دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionجامعة المنصورة \ جامعة عين شمس  Emptyجامعة المنصورة جامعة عين شمس

more_horiz
السلام عليكم
لو سمحتم اني عندي قبول مبدئي بجامعة المنصورة وقبول اخر بجامعة عين شمس لتحضير درجة الدكتوراة في مجال التربية.
ايهما الافضل من ناحية  الدراسة والمكان والمعيشة والاستاذة \ وايهما اشد تعقيدا وصعوبة .
وهل هناك امتحان اتوفل مطلوب في هذه الجامعات ؟ واذا كان هناك امتحان كم الدرجة المطلوبة ومتى تطلب بتحديد؟
يا ريت الي عنده اي معلومات عن احدى الجامعات او كليهما  اكون جدا مشكورة .
شكرا لكم وفي ميزان حسناتكم

descriptionجامعة المنصورة \ جامعة عين شمس  Emptyرد: جامعة المنصورة \ جامعة عين شمس

more_horiz
أنصحك بالمنصورة الاساتذة راقيين جداًجداًوالتوفل شبه شي شكلي عبارة عن دورة وأمتحان والنجاح مضمون بأذن الله تعالى ..وأي شي أنا حاضر

descriptionجامعة المنصورة \ جامعة عين شمس  Emptyرد: جامعة المنصورة \ جامعة عين شمس

more_horiz
الحارث كتب:
أنصحك بالمنصورة الاساتذة راقيين جداًجداًوالتوفل شبه شي شكلي عبارة عن دورة وأمتحان والنجاح مضمون بأذن الله تعالى ..وأي شي أنا حاضر

بالله يااخ الحارث انا حاب ادرس دكتورا فى مصر تخصص رياضيات فى جامعة منصورة كانك تعرف طلبة غادى ايدلونى على مشرفين محترمين ذو كفائة علمية عالية بارك الله فيك

more_horiz
شكرا لك اخي الحارث على الرد.

more_horiz
اخي الحارث السلام عليكم ... انا عندي قبول مبديئ من جامعة المنصورة لدراسة الدكتوراه . وعندي اولاد في سن الدراسة نبي نسال عن المدرسة الليبية غادي

more_horiz
الكثير من الاصدقاء يفضلون جامعة المنصورة وذلك للمعاملة و رقي من فيها