دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار عن افضل مسار للعودة من لندن الى طرابلس Emptyاستفسار عن افضل مسار للعودة من لندن الى طرابلس

more_horiz
السلام عليكم

انا عندي جواز السفر الاخضر القديم اصدار 2005 هل يمكن استعماله في السفر الى تونس ثم الى ليبيا لان سمعت ان الجوازات القديمة لا تقبل في تونس و ما هو الخيار التاني الممكن خاصة ان السفر الى تركيا تحتاج الى تأشيرة فأرجو من لديه اي معلومة يقوم بافادتي بها

و شكرا

descriptionاستفسار عن افضل مسار للعودة من لندن الى طرابلس Emptyرد: استفسار عن افضل مسار للعودة من لندن الى طرابلس

more_horiz
rrrsport كتب:
السلام عليكم

انا عندي جواز السفر الاخضر القديم اصدار 2005 هل يمكن استعماله في السفر الى تونس ثم الى ليبيا لان سمعت ان الجوازات القديمة لا تقبل في تونس و ما هو الخيار التاني الممكن خاصة ان السفر الى تركيا تحتاج الى تأشيرة فأرجو من لديه اي معلومة يقوم بافادتي بها

و شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله

لا أعتقد يمكن
الخيار الثاني التقديم على التاشيرة التركية بالانترنت وتأخذها في يوم واحد بالإيميل وتسافر عن طريق تركيا وممكن أيضا السفر عن طريق الجزائر دون تأشيرة أو تعقيدات.

descriptionاستفسار عن افضل مسار للعودة من لندن الى طرابلس Emptyرد: استفسار عن افضل مسار للعودة من لندن الى طرابلس

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لو سمحتو استفسار بخصوص التاشيرة الالكترونية التركية.... ابني مسجل في جواز سفر زوجتي... لما جيت بنقدمله عالتاشيرة التركية وعبيت بياناته المنظومة ترفض فطلبي بسبب ان تاريخ ميلاده بعد تاريخ اصدار جواز السفر(issue date) ... ارجو الافادة