دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionنبي نقرا يا ناس Emptyنبي نقرا يا ناس

more_horiz
والله نفسيتي ىتعبت ماعاد عرفت وين نقرا او ادا بنقدر نقرا والا شن لازم اندير ومن وين نبدا والوضع كل ماله  يزفت ما يتحسن (استغفر الله) الواحد قريب يتفجر على رحمة والديكم نبي نصيحه

descriptionنبي نقرا يا ناس Emptyرد: نبي نقرا يا ناس

more_horiz
خيرا ان شاء الله شنوا الموضوع بالزبط

more_horiz
بارك الله فيك خوي مسعود على التواصل بس الساحه اللي نحاول فيها تتسكر ما عادش عرفت كيف نتصرف والا من وين نبدى

more_horiz
cheers cheers cheers cheers cheers
استغفري ربك وتوكلي علي الله والامور راح تتحسن بادن الواحد الاحد وراح تقري كيف ماتمنيتي ان شاء الله صبرك بس صبرك كلنا في الهواء سواء بس صبر عن صبر بيفرق cheers cheers cheers cheers
تحياتي ليك اختي نبي نقرا يا ناس 637898

more_horiz
يا اختي كلها مضروبة بعصا واحدة ..ربي يفرج عليك وعلينا ..ان شاء الله خير ..ضاقت فلما استحكمت حلقاتها.... فرجت وكنت أظنها لا تفرج

more_horiz
فطمه عبدالقادر كتب:
بارك الله فيك خوي مسعود على التواصل بس الساحه اللي نحاول فيها تتسكر ما عادش عرفت كيف نتصرف والا من وين نبدى

الموضع الصراحة مش واضح بش الواحد يقدر أيساعد لكن فهمت من كلامك انك تبحثي علي قبول جامعي؟ ولا تبحثي علي ساحة للدراسه؟

هل انت موجوده في فرنسا؟ وشنو هو التخصص المطلوب؟

more_horiz
لا انا في ليبيا و بعد محاولات في عدة ساحات اللي ما يقبلش الدبلوم واللي ما يبيش معاك مرافق  واللي بعد خلاص قدمت على التأشيرة جا الرفض  ولما قلت خلاص فرنسا وتأكدت انه يقبل الدبلوم مع مواد استدراكية راسلت الملحقية التقافيه لتوفير القبول كان الرد انه لا يتم توفير قبولات بسبب تدهور الوضع المالي  ومن يومها ما قمت باي اجراء بس قاعدة ونستنى في وضع البلاد يهدي بس مع مرور الوقت والاوضاع مازال مدهورة استغفر الله بس انا فعلا قريبه من اليأس

more_horiz
إن شـاء الله ربي يفرجها عليك ... أني بعد جهزت الملف للتفويض قالوا ما عادش نقبلوا ملفات وربي يسهلها من عنده

more_horiz
استغفر الله  ااعظيم واتوب اليه ربي يفرج علي الجميع

more_horiz
اني ليا اربع سنوات توا الايفاد وكل ما نقدم على جهة تصير فيها حاجة مافيش حاجة تفرح واخر شئ المنحة ومشاكلها واخرها التفويضات واقفات شئ يخليك تنفجري الحق والله ايام القذافي كنا اكثر نظام وصوتنا ينسمع اكثر من توا بالنسبة للموفدين الحق حق ......ومن غير طحلبة scratch

more_horiz
شوفي تركيا هدا اخر حل او اصبري الى حين اشعار اخر