دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

تفويض 13 نقل

descriptionتفويض 13 نقل  Emptyتفويض 13 نقل

more_horiz
السلام عليكم

يا الله نبدأ رحلة المعاناة مع التفويض نقل 13 بعد ما كنت نعتقد اني في تفويض نقل 12
ياريت لو فيه امكانية تتواصلوا امعانا لمعرفتة اخباره

descriptionتفويض 13 نقل  Emptyرد: تفويض 13 نقل

more_horiz
السلام عليكم ...بالله من عنده القوائم الخاصه بتفويض نقل 13 ينزلهم وجزاكم الله خير

more_horiz
بالله عليكم يا ريت حد اطمنا شن صار في تفويض 13 نقل و ين وصل و الله تعبنا من التأخير
و رمضان كريم

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اني اليوم في الخزانة اخر تفويض 13 نقل معناها تفويضكم في الخزانة هكي قالي الي في الاستعلامات. وربي يسهل الامور للجميع

more_horiz
اخ صالح شن صار فينا امتي ينقلو تفويض 14 للخزانة اليوم الاخ عبدالله الترهوني قال مازال ما نقل

more_horiz
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته ورمضان كريم عليكم جميعا ...بالله نبي نسألك ياخوي Salah Moh ممكن توضحلي التفويض اللي قلت عليه في الخزانه هل هوا تفويض نقل 13 او طلبه جدد...ادا كان تفويض نقل كيف ممكن نتأكد من اسمي فيه او لا وبارك الله فيك فيك وجعله الله في ميزان حسناتك

more_horiz
السلام عليكم أخي Salah Moh و بارك الله فيك و ياريت يا اخي تنزل قوائم تفويض 13 نقل و اتأكدلنا انه فعلا وصل للخزانة لاني و الله تعبت المفروض اسمي نازل من تفويض 11 نقل و لا حول و لا قوة الا بالله

more_horiz
خواتنا في طرابلس بالله عليكم لو فيه حد يسألنا عن تفويض 13 نقل و ليس تفويض طلبة جدد لان قالوا التفويض 12 نقل موجود في الخزانة نبى نعرف هل التفويض 13 نقل تحرك للتعليم و الا مازال

more_horiz
السلام عليكم اخواتي

ياريت لو حد اطمنا شن صار ف البعثات اشتغلوا و الا مازال و التفويض النقل 13 شن صار فيه [/u]

more_horiz
بالتوفيق وعقبالنا ان شاء الله

more_horiz
مبروك لاخواتنا في التفويض 12 اليوم استلموا برقياتهم يعني البعثات تشتغل يا شباب التفويض 13 نقل شدوا الهمة عشان تحركوا التفويض

يا الله يا الله يا الله فرج علينا بفرج قريب فانت بيدك كل شئ و أنت على كل شئ قدير اذا ارد شيئا أن يكون تقول له كن فيكون

more_horiz
السلام عليكم ....بالله عليكم من عنده قوائم التفويض نقل13 ياريت ينزلهن ووين واصل اجراء التفويض وبارك الله فيكم

more_horiz
أخيalhlfawy الواضح أن ما فيش حد ايهم التفويض 13 نقل غير أنا و أنت
توقع من البعثات كل شئ مرات ايكون مازال ما انولد اصلا التفويض و قاعدين انعيشوا في الاحلام
و ربك يستر

more_horiz
السلام عليكم
اليوم كلمت صديق العائلة في طرابلس بخصوص تفويض نقل 13 و ذهب للخزانة و لم يجد الا موظف الاستقبال و قاله انحن اتجينا تفويضات و انطلوا في تفويضات بس ما نعرف اي تفويض وصل و الا اي واحد طلع و لا حول و لا قوة الابالله
عموما اتصل صديقنا بموظف في البعثات بالهاتف قاله التفويض انختم من التعليم و رد عندنا بس توا كل الامانات امسكرة عشان هكي ما دزينهش للخزانة
خواتي كنت نعتقد ان التفويض يطلع من البعات ثم التعليم ثم الخزانة هل التفويض لما يطلع من البعثات للتعليم لازم اردت للبعثات عشان هي ايلى ترسله للخزانة ؟ افيدوني افادكم الله

more_horiz
السلام عليكم

اي حد عندى معلومة عن عودة البعثات للعمل ايقوللنا عليها و الله انحن مقهورين و دراستنا قريب تبدأ
يا يا يا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

more_horiz
السلام عليكم والله مااعرف ولا احد يعرف متي ستبدأ إدارة البعتات ف العمل يتوقف ع الأوضاع لكن أنا دراستي في 9 كيف ناجل والي متي

more_horiz
هذا الاعلان نشرتة إدارة البعات الدراسية على النحو التالي
حرصاً من إدارة البعثات الدراسية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مصلحة طلابنا الموفدين وتسهيل إجراءتهم فإن لجنة الازمة المشكلة حالياً تقوم بعدة جهود لتذليل الصعاب امام الطلاب لاستكمال إجراءتهم وفيما يخص التفويضات المالية فإنه يسرنا أن نعلمكم أن :

- تفويض رقم 11 جاهز وتم تسليم جزء كبيرمنه للمندوبين والجزء الاخر في انتظار المندوبين لاستلامه وعلى الطلبة مراجعة المندوبين بخصوصه

- تفويض رقم 12 تم تسليمه لمندوب الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني وعلى الطلبة التواصل معه.

- تفويض رقم 13 في المراحل النهائية بإدارة البعثات وسيتم تسليمه للمندوبين خلال الايام القليلة القادمة.

- تفويض 14 تم تحويله اليوم الاحد 17/8/2014 الى وزارة المالية.

- تفويض 15 في المراحل النهائية بإدارة البعثات وسيتم تسليمه للمندوبين خلال الايام القليلة القادمة.

- كل من تفويض 16 و17 تحت الاجراء بإدارة البعثات.

وعلى جميع المندوبين سرعة استلام برقيات بداية الصرف للتفويضات الجاهزة وتسليمها للطلبة .

كما تقوم اللجنة بمتابعة موضوع طلبة المواصلات الدارسين في بريطانيا وجاري العمل على ايجاد حل لمشكلتهم بالتنسيق مع عدة اطراف.

وكذلك تم التنسيق مع المكتب الكندي CBIE وذلك لمعالجة مشاكل الطلبة الموفدين لأمريكا وكندا.

وجاري العمل على عدة مواضيع اخرى بخصوص الطلبة الموفدين بالتنسيق مع الملحقيات الثقافية بالخارج.

ملاحظة مهمة: على جميع الطلبة الذين ستنتهي مدة تأشيرتهم والطلبة الذين اقترب موعد مقابلتهم بالسفارات لغرض التأشيرة وكذلك الذين ستبدأ دراستهم قريبا ضرورة الاتصال بالإيميل المخصص للطلبة المتواجدين داخل ليبيا و الذي تم الاعلان عنه سابقا وذلك لمعالجة اوضاعهم.
وسنوافيكم بكل المستجدات لاحقاً.

المراجعين من داخل ليبيا:
Scholarshipinquiries1( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )
استراليا ونيوزيلندا واسيا (بإستثناء الدول العربية):
Scholarshipinquiries2( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )
الأمريكيتين:
Scholarshipinquiries3( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )
الدول العربية وباقي الدول:
Scholarshipinquiries4( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )
الدول الاوروبية + تركيا وقبرص:
Scholarshipinquiries5( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )

المعلومات المطلوبة هي :

إسم الطالب -بلد الدراسة - رقم القرار- الدرجة الموفد لها - رقم التفويض بالنسبة للطلبة الجدد- التخصص - جهة الترشيح - المشكلة باختصار

إدارة البعثات الدراسية

الاعلان لا يوجد فيه اي معلومة عن تفويض 13 نقل و مش عارفة بالضبظ وين وصل
بالله عليكم اخواتى في تفويض 13 نقل تحركوا و شوف الموضوع وين وصل و الله لولا بعد المسافة لكنت راجعت الموضوع بنفسي خواتنا في طرابلس ياريت اتساعدونا ايساعدكم ربي

more_horiz
السلام عليكم
اللاسبوع الماضي الاخت نهلة  نزلت اعلان فيه ان تفويض 13 نقل سوف يتم ارساله لوزارة التعليم هذا الاسبوع
ياريت لو حد ماشي هذا الاسبوع للوزارة ايأكد على وجوده هناك و لو فيه امكانية اينزل القوائم
ملينا من الممطاله

more_horiz
يا شباب ما هو عنوان وزارة التعليم الذي سينقل له تفويض النقل, لان مقر صلاح الدين لايزال مغلقاً

more_horiz
من فضلكم اخواني الموفدين المتقدمين ع تفويض نقل ماهي الأوراق المطلوبة التقديم

more_horiz
السلام عليكم ماهي اخر اخبار التفويض 13 نقل

more_horiz
السلام عليكم

خوي راجع على التفويض يوم الاحد الماضي في البعثات و قالوا ان التفويض مازال في وزارة التعليم و ممكن اجي الاسبوع الجاي من الوزاة و قاله الموظف اول اسبوع بعد العيد حتستلم برقيه بدايه الصرف و إن شـاء الله خير

more_horiz
السلام عليكم اختي عطر الشأن
أمس أجريت اتصال بمندوب المعاهد وسألت على التفويض 13نقل. وقال مازال في إدارة البعتات ولم يتحول إلى وزارة التعليم. هل المعلومات التي لديكي اكيده بأنه قد تم تحويله. أرجو الرد وبارك الله فيك.

more_horiz
السلام عليكم بالنسبة لتفويض نقل 13 انا نعطيكم المعلومة اكيدة التفويض مازال في البعثات انا كنت يوم الثلاثاء في البعثات والمسئول علي تفويضات قالي انشااللة يوم الخميس سوف يتوقع من مدير البعثات ويوم الاحد الجاي سوف يتحول الي الوزراة وياخد الموضوع من الوزراة الي خزانة حوالي 3 اسابيع انشاللة يوم الاحد ان كان لينا عمر سوف ادهب للبعثات حتي اتاكد من دهاب الي الوزراة

more_horiz
شكرا اختي Shahadعلى المعلومه وبارك الله فيك. وياريت لو سخر ربي ومشيتي للبعثات اتطمنينا. وجزاك الله خيرا