دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاريد قبول اكاديمي في بريطانيا او ايرلندا Emptyاريد قبول اكاديمي في بريطانيا او ايرلندا

more_horiz
انا متحصلة على دبلوم عالي في شبكات الكمبيوتر بنسبة 82% واحتاج قبول من جامعة في بريطانيا او ايرلندا تقبل الدبلوم العالي علما باني متحصلة على درجة 6 في الايلس. ارجو المساعدة.

descriptionاريد قبول اكاديمي في بريطانيا او ايرلندا Emptyرد: اريد قبول اكاديمي في بريطانيا او ايرلندا

more_horiz
ftayembg كتب:
انا متحصلة على دبلوم عالي في شبكات الكمبيوتر  بنسبة 82% واحتاج قبول من جامعة في بريطانيا او ايرلندا تقبل الدبلوم العالي علما باني متحصلة على درجة 6 في الايلس. ارجو المساعدة.

الأفضل تجي توة بقبول لغة من أي معهد (وممكن نساعدك تو تبي) وبعد توصلي هنا تراسلي الجامعة اللي تبيها دون مشاكل

descriptionاريد قبول اكاديمي في بريطانيا او ايرلندا Emptyرد: اريد قبول اكاديمي في بريطانيا او ايرلندا

more_horiz
لكني درست 9 شهور لغة في مالطا واريد تغيير الساحة وسمعت لو تحصلت على قبول اكاديمي ممكن يساعد افضل في الحصول على التأشيرة التي اصبحت شبه مستحيلة

more_horiz
ftayembg كتب:
لكني درست 9 شهور لغة في مالطا واريد تغيير الساحة وسمعت لو تحصلت على قبول اكاديمي ممكن يساعد افضل في الحصول على التأشيرة التي اصبحت شبه مستحيلة

نعم في هذه الحالة مش حيعطوك أكثر من 3 شهور لغة والأفضل تاخذيهم في معهد تابع لجامعة.
فيه واحد نعرفه ممكن يجيبلك قبول في جامعة لستر وهي جامعة قوية ونعرف طالب نفس تخصصك وخريج معهد عالي وجايب 6 في الأيلس وقبلوه ولكن لو عندك مرافقين مثل الزوج والأطفال لازم يكون القبول أكثر من 6 شهور عشان يقدروا يجوا معاك فممكن لو عطوك قبول واحد (كاس مشترك) لغة وأكاديمي تقدري تجيبهم.
ممكن تبعثيلي على الخاص شنو وضعك العائلي بالضبط.

more_horiz
للاسف مانعرفش نستعمل الخاص هذه اول مشاركة لي. المهم انا متزوجة ولدي 3 اطفال واعمارهم 8 و 5 و سنة ونصف

more_horiz
حسب عملي انه في عدة جامعات تقبل في الدبلوم العالي ومنها ( كوفنتري، شيفيلد هلام، سوث ويلز، هدرسفلد ) وبما انك جايبة درجة 6 في الايلس يمكن يقبلوك في الجامعة طول بدون بريسشنال كورس او يعطوك كاس نمبر مدمج مع الاكاديمي، وهذا الكلام قاله لي دكتور عراقي صاحب مكتب يوفر في قبولات للطلاب.
الأمانة انا شخصيا ما مانعرفش قبل الا لما شوفته في المكتب فلو تبي نعطيك رقمه وايميله، لأنه كما يقولون الغريق يتعلق بقشة.
طبعا هو ما يأخذش في فلوس من الطلبة لأن الجامعات يعطوا فيه مبلغ على كل طالب يجيبوه.

more_horiz
السلام عليكم
انا طالب موفد اكملت 8 اشهر دراسة لغه وتحصلت علي اﻻيلتس 4.5 واريد الحصول علي قبول اكاديمي لدراسة الماجستير وتخصصي ليسانس مكتبات ومعلومات من جامعة بنغازي قاريونس سابقا .
ولكم فائق اﻻحترام والتقدير

more_horiz
يااختى راسلى جامعة Heriot Watt فى ادنبره ,,, تقدرى تحصلى منهم قبول حتى لو كنتى دبلوم عالى

more_horiz
السلام عليكم
أنا أعرف الأستاذ الدكتوراه الذين يمكن أن تساعدك في هذا الصدد. انه لامر جيد في ذلك. كما يمكنك الاتصال به لأخذ المساعدة في المهام الخاصة بك وأطروحة أو حتى أطروحة الدكتوراه أو مقترحات. نتمنى أن تجد له جيدا.
يمكنك الاتصال به من خلال هذا البريد الإلكتروني todrsaeed [at] gmail [dot] com
https://www.facebook.com/msajids
حظا سعيدا!