دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالهند او الفلبين Emptyالهند او الفلبين

more_horiz
السلام عليكم
بعون الله نويت نكمل دراستي واحترت بين الفلبين والهند طبعا في الاخير بنصلي استخارة والخيرة يجيبها الله ولكن نبي ناخد الرأي والمشورة واللي عنده معلومة مايبخل بيها عليا
نبي اهم عيوب و مميزات كل من الدولتين من جميع النواحي مثلا جوده التعليم ، مدة دراسة الماجستير ، اللغة الانجليزية ، المعيشة والاقامة . التكلفة ، الخ....
انا تخصصي مختبرات طبية ونبي نكمل الماجستير علي حسابي الخاص بالله افيدوني

descriptionالهند او الفلبين Emptyرد: الهند او الفلبين

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا اخي الكريم
معاك ابو هلال من بنغالور ولاية كارنتكا الهند
ردا على حسب طلبك مقارنة بين الدولتين من الصعب طالب في الهند او في فلبين يعطيك المقارنة للدولتين
لان كل واحد له تجربة على حسب مكان اقامته على كل حال بطبيعة دراستي في اسيا لدي بعض المعلومات لدولة فلبين
دولة فلبين من الدول الناشئة اقتصاديا وفيها كثير من الشركات العالمية ودلة سياحية من الدرجة الاولى في شرق اسيا
اما من الناحية التعليمية دولة فلبين تتبع نظام امريكا في التدريس واكثر مناهج الجامعات متقاربة مع امريكا اما من الناحية المعيشية فان دولة فلبين دولة بوذية ونصرانية ولذلك فيه نوع ما صعوبة في الاكل الحلال وفي اسسواقهم تتوفر كثير من الاشياء المقززة اللتي لا تتقبل في مجتمعاتنا مثل بيع السحالب والحشرات والحيوانات المحرمة
اما بخصوص لدي معلومات كافية اللتي تحتاج الطالب للدراسة في الهند بحكم معيشتي في هذا البلد اكثر من اربع سنوات
ونامل منكم طرح الموضوع عن الهند اكثر وحصر الاسئلة اللتي في ذهنكم حتى اتمكن اجابتكم
والله ولي التوفيق

more_horiz
السلام عليكم يا اخي بالله لديا سؤال هل لديك أي معلومات عن المدارس الإبتدائية العربيه في الهند مثل في أي مدينه وكيفية التسجيل فيها ارجو الرد عليا

more_horiz
بارك الله فيك يا ابوهلال
انا بحثت في النت ووجدت ان الفلبين افضل من الهند من ناحية الرخص ونظافة البلاد وطلاقة اللغة الانجليزية وهذا في مدينة باقيو لان العاصمة غالية ومستوى الامان فيها مش ولابد.
ومدينة ياقيو فيها 5 جامعات معتمدات ولكن الجامعة اللي وجدت فيها تخصصي جامعة خاصة وهيا معتمدة.
س ) هل الجامعة الخاصة تؤثر على الشهادة؟ مع ان الجامعة معتمده لان نسمع ان الافضل ان تكون الجامعة حكومية.
مع العلم ان في الفلبين 17 جامعة معتمدة 13 جامعة من بينهم خاصات و4 جامعات حكومية.

more_horiz
ذوالكفل علي كتب:
بارك الله فيك يا ابوهلال
انا بحثت في النت ووجدت ان الفلبين افضل من الهند من ناحية الرخص ونظافة البلاد وطلاقة اللغة الانجليزية وهذا في مدينة باقيو لان العاصمة غالية ومستوى الامان فيها مش ولابد.
ومدينة ياقيو فيها 5 جامعات معتمدات ولكن الجامعة اللي وجدت فيها تخصصي جامعة خاصة وهيا معتمدة.
س ) هل الجامعة الخاصة تؤثر على الشهادة؟ مع ان الجامعة معتمده لان نسمع ان الافضل ان تكون الجامعة حكومية.
مع العلم ان في الفلبين 17 جامعة معتمدة 13 جامعة من بينهم خاصات و4 جامعات حكومية.

الكثير من الجامعات في دول عدة خاصة افضل من الحكومية...الاهم ان تكون معتمدة من وزارة التعليم العالي....وتستطيع التاكد من الجودة او التعليم العالي
وعالميا من خلال الترتيب العالمي لها...بالتوفيق

more_horiz
السلام عليكم .عندي استفسار عن السفارة الهنديه في ليبيا...انا حصلت قبول لغه في بنغالور....وانتم عارفين وضع طرابلس حاليا.والسفارة مغلقه في ليبيا..هل يوجد مكان ثاني اقدم فيه تاشيره للهند...ارجو رد...وبارك الله فيكم

more_horiz
السلام عليكم...ارجو الرد ...وبارك الله فيكم...وبالتوفيق للجميع