دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionياموفدة يا موفد هل أنا وحدي؟؟نحتاج لوقفة جادة جميعا بخصوص صرف مرتبتنا؟ Emptyياموفدة يا موفد هل أنا وحدي؟؟نحتاج لوقفة جادة جميعا بخصوص صرف مرتبتنا؟

more_horiz
أخواتي وإخواني الى متى الصمت هذا ليس صبرا ولكن سكوت عن الحق.حقنا نحن الطلبة المواطنين حقا على دولتنا.الأموال قاعدة تصرف في غير طاعة الله وجت على طلبة العلم واستخسروا فيهم وربما الكبر في ان مخصصات الطلبة تذهب لعقد صفقات في البورصات العالمية وترجع مرة ثانية بعد 3 او 6 أشهر ..واللي يسكت يتحمل ما يجيه......محسسيني اني الوحيدة اللي منقطع عليها المرتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ..أنا عن نفسي لو ماعندي التزامات عائلية كأم لعديت أنقرة ووقفت قدام باب سفارة أنقرة حتى يحدث الله أمرا............الرجاء التحرك أو اللي عنده معلومة يحطها هنا عالموقع والجميع يستفيد..
والله ولي التوفيق

descriptionياموفدة يا موفد هل أنا وحدي؟؟نحتاج لوقفة جادة جميعا بخصوص صرف مرتبتنا؟ Emptyرد: ياموفدة يا موفد هل أنا وحدي؟؟نحتاج لوقفة جادة جميعا بخصوص صرف مرتبتنا؟

more_horiz
يااختي انا معك قلبا وقالبا وكلامك كله صحيح مليون بالمائة والله شاهد انا الاموال نهدر علي امور ليس لها اساس من الصحه وتصرف علي رواتب بالملايين بالشهر الواحد لاافراد معينه ونحن الطلاب من ياتي دورنا الحجه تخرج لايوج فلوس هاهاهاها الي متي الضحك ع الدقون افهموني...ع العموم كل طالب موفد يطلب بحقه بالغصب لو بالكيف يطالب بحقه ويمشي عليهم باستمرا رويطالب بحقه لحتي يتم الفرج ع جميع القرارات التي اصدرتها الدوله بحق اي طالب كان اي طالب كان ..الابتعاد عن السلبية ارجوا منكم ولااحد يدكر لي لايوجد فلوس راح نطالب ونطالب ونحن انشوف الفلوس عم تصرف للان
انا شخصيا رافضه قصه عدم وجود فلوس؟؟؟ الفلوس موجودة والحمدلله حابه تصرف عليا وعلي باقي الموفدين ولاتصرف علي امور الجميع عارفينها صح لو لا

..................حسبي الله ونعم الوكيل
تاله تشعر بالحماسة

descriptionياموفدة يا موفد هل أنا وحدي؟؟نحتاج لوقفة جادة جميعا بخصوص صرف مرتبتنا؟ Emptyرد: ياموفدة يا موفد هل أنا وحدي؟؟نحتاج لوقفة جادة جميعا بخصوص صرف مرتبتنا؟

more_horiz
الفاضلة تالة شكرا على استجابتك وحماسك ........انتي الوحيدة اللي رديتي ..الجماعة شكلهم سكتوهم بصرف مرتب شهر واحد على حد سمعي للبعض والبعض الاخر بحجة معندهمش رقم وطني ..كل مرة يدروا في حجة عشان اللي تنقص تنقص..وحتى اذا مرتب شهر واحد وين البااقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الساكت عن الحق شيطان أخرس...والالاصلاح بكلمة أضعف الإيمان

more_horiz
السلام عليكم
يااخت الرجال سوف احكي لك وضعي انا بدات الدكتوراة هذا الشهر 10 وانني من شهر 5 لم استلم منحة لانني انهيت مدة اللغة ولم اطلب من الملحقية اي مبلغ لانى كان معي والحمدلله ولكن الان ليس في حسابي الا مبلغ 150 باوند لانني قدمت على تاشيرة لي ولعائلتي بدية هذا الشهر وكلفتني مايقارب 3800 باوند اخذت كل اللي معي شرحت وضعي للمشرف وبانه ليس لدي مبلغ لادفع اقساط السكن والفواتير فانا افكر كيف اسدد فاتورة الايجار يوم 17 وهنا الانجليز لا يفهموا شي مع الفلوس وطلبت من الملحقية ان يمنحوني سلفة ويستقطعوها من الربع الرابع ا لانى ليس لدي حق في منحة الربع الثالث او استردوا لي مبلغ التاشيرة لكي اسير بيه اموري ورفضوا للاسف الشديد , والمشرف بدل مايدعمك يحسسك كانك تشحتي منهم " حسبي الله ونعم الوكيل " شرحت له اننا نصبر على الماكل والملبس ولكن نريد ان ندفع اجار البيت الذي ياوينا في هذه الغربة ولكن لم يحرك لهم ساكن الله المستعان
كنا نعتقدوا انفسنا اننا اعضاء هيئة تدريس موفدين معززين ولكن طلعت القصة ذل واهانات الله المستعان ماعرفش الواحد كيف حتى ايركز في دراسته والله لولا ثقتنا بالله وايماننا به راهو الواحد طالع من عقله , وفي بعض الاشخاص للاسف في هذا المنتدى يقول يستاهلوا الموفدين لانى اغلبهم طالعين بالواسطة والله نحن اعضاء هيئة تدريس ومن اوائل الطلبة كنا والله حسبنا ووكيلنا

more_horiz
الظلم ظلمات بالنهايه يااختي وربي يعين ويفرج علي الجميع

more_horiz
لاحول ولاقوة الابالله ..ربي يفرج علي البلاد والعباد..

more_horiz
أختي أم رفيدة ربي يجعلك من كل ضيق مخرجا انت وكل الطلبة...

more_horiz

"ان مع العسر يسرا "
اللهم امين جزاكم الله خير