دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionارجو المساعدة بخصوص الساحة المغربية.. Emptyارجو المساعدة بخصوص الساحة المغربية..

more_horiz
السلام عليكم

اخترت دراسة الماجستير في المغرب (علي حسابي الشخصي) وان شاء الله تكون فاتحة خير.. اريد قبول

جامعي من الجامعات المغربية في تخصص العلوم ( علم الحيوان ) او المختبرات الطبية وارجو ان تكون

الدراسة باللغة الانجليزية من لديه القدرة علي توفير القبول في الجامعات المغربية ارجو ان يساعدني لاني

اريد ورقة القبول الجامعي وتكون معتمدة لي اعطاها الى جهة العمل الخاصة بي. وياريت من لديه معلومات

عن المغرب او يدرس هناك يفيدني باخر المستجدات

descriptionارجو المساعدة بخصوص الساحة المغربية.. Emptyرد: ارجو المساعدة بخصوص الساحة المغربية..

more_horiz
(الموافقة الرسمية من الجامعة او الكلية المراد الدراسة بها معتمدة من السفارة الليبية في تلك الدولة)..هكذا هو المطلوب من جهة العمل الخاصة بي

descriptionارجو المساعدة بخصوص الساحة المغربية.. Emptyرد: ارجو المساعدة بخصوص الساحة المغربية..

more_horiz
لا تعليق استغراب

more_horiz
السلام علكم ورحمة الله وباركاته
انت اخترت المغرب شئ جميل بس المغرب صعب انك تحصل قبول بجامعاتها ووهدا امر معروف وشائع حتي الكل صرف النظر عن الدراسة بها لانها معقده في اجراءاتها بخصوص القبول ولااعرف السبب تحديدا بس من خلال تحليلي الشخصي بسبب انا الدراسة بها بدون رسوم دراسية يعني الدراسة بها ببلاش كما يقولون...ومخصص للطلاب الليبيين حوالي 25او50مقعد فقط بين ماجستير ودكتوراه لقبولهم............
والقبول فيها مستحيل لان هنالك ن سبقنا بكثير ولم يحصل علي القبول ووووووووووووووالخ بس انت وحظك احتمال تجد واسطه تشق الصخر وتدرس بها ايقن انا الدنيا حظوظ من لاخير وربي يوفقك واي استفسار تفضل علي حسب المعلومات الموجودة لدي
مع خالص التوفيق للجميع

more_horiz
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..جزاك الله كل خير علي هذه المعلومات وفي ميزان حسناتك ان شاء الله ..ونزيدك عليها معلومه علمتها الان وهي دراسة التخصصات العلمية في المغرب باللغة الفرنسية..ساعيد النظر في المغرب كليا وممكن افكر في الهند ان شاء الله

more_horiz
ان شاء الله خير وحاول تسبق الوقت وتعرف كل شئ عن الساحات قدر المستطاع لكي تستطيع القرار اين سوف تدرس وتلحق روحك مع ادراة البعتاث في اصدار التفويضات ههههههههه
بالتوفيق للجميع cheers cheers cheers

more_horiz
ههههههههههه ..القرار توا مندورش فيه نبي نطلع علي حسابي الشخصي ..لعند مايصير منه القرار يا من عاش ..بلكي القرار انغيره ونخليه دكتوراة كان خذيت الماجستير ان شاء الله

more_horiz
لم اقصد قرار الايفاد ابدا....القصد من كلمة القرار يعني تقرر اين سسوف تدرس لااكثر هدا قصدي وربي يوفق الجميع
سلام

more_horiz
اللهم اجمعين .وجزاك الله كل خير ..وربي يفرج علي البلاد والعباد