دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionدراسة هندسة الاتصالات في نيوزيلاندا Emptyدراسة هندسة الاتصالات في نيوزيلاندا

more_horiz
السلام عليكم انا موفد جديد في قرار 802 اطلعت على المواضيع والردود في هدا المنتدى الموفد ولقد اعجبتني ساحة نيوزيلاندا واريد الاستفسار-
اولا هل الساحة النيوزيلاندية مفتوحة الى حد الان وادا كانت مفتوحة هل تخصص هندسة اتصالات موجود في جامعة اوكلاند وهل القبول اللغة في معهد تابع للجامعة يكفي او لازم من قبول اكاديمي لللتاشيرة ارجو الرد ولكم جزيل الشكر.

descriptionدراسة هندسة الاتصالات في نيوزيلاندا Emptyرد: دراسة هندسة الاتصالات في نيوزيلاندا

more_horiz
على ما أعلم أنه ساحة أستراليا ونيوزيلاندا مقفلة أمام المبعثين الجدد ... والله أعلم

descriptionدراسة هندسة الاتصالات في نيوزيلاندا Emptyرد: دراسة هندسة الاتصالات في نيوزيلاندا

more_horiz
الأسطرلاب كتب:
على ما أعلم أنه ساحة أستراليا ونيوزيلاندا مقفلة أمام المبعثين الجدد ... والله أعلم

الساحة النيوزيلاندية مفتوحة وممتازة وتأشيرتها سهلة مقارنة بدول أخرى ودولة مناسبة جدا من ناحية الدراسة ( شعب طيب و ودود وطقس مناسب جدا وقريب من طقس شمال ليبيا ) وتخصص الإتصالات موجد في جامعة وكلاند وفي جامعو أوكلاند للتقنية وفي غيرها ) .

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تخصصي دبلوم عالي هندسة الاتصالات العامة من كلية الطيران المدني السبيعه بتقدير جيدجدا بنسبة 83.42 % هل بإمكاني الحصول على قبول في الجامعه للماستر. ....وبارك الله فيك.

more_horiz
abdulgader كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تخصصي دبلوم عالي هندسة الاتصالات العامة من كلية الطيران المدني السبيعه بتقدير جيدجدا بنسبة 83.42 % هل بإمكاني الحصول على قبول في الجامعه للماستر. ....وبارك الله فيك.

السلام عليك أخي الكريم 
أعتقد أن الدبلوم العالي لجميع لبعض التخصصات ليس بأمكانه , الحصول علي قبول أكاديمي في نيوزيلندا ولكن بأمكانك الحصول علي قبول لغة ودراستها هناك
ولكن بأستراليا  بأمكانك ان تكمل دراستك الأكاديمية , ولكن ع حد علمي أن أستراليا لاتزال مقفلة , وعليك التأكد من البعتات
أما نيوزيلند فأنها مفتوحه
ووفقك الله

more_horiz
السلام عليكم تخصصي بكالوريوس هندسة اتصالات بتقدير 66.44% هل استطيع الحصول على قبول اكاديمي في جامعة اوكلاند او اوكلاند للتكنولوجيا مع العلم انا عندي دعم مالي لغرض القبول ارجو المساعدة