دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection Emptyاستفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انا توا كنتْ اندير في التأشيرة البريطانية ، لكن لما كملت الابليكيشن ووقعت عليه طلعنلي كم حاجة ماعمري شفتهن قبل !!
هذا اول شي ! وعلي ما حاولت نفهم كيف انديرها ما عرفتش !!
Biometric Residence Permit (BRP) Collection

استفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection 156qu04

ولما اتخش عليها يفتحلك هكي ::

استفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection 2i03drq

..
ياريت اللي يعرف كيف يفهمنا وبارك الله فيكم جميعاً مقدماً

descriptionاستفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection Emptyرد: استفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection

more_horiz
Basskkk Ellwaj كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انا توا كنتْ اندير في التأشيرة البريطانية ، لكن لما كملت الابليكيشن ووقعت عليه طلعنلي كم حاجة ماعمري شفتهن قبل !!
هذا اول شي ! وعلي ما حاولت نفهم كيف انديرها ما عرفتش !!
Biometric Residence Permit (BRP) Collection

استفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection 156qu04

ولما اتخش عليها يفتحلك هكي ::

استفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection 2i03drq

..
ياريت اللي يعرف كيف يفهمنا وبارك الله فيكم جميعاً مقدماً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد: كيفية حجز موعد للتأشيرة وملأ استمارة التقديم (تابع)

descriptionاستفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection Emptyرد: استفسار بخصوص Biometric Residence Permit (BRP) Collection

more_horiz
السلام عليكم..
أنا موظف في بريطانيا وتحصلت على هذه البطاقة "بطاقة إقامة".. لا أعتقد أنها تعطى للطلبة ولكن ربما "لست متأكدا@... عموما كما يبدو المطلوب منك هنا أن تضع البوست الكود الخاص بمكان سكنك في بداية وصولك لبريطانيا "الفندق مثلا" وسيقترح عليك أقرب مكتب بريد من هذا العنوان.. بعد وصولك لبريطانيا ستحتاج للذهاب لمركز البريد هذا وتأخذ معك كافة أوراقك في تاريخ محدد "سيرسل لك بعد تأكيد البيانات" وفي مكتب البريد سيتأكدوا من معلوماتك ويعطوك بطاقة الإقامة..
وفقك الله
والسلام

more_horiz
nnory كتب:
السلام عليكم..
أنا موظف في بريطانيا وتحصلت على هذه البطاقة "بطاقة إقامة".. لا أعتقد أنها تعطى للطلبة ولكن ربما "لست متأكدا@... عموما كما يبدو المطلوب منك هنا أن تضع البوست الكود الخاص بمكان سكنك في بداية وصولك لبريطانيا "الفندق مثلا" وسيقترح عليك أقرب مكتب بريد من هذا العنوان.. بعد وصولك لبريطانيا ستحتاج للذهاب لمركز البريد هذا وتأخذ معك كافة أوراقك في تاريخ محدد "سيرسل لك بعد تأكيد البيانات" وفي مكتب البريد سيتأكدوا من معلوماتك ويعطوك بطاقة الإقامة..
وفقك الله
والسلام

وعليكم السلام

بطاقة الإقامة تعطي لأي أحد مقدم على تأشيرة أو إقامة مؤقتة بغظ النظر على أنه طالب أو لا ومكتوب بداخلها نوع التأشيرة أو الإقامة.