دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

السكن في بانجلور الهند

descriptionالسكن في بانجلور الهند Emptyالسكن في بانجلور الهند

more_horiz
السكن في بانجلور الهند
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
سأسافر مع عائلتي إلي بانجلور منتصف هذا الشهرإن شاء الله و لدي إستفسار حول كيفية و سهولة السكن حول ال Valuepoint Academy كذالك تكلفة الفنادق و المبلغ الذي يجب أن أحضره معي؟

descriptionالسكن في بانجلور الهند Emptyرد: السكن في بانجلور الهند

more_horiz
السلام عليكم اخي بن مسعود
بالنسبة لبنقلور بأذن الله تجد فيها سكن بس لازم عليك تدفع مقدما اجار سنه كاملة (دبوزيت) وهذا المبلغ يثقل كاهل الطلاب هناك
اما عن استفسارك عن المبلغ الذي تحضره اذا اتيت الي الهند فاذا كنت تدرس على حساب الدولة فيجب عليك ان تحضر معك قدر ماتستطيع من المال لأن المكافئات الشهرية هنا ممكن تتأخر حتى خمس اشهر عادي, حتى ينزل اسماك في الربع في البعتات بعده تنتظم المكافئات كل ثلاث اشهر ينزلك ربع كامل , وانا شخصيا انصحك اذا تقدر تتفادى المجئ للهند فافعل ذلك واللهي راهي بلاد ماتتمنى لا العدو ولا الصاحب يجيها وشكراً[b]

more_horiz
لماذا؟ ما سلبيات الهند؟ الدراسة/ المعيشة/اكطقس/ الغلاء/المعاملة؟ حدد كن واصجا يابيض ياأسود!!!

more_horiz
يا اخي الكريم بن ضو .... يمكنك السكن في فندق مع عائلتك لمدة يوم كامل بما يعادل 50 دولار يوميا
اما بالنسبة للسكن الاخر فهو يتراوح من 200 الى 400 دولار حسب المنطقة وطبعا انك ستدفع مقدما (deposit ) لمدة عشر 10 مقدما مع دفعك كل شهر الايجار الشهري ويوجد مدرسة عربية للاولاد ولكنها لمدة ساعة يوميا الى جانب رياض الاطفال
ويوجد سكن بالقرب من value point بفروعه الثلاثة ... وتعتبر بنقالور المدينة الثانية من حيث الانجليزي في الهند
والله ولي التوفيق

واي سؤال ان شاء الله ما فيه مشكلة .... وبالنسبة للمنحة ان شاء الله حتنزل كل شهر وهذا من مصدر موثوق من نهاية شهر التمور ان شاء الله

more_horiz
*************************8

more_horiz
بارك الله فيكم
الحقيقة أود البقاء في بانجلور مدة شهرين فقط إذا لم تكن مناسبة و من الممكن تغيير الساحة إذا كانت الهند بهذا السوء.

ما هي أرخص الفنادق التي من الممكن الإقامة فيها في البداية و عناوينها؟
هل من الممكن قفل ملف الطالب قبل نزول المنحة ؟
و ماهي ظروف عمل المكتب الشعبي و تعامله مع الطلبة و كيفية الإتصال به؟

more_horiz
ben_masuwd كتب:
بارك الله فيكم
الحقيقة أود البقاء في بانجلور مدة شهرين فقط إذا لم تكن مناسبة و من الممكن تغيير الساحة إذا كانت الهند بهذا السوء.

ما هي أرخص الفنادق التي من الممكن الإقامة فيها في البداية و عناوينها؟
احسن وارخص فندق وهو قريب جدا من فاليو بوينت فرع المطار القديم هو فندق شاليت هوتيل وانت اذا كنت جاي لفاليو بوينت عطيهم رقم الرحلة والموعد وهم يستقبلوك في المطار وبيحطوك في نفس الفندق هذا... وان شاء الله بس تأشيرتك مدتها سنة او ثمانية اشهر لانها اذا كانت ثلاثة اشهر بتخش في معمة ورشاوي ومشاكل مالها حصر.. اذا كانت ثلاثة اشهر فلا تذهب وهذي نصيحتي

هل من الممكن قفل ملف الطالب قبل نزول المنحة ؟
عادي قدم طلب لادارة البعثات وقوللهم ماحصلت قبول ولان السفارة الهندية ماتعطي تاشيرة سنوية الا بقبول جامعي فما نقدر نمشي انا وعائلتي وانصحك باستراليا ..كبلد بديل للهند
و ماهي ظروف عمل المكتب الشعبي و تعامله مع الطلبة و كيفية الإتصال به؟
لاايميلات ولا هواتف ولا مرتبات منتظمة ولا اهتمام بالمشاكل ولا اي شي مما ينبغي عليهم فعله
نصيحة دع عنك الهند وعليك بغيرها
والسلام ختام

more_horiz
يبدو أن الصورة مأساوية الأمر ليس فيه تفكير, ممكن شهرين فقط في الهند و الواحد يغير الساحة بعدها

more_horiz
يدلك الله على الصلاح

more_horiz

يا اخي تعال واقرأ زي يلي جو كلهم وقاعدين نازلين في الساحة الهندية ذم وهم اصلا ماهم فيها
وفيه عائلات موجودة هانا في بنقالور
وما ساحة الا فيها ذم وخلاص
حتى استارليا يعطيوا
وبالنسبة للمكتب الشعبي بنيو دلهي والله حرام عليكم انا شخصيا مشيت له والله ما قصرو الموظفيم من الخبير التعليمي والمراقب المالي كلهم ما قصرو .....
من و انت داخل والكل يرحب بيك ؟؟؟ يا اخي اتقوا الله وخافو منه حرااام عليكم ذم ...... في الناس
السلفة تاخدها بمجرد ما تكلم الخبير التعليمي .... شنوا تبي اكثر من هكي
وانت كانك قررت الى بنقالور حاليا الفترة فيها قريب تلاتة عوائل وصلوا
وفي النهاية انت صاحب القرار الاول والاخير وانت يلي بتقرا مش غيرك(الدين النصيحة )
يا اعضاء المنتدى خلوكم حضاريين في الطرح والنقاش ... خلوكم حضاريين في الحوار والنقاش
والسلام
[b]

more_horiz
يابن مسعود ان نصيحتي ليك اذا كانك بكالوريوس وعلى حساب الدولة امشي لأي ساحه اخرى خيرلك هي تجربة بتعيشها مرة واحدة بحياتك انت وصغارك قضيها في بلاد خاطي الهند واني لك ناصح امين

descriptionالسكن في بانجلور الهند Emptyنصيحة

more_horiz
السلام عليكم
اخوي بن مسعود نصيحة فكر وتمهل قبل ان يقع الفاس في الراس انت قلت انك على حساب الحكومة,فارجو منك التفكير جيدا وعدم اتخاذ اي قرار تندم عليه طول حياتك .
انت عندك خيارات وشوف قدامك المنتدى اطلع على المواضيع وشوف شني الهند ومن المنتدى عتعرف الهند على حقيقتها.
من الاخير غير السسسسسسسسسسسساحة نصيحة من اخ ليبي خايف على اولاد ابلاده.
خصوصا انت بعيلتك ,اعطي ابنائك طفوله سعيده بعيدا عن الهند

more_horiz
نسيت انوصيك يابن مسعود اذا صممت وقررت على المجيئ يجب عليك ان تذهب لأي مستشفى في ليبيا لأخد مصل مضاد للملاريا ومرض الدنجو عفاك الله وعافانا لان هذا المرض منتشر هذه الأيام بالهند وفيه بعض الليبيين اخوتك اصيبوا بهذا المرض ربنا يشفيهم
وحتى دورة العاب الكومنولت فيه بعض الدول قررت عدم ارسال لاعبيها خوفا من هذه الأوبئه المنتشرة هذه الأيام

more_horiz

اكرر اعتذارى لو قدمت معلومه خطاااا كنت حابه نساعد فقط لاغير Sad Sad Sad Sad Sad

عدل سابقا من قبل تفاح الاخضر في الإثنين 04 أكتوبر 2010, 10:49 pm عدل 1 مرات (السبب : تجريح من قبل احد الاعضاء المنتدى)

more_horiz
بارك الله فيكم, كفيتوا و وفيتوا. أحيانا يجب علي الانسان إتخاذ قرارات صعبة في حياته من قبيل العيش في مجتمع مثل المجتمع الهندي. سأسافر إن شاء الله و الله لا ينسي أحد
الشكر للجميع

more_horiz
تفاح الاخضر كتب:
لباحثي عن دراسة اللغة في الهند
1- تكلفة المعاهد لتدريس اللغة الانجليزية 50 دولار في الشهر
2- وجود مدرسين خصوصي بتكلفة 100 دولار في الشهر
3- دراسة اللغة في الهند ليست بشيئ المشجع لان ملافض اللغة لديهم ضعيفة

لباحثي عن دراسة الصيدلة في الهند
1- الدراسة في الصيدلة في الهند جيدة
2- تكلفة الدراسة الصيدلة تكلف 35 الف دولار لجميع السنوات
3- تدفع الرسوم بنضام الاقصاد وتكون ثلث المبلغ في اول سنة تدفع

لباحثي عن دراسة طب الاسنان في الهند
1- التكلفة في طب الاسنان 50 الف دولار لجميع السنوات
2- تدفع الرسوم بطريقة الصيدلة

لباحثي عن تكلفة السكن والتنقل والمصروف الشهري
1- تكلفة السكن في الهند شهريا 150 دولار شهريا
2- ملاحضة هامة بخصوص السكن يوجد تامين يدفع لصاحب السكن وهذا قانون لديهم وهو ان تدفع مايقارب 1500 دولار وهي مسترجعة عند ترك السكن
3- الهند بشكل عموم تعتبر بلد ليس رخيص وليس غالي بنفس الوكت يعني معتدلة
4- وسائل النقل بالهند هي الركشة (التكتك) وهو متوسط السعر
5- الفنادق غالية شوي اليوم الواحد للشخص 15 دولار لليوم في فندق متوسط
6- الاكل بشكل عام متوفر ويوجد مطاعم عالمية تذبح اللحوم بطريقة اسلامية
:منقول:

[b]نسخ او لصق لاحول ولاقوة الا بالله

عدل سابقا من قبل abrahem82 في الإثنين 04 أكتوبر 2010, 10:29 pm عدل 1 مرات (السبب : تجريح شخصي_ راجع قوانين المنتدي)

more_horiz
اولا هو طلب معلومات واى شخص عنده معلومات يحب يفيد اى شخص لو فى خطا فى كلامى ممكن توضحه

more_horiz
القصد يا اخت تفاح ان اللي في النت يختلف عن ارض الواقع ...الحقيقة مغايرة تمام لما هو مكتوب في مواقع الانترنت الدعائية

يعني اللي عنده معلومات من ارض الواقع يفيد اكثر

وشكرا لك على حسن نيتك و المبادرة بالمساعدة

more_horiz
شكرا استاذ هندى على توضيح الموضوع وانا ناسف لو مشاركتى اغضبت الجميع اكرر اسفى واعتذارى

more_horiz
الشكر لله اختنا الكريمة
ولا داعي للاسف

more_horiz
تو وقع الفاس في الراس وبن مسعود هوينه في الطريق ولاحول ولاقوة الا بالله

more_horiz
صلي استخارة و توكل على الله يا اخي

more_horiz
الهند ...لالا امسخة وزحمة
جنوب افريقيا ...لالا جريمة وقتل
امريكيا ...لالا القبول صعب
استراليا ونيوزيلاند لالا القبول صعب وزيادة سكروهم في البعتاث
نقوللكم احسن مكان وين؟؟؟؟
ليبيا احلى مكان تقدر ترقد فيه السكن في بانجلور الهند 957420

more_horiz
dentist2009 كتب:
الهند ...لالا امسخة وزحمة
جنوب افريقيا ...لالا جريمة وقتل
امريكيا ...لالا القبول صعب
استراليا ونيوزيلاند لالا القبول صعب وزيادة سكروهم في البعتاث
نقوللكم احسن مكان وين؟؟؟؟
ليبيا احلى مكان تقدر ترقد فيه السكن في بانجلور الهند 957420

يااخي البعثات تجبر الطلبة وتدفعهم الي هذه الساحات الحزينة وتغلق امامهم جميع المنافذ ليش مايفتحوا ايطاليا وفرنسا واسبانيا والمانيا وبريطانيا وغيرهم ليش مايخلولنا الا في الهند وجنوب افريقيا والا نيوزيلاندا اللي كانك مش في الكرة الارضية واللهي عجب وانا استغرب من امين التعليم والمسؤلين يفتحوا في هذه الساحات ليش وليش الأخ الأمين لما زار ماليزيا المدة الماضية ليش نقزنا ومشي لماليزيا ليش ماوقفش حتى ترانزيت في المطار وشبح العفن بعيونا اقل شي في المطار والله العظيم ياجماعه فيه واحد ليبي بمجرد مانزل لدلهي هو واصغاره عنده طفل صغير ممكن عمرة 6 اشهر لسعاته بعوضة فاصاباته الملاريا على الفور وهذا شي معروف
يااخي نحن لا نزايد وسبق وقلنالكم ليش المسؤلين ما يدفعوا بأبنائهم للدراسة في هذه الساحات او على الأقل يزوروا هذه الساحات بالك الواحد يصيبة فيروس و يصدق

more_horiz
يااخي نحن لا نزايد وسبق وقلنالكم ليش المسؤلين ما يدفعوا بأبنائهم للدراسة في هذه الساحات او على الأقل يزوروا هذه الساحات بالك الواحد يصيبة فيروس و يصدق

بالله خوي خليها في سرك وقول (( حسبنا الله ونعم الوكيل )))
معقولة المسوؤلين يبعتوا اولادهم لجنوب افريقيا او الهند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
له له له كبيرة فحقهم هذي
يبعثوهم لالمانيا وبريطانيا وهولندا وفرنسا يتفسحوا ويشموا هواء نظيف
ويزورولهم ديسكوا والا 2

اما الطالب المجد والمجتهد يقولوله لا
هل تعلم اخي ان تخصص طب الاسنان اصعب تخصص ممكن تحصل فيه قبول؟؟؟ وانه شبه مستحيل في امريكا واستراليا ونيوزيلاندا الا اذا اخترت الدراسة البحتية!!!!!!!!!
وانه في بعض الدول المكتب حتى لو حصلت قبول المكتب الشعبي مايرضاش يدفع عليك رسوم الدراسة ويقولك المبلغ كبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استغراب