دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionزيادة الرسوم الدراسية في الجامعات المصرية Emptyزيادة الرسوم الدراسية في الجامعات المصرية

more_horiz
السلام عليكم اخواني هل صحيح صدر قرار من المجلس الاعلى للجامعات المصرية بزيادة رسوم الدراسة ......بارك الله فيكم

descriptionزيادة الرسوم الدراسية في الجامعات المصرية Emptyرد: زيادة الرسوم الدراسية في الجامعات المصرية

more_horiz
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..حتي انا شفت القرار في مجموعة الموفد علي الفيس ان شاء الله خير ..وربي يجيب اللي فيه الخير للبلاد والعباد..

descriptionزيادة الرسوم الدراسية في الجامعات المصرية Emptyرد: زيادة الرسوم الدراسية في الجامعات المصرية

more_horiz
بارك الله فيك اخي

descriptionزيادة الرسوم الدراسية في الجامعات المصرية Emptyزيادة الرسوم الدراسية في الجامعات المصرية

more_horiz
نورالدين الحداد كتب:
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..حتي انا شفت القرار في مجموعة الموفد علي الفيس ان شاء الله خير ..وربي يجيب اللي فيه الخير للبلاد والعباد..
المرفقات

هذا القرار زيادة الرسوم الدراسية

لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.

(34 Ko) عدد مرات التنزيل 17

more_horiz
فيك بارك الله خويا ..وربي يجيب اللي فيه الخير للبلاد والعباد..وان شاء الله بالنجاح والتوفيق يارب..