دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار عن كشف الحساب Bank statement Emptyاستفسار عن كشف الحساب Bank statement

more_horiz
السلام عليكم
لدي استسفار ارجو مساعدتي فيه
ساقدم على التاير فور واود ادراج كشف الحساب لرصيد املكه في بريطانيا كنت استقطعه من منحتي ايام الماستر

ولكن مشكلتي ............
كيف اطلب كشف الحساب وانا في ليبيا ؟؟ وكيف يصلني
ومتى استخرجه هل من الان باعتبار انه ليس فيه لاسحوبات ولاايداعات لاحركة فيه من سنوات
ام اطلب ل 6 اشهر ؟؟؟
وهل سيفيدني في التاشيرة كظمان لو لديه شكوك في دفع المال من قبل ليبيا؟

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأربعاء 31 ديسمبر 2014, 12:21 am عدل 1 مرات (السبب : كتابة إنجليزية بحروف عربية قد لايفهمها الجميع)

descriptionاستفسار عن كشف الحساب Bank statement Emptyرد: استفسار عن كشف الحساب Bank statement

more_horiz
march كتب:
السلام عليكم
لدي استسفار ارجو مساعدتي فيه
ساقدم على التاير فور واود ادراج كشف الحساب لرصيد املكه في بريطانيا كنت استقطعه من منحتي ايام الماستر

ولكن مشكلتي ............
كيف اطلب كشف الحساب وانا في ليبيا ؟؟ وكيف يصلني
ومتى استخرجه هل من الان باعتبار انه ليس فيه لاسحوبات ولاايداعات لاحركة فيه من سنوات
ام اطلب ل 6 اشهر ؟؟؟
وهل سيفيدني في التاشيرة كظمان لو لديه شكوك في دفع المال من قبل ليبيا؟

وعليكم السلام

لاتستطيعي إلا في حالة يكون عندك صرافة عن طريق النت internet banking بس حيبعثوه لك على العنوان المسجل عندهم لك في بريطانيا إلا لو أنت مغيرة عنوانك على إحدى الصديقات الموثوقة فيها وبالتالي يبعثوه على العنوان اللي عطيتيه لهم وممكن بعدها تبعثك لليبيا مع أحد.
لو عدد أفراد الأسرة 3 أو أقل مافي داع لكشف الحساب ولو أكثر نعم لأن مبلغ المنحة لايكفي لأكثر من 3 أشخاص وفيه ناس رفضوهم مؤخرا لهذا السبب
المطلوب آخر 28 يوم فقط على أنه لايزيد تاريخ سحب الكشف عن شهر قبل التقديم.

descriptionاستفسار عن كشف الحساب Bank statement Emptyسؤال حول كشف حساب؟

more_horiz
السلام عليكم
عندي استفسار ياريت تساعدوني في ايجاد حل له
اني بنقدم على التاير فور  ولدي حساب في بريطانيا من توفيري للمنحة الشهرية لما كنت نقرا غادي
المهم بنسحب كشف الحساب متاع الحساب اون لاين ؟
1- هل ينفع ؟
2- المشكلة فيه معلومات الحساب حاطة عنوان لصديقة لي عشان نبعتلها كشف حساب لمنزلها وهي تبعته ليا ايام كنت اني في ليبيا وهي في بريطانيا وهدا العنوان لم اتواجد فيه مطلقا ؟ وخايفة لما نسحب الحساب اون لاين يظهر العنوان  ويظهر في رسالة الشرطة اني ام اكن استخدمه مطلقا  ويحسو اني نكدب عليهم او حاجة ؟
3- حاولت نكلم البنك لتغيير العنوان رفضو دلك ؟ باعتبار أي عنوان مش متواجده فيه لايسمح خاصة في لبيا  ولو اعطيتهم عنوان ليبيا وين اصلا البريد الي عندنا؟
4- هل نقدر نظمن عبارة انه العنوان الموجود في كشف الحساب كان عنوان صديقتي و مؤقت لي لما كنت عندها  قبل مغادرة بريطانيا؟

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الجمعة 02 يناير 2015, 10:25 pm عدل 2 مرات (السبب : كتابة إنجليزية بحروف عربية قد لايفهمها الجميع)

descriptionاستفسار عن كشف الحساب Bank statement Emptyرد: استفسار عن كشف الحساب Bank statement

more_horiz
وعليكم السلام
أختي الكريمة بالنسبة للسؤالين الأولين تمت إجابتك عليهما في الموضوع الذي فتحتيه سابقا بنفس الاسم وسيتم نقل هذا الموضوع إليه أيضا
استفسار عن كشف الحساب Bank statement
بالنسبة للسؤال الرابع لا أعتقد يوجد مشكلة لو العنوان مش نفس عنوانك وممكن تذكري أنك غيرتي عنوانك في المصرف على عنوان صديقتك لما روحتي وإن شاء الله مش حيسبب مشكلة.
وكما سبق وذكرت لك لو عدد أفراد الأسرة 3 أو أقل مافي داع لكشف الحساب ولو أكثر نعم لأن مبلغ المنحة لايكفي لأكثر من 3 أشخاص وفيه ناس رفضوهم مؤخرا لهذا السبب

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الجمعة 09 يناير 2015, 11:48 pm عدل 1 مرات

more_horiz
شكرا ليك خوي .واسفة لاني ضيعت البوست الاول فاعتقدت انه لم ادرجه او حدف ؟؟

عموما شكرا لك

more_horiz
السلام عليكم ،
ان عندي اربع اطفال يعني لازم نرفق كشف حساب خاص بيا والا كشف حساب الوالد يكفي !

more_horiz
Donya كتب:
السلام عليكم ،
ان عندي اربع اطفال يعني لازم نرفق كشف حساب خاص بيا والا كشف حساب الوالد يكفي !

وعليكم السلام

نعم لازم ترفقي كشف حساب لك أو لزوجك أو كلاكما ويغطي العجز في المنحة
لا أعتقد أن حساب الوالد يمشي حاله لو مافي مبلغ كويس في الحساب ممكن تحطي مبلغ معقول وتستنوا 28 يوم وبعدها تسحبوا كشف حساب على أن يكوم بدايته بعد اليوم اللي أودعتوا فيه المبلغ عشان مايطلع في الكشف أنكم أودعتوا مبلغ فجأة.
http://www.almofad.com/t30358p1020-topic#215415

الفرق المفروض توفروه في حالتهم لو الدراسة خارج لندن حيكون مايعادل 1270 باوند مضروبة في 9 (11430 باوند أو حوالي 29720 دينار) أو في عدد أشهر الدراسة لو أقل من 9.

descriptionاستفسار عن كشف الحساب Bank statement Emptyالفترة من والي في كشف احساب اون لاين

more_horiz
السلام عليكم
عندي استفسار ارجو الافادة فيه
بنطلع كشف احساب اون لاين وهدا الحساب غير مستخدم مند ايام الماستر من 4 سنوات  المهم
اني موعد التقديم في تونس يوم 20/1
والكشف سحبته اليوم يوم 6/1/2015  وهو من 16/11/2013   الىى 18/11/2014
هل ينفع ؟
لانه هدا الي ضهرلي ماضهرليش لعند 2015
ارجو الافادة

more_horiz
march كتب:
السلام عليكم
عندي استفسار ارجو الافادة فيه
بنطلع كشف احساب اون لاين وهدا الحساب غير مستخدم مند ايام الماستر من 4 سنوات  المهم
اني موعد التقديم في تونس يوم 20/1
والكشف سحبته اليوم يوم 6/1/2015  وهو من 16/11/2013   الىى 18/11/2014
هل ينفع ؟
لانه هدا الي ضهرلي ماضهرليش لعند 2015
ارجو الافادة

وعليكم السلام ورحمة الله

نعم مافي مشكلة طالما تاريخ السحب جديد (اليوم) ومش أكثر من شهر قبل التقديم ولكن الكشف لما يكون مسحوب أون لاين لاعتد به إلا لو كان مختوم من المصرف.
سبق وسألتك في الموضوعين اللي فتحتيهم من قبل (واللي سيتم نقل هذا الموضوع إليهم أيضا) كم عدد المرافقين لأن ممكن ماتحتاجيه لو عدد المرافقن 2 أو أقل.

more_horiz
السلام عليكم شكرا اخي للرد  
مشكلة كيف نوصل للمصرف وهو في بريطانيا لو نقدر نوصل كنت بعتت الاصلية ؟  هل يمكن نراسلهم بكشف الحساب ويبعتهولي مختوم بالايميل ؟  ام لا؟

عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الخميس 08 يناير 2015, 12:00 am عدل 1 مرات (السبب : كتابة إنجليزية بحروف عربية قد لايفهمها الجميع)

more_horiz
march كتب:
مشكلة كيف نوصل للمصرف وهو في بريطانيا لو نقدر نوصل كنت بعتت الاصلية ؟  هل يمكن نراسلهم بكشف الحساب ويبعتهولي مختوم بالايميل ؟  ام لا؟

وعليكم السلام وعفوا

حسب مافهمت منك في أول مشاركة أنك غيرتي عنوانك وحتخليهم يبعثوا كشف الحساب على عنوان صديقتك وبعدها تبعثه لك.
لامتقدري وحتى لو بعثوه لك مش حيكون نسخة أصلية.
في طريقة ثانية أنك تنزليه من النت وتبعثيه لصاحبتك أو أي حد في بريطانيا يختمه لك من أي فرع من نفس المصرف.
وطبعا فيه فروع متشددة لأني زمان شلت كش حساب ليا شخصيا ونبي تختمه من المصرف متاعي ومشيت لحوالي 3 فروع في لندن ورفضوا وبعثته لصديق ليا في جلاسكو ختمه ليا (رغم أن الكشف باسمي أنا) وبعثه ليا بالبريد.

more_horiz
الاخ التي اسرته 4 افرد مع الزوج

عليه ان تضع مبلغ يوضح في الفارق بين المنحه والمطلوب كما اخبرك ابو محمد

والا الرفض سيكون بنسبة 75% وهناك حالات كثيرة رفضت بسبب هذا الامر .

وليس هناك اي علاقة بأن تكون المنحة مكتوبة او غير مكتوبة , لانهم يتلاعبون بالرفض

على حساب معرفتهم بقيمة المنحة للموفدين الليبين وهذه مغالطة كبير لا دخل ولا علاقة

لهم به ولكن هشاشة البعثات في الرد عليهم معدومة .

على الرغم بأن قانونيا لا يوجد شي في قوانين تير 4 تلزم بأن يكتب المنحة وهو مثبت

في لوائح الهوم اوفيس , فلا اعرف لماذا في رسائل الرفض يطالبون بذكر المنحة

الاجدر عليهم ان يغيروا في لائحتهم وهي بكتابة جملة توضح اجبارية كتابة المنحة

ورغم هذا من الصعب ان يفعلوه لان التاشيرة مصدر دخل قومي لهم .

more_horiz
Abu Mohamed كتب:
march كتب:

وعليكم السلام وعفوا

حسب مافهمت منك في أول مشاركة أنك غيرتي عنوانك وحتخليهم يبعثوا كشف الحساب على عنوان صديقتك وبعدها تبعثه لك.
لامتقدري وحتى لو بعثوه لك مش حيكون نسخة أصلية.
في طريقة ثانية أنك تنزليه من النت وتبعثيه لصاحبتك أو أي حد في بريطانيا يختمه لك من أي فرع من نفس المصرف.
وطبعا فيه فروع متشددة لأني زمان شلت كش حساب ليا شخصيا ونبي تختمه من المصرف متاعي ومشيت لحوالي 3 فروع في لندن ورفضوا وبعثته لصديق ليا في جلاسكو ختمه ليا (رغم أن الكشف باسمي أنا) وبعثه ليا بالبريد.

للاسف لايمكني عمل دلك ..لانه وقت التقديم قريب ...+ صديقتي على مايبدو غيرت رقمها ولايمكنني التواصل معها ولايسمح الوقت كدلك والضروف...يبدو اني وقعت في مطب

more_horiz
يا اختي

اذا كانت هناك صعوبة في التواصل مع صديقتك فعليك اللجؤ الى حلول بديلة .

مثلا وضع كشف الحساب الذي من الانترنت مع التنويه لهم بأنك لم تستطيعي التواصل
مع المصرف واخبرهم بانهم يستطيعون التحقق من رقم حسابي .
ولكن يجب في جميع الاحوال سد ثغرة توفير مبلغ حاولي ان تضعي اي سندات مالية
سيارة او ملكية ارض مع كشف حساب وحتى اذا كان المبلغ قليل , فالقليل مع القليل
يصبح كثير .