دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار عن تخصص اللغة الانجليزية Emptyاستفسار عن تخصص اللغة الانجليزية

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
اشكر ادارة المنتدى على قبولي وتفعيل عضويتي
انا عندي ايفاد وتخصصي لغة انجليزية ونويت ان ادرس في امريكا بس حبيت نعرف شني افضل تخصص ممكن نقراه .هل القواعد او الترجمة او الصوتيات او غيرهم من التخصصات ياريت الي عنده فكرة ينصحني بالتخصص الأنسب كدراسة وتدريس فالمستقبل

descriptionاستفسار عن تخصص اللغة الانجليزية Emptyرد: استفسار عن تخصص اللغة الانجليزية

more_horiz
بالتوفيق والنجاح ان شاء الله يا اختي..

descriptionاستفسار عن تخصص اللغة الانجليزية Emptyرد: استفسار عن تخصص اللغة الانجليزية

more_horiz
اجمعين يارب
شكرا اخي نور الدين

more_horiz
جزاك الله كل خير

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله ،
اولأً، بالتوفيق يا اختي الكريمة، وثانياً، انا تخصصي لغه انجليزية، اختيارك للتخصص في الماستر يعتمد علي عدة اشياء. أولها ، نقص في التخصص في القسم امتاعك ، فمثلا اذا كان القسم للغه الانجليزية في كليتك ينقصها استاذ في تخصص الاداب فالافضل لك تتخصصي الاداب ، وثانياً ، في تخصصات كثيره في اللغه الانجليزية واهمها :
1. Linguistics
2. Applied in Linguistics
3. TESOL
4. Literature
5. ELT
6. Teaching with Technology