دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionNew account في سفارة الالمانية تونس  EmptyNew account في سفارة الالمانية تونس

more_horiz
انا مشيت سفارة الالمانية تونس قبل موعدي بي يوم واحد نصدق في الأوراق قالولي ضروري يكون عندك new account زي حساب فيه رصد 8000يوور علما انا موعد علي حساب الدولة وعمدي رسالة تغطية مالية من سفارة الليبية برلين شن الحل ما فهمت شي

descriptionNew account في سفارة الالمانية تونس  Emptyرد: New account في سفارة الالمانية تونس

more_horiz
المطلوب واضح وهو انهم كأنهم يعاملو فيك موفد على حسابك الخاص. لأن السفارة الليبية والمصرف المركزي في ليبيا من فترة قالوا مفيش تغطية مالية للطلب الجدد والسفارة الألمانية خذت علم. المقصود بفتح حساب فيه 8000 يورو وهو حساب توفير (Sparkonto) مش مسموح تسحب منه الا حوالي 650 يورو بالشهر بيش يضمنوا انك تغطي مصاريفك لمدة سنة.

موفق ان شاء الله

descriptionNew account في سفارة الالمانية تونس  Emptyرد: New account في سفارة الالمانية تونس

more_horiz
باهي كيف نفتح حساب في dust he bank قصدي كيف نحصل نماذج فتح حساب كان تعرف الرابط قولي عليه يا أخي الكريم وبعد ما نعبي النموذج شن الخطوة اللي بعدها

more_horiz
السلام عليكم

كلمت لك بنك ال هو مرن شوي وقال مبدئياً ما فيش مشكلة ولكن في شرط التحقق من الشخص ال يبي يفتح حساب. التحقق عادة يديروا فيه عن طريق البريد. الواحد يوري تعريفه لموظف البريد وموظف البريد يوقع على ان الشخص مقدم الطلب فعلاً حقيقي. طبعاُ انت مش في المانيا والبريد المقبول في المانيا بس. في طريقة أخرى التحقق يتم عن طريق كاتب عدل وممكن اديره في تونس.

المهم هذا رابط فتح الحساب بس المعلومات بالالماني بس
https://www.comdirect.de/cms/hilfe-service-formulare.html

بعدين:

Für Personen, die nicht länger als 180 Tage in Deutschland leben
لازم تختار خيار اقامة مش اكثر من 180 يوم وهو اجراء خاص بالبنك لعند توصل لالمانيا ويتغير الى مدة مفتوحة

Eröffnungsunterlagen

comdirect Depot

Girokonto

Tagesgeld PLUS
Festgeldkonto
Laufzeitkonto
Währungsanlagekonto
CFD-Handel

المهم تقدر انت تخش على بنوك المانيا مثلا  Deutsche Bank  وتراسلهم حتى بالانجليزي وراح يردو عليك وقتى.

موفق

more_horiz
شكرًا لك أخي هلي اهتمامك