دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهل الساحة النيوزيلاندية مفتوحة   Emptyهل الساحة النيوزيلاندية مفتوحة

more_horiz
السلام عليكم
هل الساحة النيوزيلاندية مفتوحة  
شكرا..

descriptionهل الساحة النيوزيلاندية مفتوحة   Emptyرد: هل الساحة النيوزيلاندية مفتوحة

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم الساحة النيوزيلندية مفتوحة ان شاء الله حتى هذه اللحظة ..

descriptionهل الساحة النيوزيلاندية مفتوحة   Emptyرد: هل الساحة النيوزيلاندية مفتوحة

more_horiz
والله مافهمت شي اني عن نفسي مشيت اسألت في مكتب البعتات قالولي الساحة النيوزلندية  مسكرة  

لن تابعة استراليا والساحة الاسترالية مسكرة هدا الكلام في 9-2-2014 الله اعلم ممكن اليومين هدو تغيرت حاااااااجة

more_horiz
MILANO كتب:
والله مافهمت شي اني عن نفسي مشيت اسألت في مكتب البعتات قالولي الساحة النيوزلندية  مسكرة  

لن تابعة استراليا والساحة الاسترالية مسكرة هدا الكلام في 9-2-2014 الله اعلم ممكن اليومين هدو تغيرت حاااااااجة

السلام عليكم
سأحكي لك يا اخي الكريم ماحصل معي بالضبط لانيي كنت ايضا اظن انها مقفلة
قبل حوالي 6 او 7 شهور فكرت في الساحة النيوزيلندية ولكن عندما ذهبت للجامعة لبدأ الاجراءات اخبرنا موظف انها (ربما) تكون مقفلة
وبعد ذلك وتحديدا في شهر 1 الماضي أعدت الكرة فأخبرنا مندوب جامعتي بأنه لا وجود لقرار رسمي بإغلاقها ولكن ادارة البعثات لأسباب غير معلومة تنشر خبرر انها مقفلة واخبرنا بأن ادارة البعثات استدعته لهذا السبب واخبروه بمنع اصدار اوراق دعم مالي لنيوزيلندا ولكنه رفض لعدم وجود قرار رسمي بذلك وقال انهم يعرقلون اجراءات الطلبة في هذه الساحة ويسمحون بها (لناس دون ناس ) واخبرنابأنه سيصدر لنا اوراق الدعم المالي ولكن بعد ذلك من الافضل العثور علي (واسطة قوية) لاتمام الاجراءات في ادارة البعثات ,,,,
واستمريت في اجراءاتي والحمد لله ولم اتعرض لأي رفض حتي هذه اللحظة رغم انه ليست لدي اي (واسطة قوية ) وفي الاسبوع الماضي استخرجت ورقة من ادارة البعثات مختومة وموقعة من مدير البعثات السيد الطاهر بن طاهر موجهة للملحق الثقافي بأستراليا تفيد بأنه لا مانع من اصدار الدعم المالي للتأشيرة منهم ... وبهذا اعتقد انه لو كانت الساحة مقفلة حقا لتم رفض اصدار مثل هذه الورقة التي تحتوي علي موافقة صريحة منهم علي الدراسة بنيوزيلندا ... وهكذا تضاربت الاقوال حول الساحة ولكن النتيجة انني انا وغيري نتم اجراءاتنا فيها بدون رفض من احد ولله الحمد....
لذلك . فإن كنت مقتنعا بنيوزيلندا من جميع النواحي فاستخر ثم توكل علي الله وبإذن الله ستجري الأمور علي مايرام ...
وفقك الله

more_horiz
شكرا  علي المعلومات

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
شكرا للتوضيح بخصوص استراليا ونيوزلاندا  انا خريج معهد عالى هندسة كهربائية وتحصلت على قرار ايفاد وان شاء الله ساقصد استراليا وسمعت نفس الكلام مسكرة ممسكرة المهم حددت الساحة استراليا وطلبت رسالة دعم وجتنى الى استراليا بتاريخ7.1.2014 ووجدت خطا فى الرسالة ورجعتها للتعديل واستلمتها وهى بتاريخ 27.2.2014 وموقعة من السيد الطاهر بن طاهر ادا كانت الساحة مقفلة فلمدا يعطونى رسالة دعم ومعاش تفهم شى ان شاء الله ساكمل اوراقى وانشوفو توا بنجيب قبول ومنقدم على التاشيرة