللحظة لست متأكدة 100% من صحة هذا الخبرر ولكن لو كان صحيحا فلا يمكنك ان تقولي سادرس لغة ثم اري اذا كنت سأستمر في الساحة ام سأغيرها ولذلك يجب عليك السؤال والاستفسار مراراوتكرارا عن تخصصك والجامعات في اي ساحة تنوين الذهاب اليها .
بصفة عامة انا مقتنعة بالساحة النيوزيلندية من جميع النواحي وايضا من الناحية العلمية ولكن يجب ان تستفسري اكثرعن تخصصك تحديدا ..
وفقك الله وسهل امرك ويسر طريقك الى ما فيه الخير ...^_^

شكرا وبارك الله فيك...

more_horiz
اختى العزيزة
اقري في معهدELA
وهدا المعهدشهادته مقبوله في كل جامعات نيوزلندا
وبالنسبة لتحصصك موجود في اكتر من جامعه وفى اوكلاند يوجد جامعة اوكلاند وجامعهAUT
http://www.aut.ac.nz/study-at-aut/study-areas/language-culture/qualifications/postgraduate-study/master-of-arts-in-applied-language-studies
https://www.auckland.ac.nz/study-options/programmes/postgraduate/6878/postgraduate-diploma-in-translation-studies-pgdiptranslationstud

more_horiz
tark772001 كتب:
اختى العزيزة
اقري في معهدELA
وهدا المعهدشهادته مقبوله في كل جامعات نيوزلندا
وبالنسبة لتحصصك موجود في اكتر من جامعه وفى اوكلاند يوجد جامعة اوكلاند وجامعهAUT
http://www.aut.ac.nz/study-at-aut/study-areas/language-culture/qualifications/postgraduate-study/master-of-arts-in-applied-language-studies
https://www.auckland.ac.nz/study-options/programmes/postgraduate/6878/postgraduate-diploma-in-translation-studies-pgdiptranslationstud

اخ طارق شكرا جزيلا لك علي هذه الراوبط المفيدة جدا جدا جعله ربي في ميزان حسناتك وجزاك عني كل خير.