دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionطلب النصح من طلبة الماجستير في الساحة الاوربية ( موفد جديد ) Emptyطلب النصح من طلبة الماجستير في الساحة الاوربية ( موفد جديد )

more_horiz
السلام عليكم
اطلب من الاخوة اعضاء المنتدى افادتي عن ساحة مناسبة لدراسة الماجستير في مجال الادارة
علما باني متزوج ولدي 3 ابناء ومستوى اللغة الانجليزية يحتاج الى تأهيل
ارجو افادتي بمعلومات عن دولة مناسبة للدراسة والمعيشة وكذلك لدراسة الاطفال
شكرا وبارك الله فيكم وموفقين جميعا

descriptionطلب النصح من طلبة الماجستير في الساحة الاوربية ( موفد جديد ) Emptyرد: طلب النصح من طلبة الماجستير في الساحة الاوربية ( موفد جديد )

more_horiz
وعليكم السلام ورحمه الله ..يا اخي ارجو تحديد هل الايفاد علي حساب الشخصي او لا..اذا كان علي حسابك الشخصي وتريد ساحة اوربية انصحك بالساحة الالمانية وذلك لان رسوم الدراسة تكاد الا تذكر وحول الابتعاد عن العاصمة برلين لانها غالية نسبيا .والله اعلم ..بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

descriptionطلب النصح من طلبة الماجستير في الساحة الاوربية ( موفد جديد ) Emptyرد: طلب النصح من طلبة الماجستير في الساحة الاوربية ( موفد جديد )

more_horiz
نورالدين الحداد كتب:
وعليكم السلام ورحمه الله ..يا اخي  ارجو تحديد هل الايفاد علي حساب الشخصي او لا..اذا كان علي حسابك الشخصي وتريد ساحة اوربية انصحك بالساحة الالمانية وذلك لان رسوم الدراسة تكاد الا تذكر وحول الابتعاد عن العاصمة برلين لانها غالية نسبيا .والله اعلم ..بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

شكرا لاهتمامك اخ نورالدين
اولا انا موفد كما هو موضح في عنوان المشاركة
ثانيا بالنسبة لالمانيا هل الدراسة بالانجليزية ؟ واذا كان كذلك هل الجامعات تمنح قبول مع شرط اللغة الانجليزية ؟
ايضا بالنسبة للتاشيرة هل مسموح مرافقة العائلة اما لا ؟ جزاك الله خير

more_horiz
بالنسبة للتاشيرة يا اخي لا اعلم ارجو ان يفيدك احد الموفدين في المانيا هناك جامعات تدرس باللغة الانجليزية..بخصوص الجامعات والدراسة هذا الموقع راح يفيدك ان شاء الله
..ملاحظة اخيرة ارخص الدول في العالم

https://www.daad.de/deutschland/en/

من حيث المعيشة الهند تم الفلبين وهذا ما وصلني من الزملاء الموجودين هناك والله اعلم..ان شاء الله بالنجاح والتوفيق