دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionإيفاد أوائل الثانويات التخصصية للدراسة بالداخل Emptyإيفاد أوائل الثانويات التخصصية للدراسة بالداخل

more_horiz
السلام عليكم
أفيدوني بشأن إيفاد أوائل الثانويات التخصصية للدراسة الجامعية بالداخل .. ؟
أنا من أوائل الثانوية قبل 5 سنوات و موفدة بالداخل و لم أحضى بأي ميزات ؟ قيل لي أنه سيتم صرف قيمة مالية لا تتجاوز 200دل شهريا و هناك من قال انه في ايفاد 6 شهور ؟؟؟؟؟؟  أتمنى أن تفيدوني بأي معلومة بالخصوص Sad و أنا لكم من الشاكرين

descriptionإيفاد أوائل الثانويات التخصصية للدراسة بالداخل Emptyرد: إيفاد أوائل الثانويات التخصصية للدراسة بالداخل

more_horiz
من 5سنوات ؟؟؟؟؟؟؟ ليك رب كريم الامور كلها داخله ببعضها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

descriptionإيفاد أوائل الثانويات التخصصية للدراسة بالداخل Emptyإيفاد أوائل الثانويات التخصصية للدراسة بالداخل

more_horiz
و الله 4 لخبطت O:) .. أنا قاعدة في جميع الأحوال غير نبي نفهم شن بيديرولنا Sad

descriptionإيفاد أوائل الثانويات التخصصية للدراسة بالداخل Emptyرد: إيفاد أوائل الثانويات التخصصية للدراسة بالداخل

more_horiz
سلام عليكم
بلا دموع اختي العزيزة وحاولي تسئلي الجهات المختصه بشان موضوعك لكي يفيدوكي اكثر وحاولي تستفسري اكثر واكثر وتناقشي موضوعي بنفسك عليك بالظهور امامهم والمواجهه وجها لوجه غير هكي مافيه شئ هده وجهة نظري لكي التوفيق انتي ومن معك
تاله تشعر بالحيره! scratch scratch

more_horiz
ربي يفرج عليك يا اختي