دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionبخصوص الPre-master Emptyبخصوص الPre-master

more_horiz
السلام عليكم جميعاً

انا طالب موفد لدراسة الماجستير في مجال الرياضيات في أيرلندا  وأنا حاصل على بكالوريوس رياضيات من كلية العلوم ,لقد انهيت سنة اللغة وتحصلت فقط على 5 في الآيلتس والمطلوب مني 6 , وتحصلت على العديد من القبولات الأكاديمية ولكنها مشروطة بسنة بري ماسر , وانا من حقي 3 سنوات وقد انهيت سنة وتبقى سنتان وبإعتبار ان الماجستير في ايرلندا سنة واحدة , فهل استطيع دراسة سنة بري ماستر وسنة ماستر وهل توافق الملحقية في بريطانيا عل ذلك وإذا لم توافق فهل استطيع التقدم إلى إدارة البعثاث بطلب لعلها توافق .

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الخميس 17 أبريل 2014, 10:15 pm عدل 1 مرات (السبب : العنوان لايعبر عن المضمون)

descriptionبخصوص الPre-master Emptyرد: بخصوص الPre-master

more_horiz
وعليكم السلام ... أنا من رأيي أن تراسل الملحقية على إيميلهم بهذا الشأن لتري ردهم حول هذا الموضوع ... والله أعلم

more_horiz
السلام عليكم

بري ماستر كورس والا بريسيشنل كورس ؟

more_horiz
بارك الله فيك الأخ سامي الهاشمي لقد على اكثر من قبول وتحصلت على بري ماستر كورس وبري ماستر ريسيشنل كورس ولكن لاأعلم اي منهما يوافقون عليه .

more_horiz
وعليكم السلام يا بوسليمي...
شوف بالنسبه لبريطانيا بدرجه خمسه في الايلتس تقدر تخش برسيشنال كورس في نفس الجامعه اللي بتاخد فيها اكاديمي تقريبا تاخد 10 اسابيع كحد اقصى تجتازها وتخش اكاديمي طووول
موفق...

more_horiz
وعلي فكره بما انك بكالوريوس فلا يحق لك للاسف بري ماستر الملحقيه ماتوافقش بري ماستر الا لحاملي الدبلوم العالي .. عموما انت الان عندك الخيارين ام انك تشوف جامعه في ايرلندا او بريطانيا تقبلك ببرسيشنال كورس او حاول مع الملحقيه مع انها قد تكون صعبه شويه انهم يوافقوا.... ربي يسهل