دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

طريقة التسجيل وتسديد الرسوم خدمة الرعاية الصحية

descriptionطريقة التسجيل وتسديد الرسوم خدمة الرعاية الصحية - صفحة 2 Emptyرد: طريقة التسجيل وتسديد الرسوم خدمة الرعاية الصحية

more_horiz
علي عبدالمجيد كتب:
السلام عليكم

انا كملت دراسة الماستر الاسبوع الماضي و زوجتي بدت في دراسة الماستر في شهر يناير و الشهر القادم بنمشوا لتونس باش نغيروا التأشيرة من مرافق الي طالب...لما نعبي بيانات التأمين الصحي كيف اندرير في تاريخ بداية الكورس باعتباره تاريخ قديم...هل نختار تاريخ التقديم او نكتب تاريخ السفر؟؟؟
و شكرا

وعليكم السلام

لو طالبين تاريخ بداية الدراسة تكتب تاريخ البداية حتى لو قديم ولو ماتقدر تكتب تاريخ في الماضي ممكن تكتب تاريخ السفر ولكن غير متأكد والأفضل تسأل الجامعة اللي تدرس فيها زوجتك وتخليهم يراحعولكم الاستمارات التقديم وحتى لو حدث رفض لو قدر الله مرات يساعدوكم ويدعموكم.

descriptionطريقة التسجيل وتسديد الرسوم خدمة الرعاية الصحية - صفحة 2 Emptyرد: طريقة التسجيل وتسديد الرسوم خدمة الرعاية الصحية

more_horiz
بارك الله فيك أخي ابو محمد

more_horiz
وهذا الرابط يفوم بحساب قيمة الخدمة بناء على تاريخ بداية ونهاية الدراسة
https://www.immigration-health-surcharge.service.gov.uk/checker/type

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله

لدي استفسارين بارك الله فيكم

الاول: انا عبيت نموذج بس مادفعت, ولاحقا صار تغيير في تاريخ بداية الدراسة وقامت الجامعة بتغيير الكاس. طبعا حاولت انغير فالبيانات بس ماقدرتش. كيف نلغي النموذج الاول او انعدل فيه ؟او عادي نعبي نموذج جديد بدون الغاء الاول.

ثاني استفسار هو بخصوص تاريخ نهاية الكورس , هل نكتب ماهو مذكور في الكاس او في رسالة دعم التاشيرة؟ حيث ان الفرق حوالي 3 شهور , وحسب ما هم ذاكرين انه حسب Certificate of sponsorship

جزاكم الله خيرا

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي lalasalim اذا كان تقصدي نموذج المخصص للتأشيرة  تستطيعي التعديل فيه بما انك لم تفعلي (submit ) واذ لم تستطيعي فعليك تعبئة نموذج جديد، ام بالنسبة للتاريخ الكورس يجب ان تكتبي نفس اللي مكتوب في CAS number وليس اللي مكتوب في رسالة دعم التاشيرة..... موافقة ان شاء الله.

more_horiz
lalasalim كتب:
السلام عليكم ورحمة الله

لدي استفسارين بارك الله فيكم

الاول: انا عبيت  نموذج بس مادفعت, ولاحقا صار تغيير في تاريخ بداية الدراسة وقامت الجامعة بتغيير الكاس. طبعا حاولت انغير فالبيانات بس ماقدرتش. كيف نلغي النموذج الاول او انعدل فيه ؟او عادي نعبي نموذج جديد بدون الغاء الاول.

ثاني استفسار هو بخصوص تاريخ نهاية الكورس , هل نكتب ماهو مذكور في الكاس او في رسالة دعم التاشيرة؟ حيث ان الفرق حوالي 3 شهور , وحسب ما هم ذاكرين انه حسب Certificate of sponsorship

جزاكم الله خيرا

تقدري تديري نموذج  جديد وتخلي اﻷول خاصة أنك لم تدفعي ولو دفعتي تقدري تطلبي إرجاع المبلغ
أكتبي ماهو مذكور في الكاس

more_horiz
السلام عليكم

بارك الله فيك اخي ابو محمد عالتوضيح

واشكرك اختي wafa كنت نقصد نموذج خدمة الرعاية الصحية

جزاكم الله خيرا

more_horiz
السلام عليكم
اخوتي انا اليوم نملا في الابلكيشن لدفع التامين الطبي وهو حدث فيه تغيرات من السبت الماضي فماذا اكتب في خانة visa route وكذلك visa type حيث انى خيار التاير فور لايوجد نهائي ارجو التوضح لو سمحتوا علما بانى الكورس 6 اسابيع وفي البداية مكتب الجامعة قال باني لااحتاج للدفع ولكن اليوم ااتصلوا بيا وطلبوا مني ذلك اي الدفع احتاج ردكم بارك الله فيكم

more_horiz
السلام عليكم
حاولت نعبي النمودج لكن عندما اختار بان نعبي النمودج من خارج المملكة يعطيني بان لست محتاج للدفع

more_horiz
ام رفيدة كتب:
السلام عليكم
اخوتي انا اليوم نملا في الابلكيشن لدفع التامين الطبي وهو حدث فيه تغيرات من السبت الماضي فماذا اكتب في خانة visa route وكذلك visa type  حيث انى خيار التاير فور لايوجد نهائي ارجو التوضح لو سمحتوا علما بانى الكورس 6 اسابيع وفي البداية مكتب الجامعة قال  باني لااحتاج للدفع ولكن اليوم ااتصلوا بيا وطلبوا مني ذلك اي الدفع احتاج ردكم  بارك الله فيكم

وعليكم السلام أخت ام رفيدة حتي انا البريسيشنال كورس كان 4اسابيع وعندما قمت بتعبئة الابلكيش للتأمين الطبي طلبوا مني 75 باوند لان الكورس اقل من سته اشهر تدفعي نصف القيمة ، مع العلم الجامعة قالت لا احتاج الي الدفع.

more_horiz
يعني انت دفعتي قبل ماتسكري الابلكيشن وهل طلبوا منك الرقم في مستندات التاشيرة بما انى الجامعة قالت لك ماتدفعيش بارك الله فيك