دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionليبي في طنطا  Emptyليبي في طنطا

more_horiz
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم    واهلا وسهلا بيكم في طنطا بلد الملل والكساد
ماكنتش متوقع ان طنطا رح تكون مدينه ممله ومافيهاش حتي الواحد وين يغير جوه او وين يسهر و ارقي واقوي مكان عندهم هوا الكنتاكي
وشكلي اني لليبي الوحيد الي نقرا في جامعة طنطا  او لليبي الوحيد الي في طنطا كلها فا انقوللكم فديت فديت لقيت روحي من الكلية للشقه للقراية وخلاص نفس الروتين  لاخشه لاطلعه تقول عليا من اصحاب الكهف  من الكساد الي في طنطا بس الي امصبرني عليها هوا الكلية والدكاترة والدراسه في طنطا مريحه وسهله وبسيطه ومش معقدة
المهم اندور في شقه للايجار بنغير المكان الي ساكن فيه لو في حد يعرف شقة كويسة  وتكون علي الرئيسي  او في شارع كويس يقولي لاني توا ليه اسبوع اندور وماحصلتش شقه كويسه
واي حد يبي اي مساعدة في كلية طنطا  اني موجود

descriptionليبي في طنطا  Emptyرد: ليبي في طنطا

more_horiz
حتي انا زيك ملل في المنصورة غير امتي انروح لزليتن بس بناخد اسبوع في البر والسفرتح الصح
لكن كله من جو الغربة والروتين اليومي كيف كورة البلياردو مثلثات معروفة شقة الي الكلية من الشقة الي القهوة ومن القهوة للشقة ومن الشقة للكلية
هيا وحده من الاثنين يا احنا امتاعين اقراية يا اما مش وجه تدهوير
المهم ربك يسهل ليك وليا ولكل الطلبة

more_horiz
صار حتي انتم في المنصوره نفس الروتين مشكله هكي وين ياخوي الغربة صعبة ماكنتش متوقعها هكي الحكاية لقيت روحي من الكلية للشقه من الشقه للكلية لاخشه لاطلعه والمصيبة الكبيرة هي الواحد لما يكون بروحه مافيش ليبين معاه او مافيش حد ساكن معاه
شكلي بنتزوج مصرية وخلاص شن رايكم

more_horiz
هههههههههههههه اعزمني علي الفرح بس راك تنساني  cheers cheers 

more_horiz
هههههههههههههههه نعزمك وعلاش لا ومرات انديرو العرس جماعي اني وياك حتي انته ناخدولك مصرية وترتاح

more_horiz
ههههههههههههههه تامه ماعندكش مشكله

descriptionليبي في طنطا  Emptyكم متوسط إيجار الشقة في طنطا

more_horiz
  والتأجير بالشهر أو باليوم و كم الأجار بالمصري ..... على فكرة في مكانات حلوة  في طنطا ... إشترك في نادي أو  امشي للسينما وكما يقول المثل الليبي (( دير جو تلقى جو ))  مع العلم أنا حالياً في ليبيا وعمري ما جيت لطنطا ... مصر جيتها مرة وحدة و قعدة في الإسكندرية بس و كانت قبل ما يبدأ الربيع العربي .

more_horiz
الفصل الجاي امتى يبدا

more_horiz
كلية طنطا التسجيل فيها للوافدين علي طول السنه يعني في اي وقت تجي تقدر اتسجل وغير تعاله طنطا وماعندكش مشكله اني قريب بنشد محافضة طنطا الغربيه

descriptionليبي في طنطا  Emptyتم******

more_horiz
دكتور ليبي كتب:
كلية طنطا التسجيل فيها للوافدين علي طول السنه يعني في اي وقت تجي تقدر اتسجل وغير تعاله طنطا وماعندكش مشكله اني قريب بنشد محافضة طنطا الغربيه

ههههههههه. زعمه يسيبوهلك المصاروه. خلاص تم. بعد العيد ان شاء الله جايينك .نكلم .فيك جد. وياريت تشوفلنا شقة ايجار مع العلم أنا اتنين وعزاب. ومشكووووووووووووور جدا

more_horiz
اوكي تم غير تعاله بس

more_horiz
دكتور ليبي كتب:
اوكي تم غير تعاله بس

الله يبارك فيك. إن شـاء الله جايينكم

more_horiz
 ليبي في طنطا  347839  ليبي في طنطا  347839  ليبي في طنطا  347839  ليبي في طنطا  347839  ليبي في طنطا  347839 
سليمان بن رمضان كتب:
دكتور ليبي كتب:
اوكي تم غير تعاله بس

الله يبارك فيك. إن شـاء الله  جايينكم

more_horiz
اخ دكتور ليبي ممكن تساهدني كيف برنامج القبول والتدريب في مصر انا تخصصي نساء وولادة

more_horiz
اكيد يا حليمه نقدر

more_horiz
دكتور ليبي كتب:
اوكي تم غير تعاله بس

مبارك حصلت جيران وانت ديما قالق بروحك مش خير ما خديت مصرية

more_horiz
كنان المقلة كتب:
دكتور ليبي كتب:
اوكي تم غير تعاله بس

مبارك حصلت جيران وانت ديما قالق بروحك مش خير ما خديت مصرية

لا لا لا لا لا  study ما نعفسوش في عرسكم. مش جايين لا بعد العرس الجماعي. معناها جهز نفسك للعرس بعد رمضان يا كنان sunny 

more_horiz
سلام الله يا دكتور ليبي في طنطا.عندي بعض استفسارات عن مدينه و جامعه في طنطا

more_horiz
السلام عليكم
أخي د. ليبي ممكن استفسار جامعة فيها دراسة جامعة في الطب البشري وماستر قانون خاص وماستر محاسبة وامتا يبدأ التسجيل في هاذي التخصصات وكيف نظام الدراسة رسالة أو مواد سمستر أو سنة ولو في شقة نظيفة واسعة
وشكراً