دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionأسئلة بخصوص الدراسة في نيوزيلندا Emptyأسئلة بخصوص الدراسة في نيوزيلندا

more_horiz
السلام عليكم

أنا عندي بعض الأسئلة و الاستفسارات بخصوص الدراسة في نيوزيلندا ... نتمنى من الطلبة الموجودين في هذه الساحة الرد على استفساراتي ..
1- هل التأشيرة فعلا زي ما سمعت تاخدها من برا ليبيا ؟ و هل نقدر نحصل تأشيرة مرافقين لأخي و أمي معي ؟
2- هل تخصص الكيمياء الحيوية Biochemistry متوفر؟ و في أي الجامعات ؟؟
3- هل في شروط قبول أكاديمي من غير درجة الايلتس ؟
4- المنحة للطلبة كم تبلغ و هل تنزل في موعدها و هل هي كافية مقارنة بالمستوى المعيشي في نيوزيلندا ؟؟

و شكرا جزيلا لكم .

descriptionأسئلة بخصوص الدراسة في نيوزيلندا Emptyرد: أسئلة بخصوص الدراسة في نيوزيلندا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي جود
بالنسبة الأسئلتك ممكن أساعدك بأجابة علي بعض منها :
1. التأشيرة نيوزيلندية ممكن أخدها عن طريق مكاتب متخصص بالتأشيرة موجوده بطرابلس ويقوموا بأرسال ملفك
2. بالنسبة لتأشيرة ممكن أن تعطي للمرافقين لكي لكن لو كنتي (أنسة) فتعطي فقط لشخص واحد أمك أو أخك , وتتحمل تكاليف معيشتكم هناك الدولة الليبية أذا كنتي موفدة , أو أذ كنت علي حساب نفسك لاباس فتعطي التأشيرة لأفراد عائلتك المقدمين كتأشيرة سائح في حالة أنكم أستوفيتوا كل الأوراق المطلوبة.
3.بالنسبة للقبول الأكاديمي ممكن أن تتحصلي عليه ولكن يكون مشروط , وبأمكانك الألتحاق بالأكاديمية بعد أجتياز درجة أيلتس المطلوبة .
4. أما تخصص الكيمياء فأعتقد موجود في جامعة أوكلاند, وبأمكان الأخوة الموجودن هناك يفيدوك أكثر مني
ولكن لدي صديقة مقدمة هناك ولكن حسب مع أعلم كيمياء عضوية سمعت أنها موجود.
5.بالنسبة للمنحة فهي كافية بأذن الله , ع حسب ماسمعت ولو ترجعي الردود السابقة , ستستفيدي أكثر من الردود السابق
[center]
[/center]
ة .[/b]

descriptionأسئلة بخصوص الدراسة في نيوزيلندا Emptyرد: أسئلة بخصوص الدراسة في نيوزيلندا

more_horiz
شكرا جزيلا أختي هند و بارك الله فيك ... ربي يوفقك .. أكيد حنزيد نستفسر

more_horiz
السلام عليكم لو سمحتم بنسال عن الدراسة في نيوزيلندا في قسم علم الحيوان تخصص فسيولوجي او اجنة و هل ضروري الايلتس لاني بنمشي نقرا سنة لغة و نمتحن في نيوزيلندا و المرافق اخي هلى تعطى له تاشيرة و هل الحياة سهلة في نيوزيلندا ...... و شكرا و انشاءلله ترد عليا يارب

more_horiz
haneen كتب:

السلام عليكم لو سمحتم بنسال عن الدراسة في نيوزيلندا في قسم علم الحيوان تخصص فسيولوجي او اجنة  و هل ضروري الايلتس لاني بنمشي نقرا سنة لغة و نمتحن في نيوزيلندا و المرافق اخي هلى تعطى له تاشيرة  و هل الحياة سهلة في نيوزيلندا ...... و شكرا و انشاءلله ترد عليا يارب 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة
بالنسبة لتخصصك ممكن حد غيري أيجاوبك عليه , تمام
أما أيلتس أكيددددد ضروري لدراسة الأكاديمي
والتأشيرة أن شاءلله تعطي للمرافقين  بدون خوف , أهم شي أوراقك تمام أنتي والمرافق
بالنسبة لحياه ,,,,,, والله ع المسموع كويسة نوعا ما
وأنتي شوفي الردود في هذا الركن من المنتدي وأن شاءلله تستفيدي
وموفقه

more_horiz
الاخت هند ... جزاك الله خيرا عمرك ماقصرتي وربي يسهل أمورك ان شاء الله ^_^

more_horiz
شكرا بارك الله فيكم

more_horiz
السلام عليكم
اود الاستفسار عن دراسة الهندسة الميكانيكية (ماجستير ) في نيوزيلندا هل من احخد عنده معلومة علما باني بكالوريوس هندسة ميكانيكية عن الجامعات متلا والقبول والمعيشة
شكرا